منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

كتب دينية أفضل 10 كتب PDF للقراءة مجانية

ربما تكون الكتب من أفضل الأشياء التي يجب أن أبدأ كتابتها في هذا الموضوع هي كتب دينية، ومن ثم يجب أن نعرف أن هذا الموضوع كبير جدًا، لذلك ستساعدك هذه المقالة في التعرف على بعض الكتب الدينية. 

1- كتاب لأنك الله / كتب دينية

المؤلف: على بن جاير الفيفى. 

عدد الصفحات: 384.

نبذة عن الكتاب: 

 لأنك اللهرحلة إلى للتعمق في معنى تسعة من إسماء الله الصمد، الحفيظ، اللطيف، الشافي، الوكيل، الشكور، الجبار، الهادي، الغفور، القريب، إنه هو وحده ينقذ حياتك وصحتك وأطفالك وأموالك وكل شيء في هذه الحياة!، سيقدم لك هذا الكتاب أن أنت لا شيء بدونه، نعمه علينا لا تعد ولا تحصى ونحن ما زلنا غافلين. 

لقراءة الكتاب من هنا

كتب دينية

 

2- كتاب الرجل النبيل / كتب دينية

المؤلف: على بن جاير الفيفى.

عدد الصفحات: 189.

نبذة من الكتاب: 

يعد هذا الكتاب الذي من 188 صفحة من أجمل الكتب الدينية التي ستتحدث عن النبي الملهم والقائد العظيم محمد (صلى الله عليه وسلم)، و يحتوي على العديد من المواقف العظيمة والملهمة والعطاء من حياة نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم)، ولأن النبل ظاهر في كل تفاصيل حياته، في رضاه وغضبه، في حزنه وفرحه، قبل نبوته وبعدها، فهو بحق الرجل النبيل. 

لقراءة الكتاب من هنا 

3- كتاب من الصفر / كتب دينية

 المؤلف: ياسر ممدوح. 

عدد الصفحات: 221.

نبذة من الكتاب:  

هذا أول شيء أكتبه وأول شيء فكرت فيه، وما خطر ببالي منذ أن بدأت أفكر في وضعي وأموالي، لهذا أسميتهمن الصفر، كان لدي شكوك كل ليلة حتى بدأت قصة التعرف على الحقائق التي أزالت ذلك الضباب،حقيقة تلو الأخرى أزالت ترددي وحيرتي، وهو أمر لا جدال فيه، ثم جمعتها في هذا الكتاب على وجل مخافة أضِل أو أُضِل، فما كان فيه من الصواب فهو بفضل الله. 

لقراءة الكتاب من هنا 

 4- كتاب فاتتني صلاة / كتب دينية

المؤلف: إسلام جمال.

عدد الصفحات: 215.

 نبذة عن الكتاب: 

لن تكون قادرًا على الحفاظ على الصلاة بالطريقة المثالية، إذا كنت دائمًا متفاجئًا بوقت الصلاة عند استدعاء الأذان، فأنت تجد نفسك غير مستعد للصلاة أو في موقف يمنعك من الصلاة في الوقت المحدد، ولماذا الصلاة أول ما يحاسب عليه الإنسان يوم القيامة من بين هذه الأسئلة وغيرها ستجد الجواب في هذا الكتاب، كما إنه سيساعدك في كيفية حفظ الصلاة، أنصحك بقراءة هذا الكتاب. 

لقراءة الكتاب من هنا 

كتب دينية

5- كتاب لكنود / كتب دينية

المؤلف: إسلام جمال. 

عدد الصفحات: 226.

نبذة عن الكتاب:

هل أخبرت أحدًا يومًا أنك سعيد، بل سعيد جدًا، لمجرد أنك تستمع، ليس لأي سبب آخر؟، هل سبق لك أن واجهت هذا القلق الذي يطاردك ويذكرك به؟، أكثر من نصف سكان الكوكب، حياتك العادية تجلب لهم التحديات، وتحدياتك لهم تؤخذ كأمر مسلم به، إنهم يعيشونها كل يوم، التوافه الخاص بك لديه أحلام، وعشت أحلامهم حتى الملل، لذلك هل حمدت الله علي حياتك!!.

لقراءة الكتاب من هنا 

6- كتاب 30 يوما مع الله / كتب دينية 

المؤلف: فيصل أحمد بخاري.  

عدد الصفحات: 112.

نبذة عن الكتاب: 

كيف علاقتنا مع الله؟، عندما تدمرنا الحياة وتضغط علينا لنفقد آمالنا في أنفسنا، إلى من تلجأ؟، هل تلجأ إلى الخالق، أم تلجأ إلى الصديق الذي ليس بيده شيء، أم تلجأ إلى المحرمات؟، هل أنت من الذين يلتصق قلبهم بالله في كل أمور حياته، أم أنك ناسى ولا ترجع إليه إلا بحاجتك إلى الله العظيم. 

لقراءة الكتاب من هنا  

7- كتاب مدينة الاقوياء/ كتب دينية 

المؤلف: عمر آل عوضة.

عدد الصفحات: 143.

نبذة عن الكتاب: 

هذه حياتنا هي استثمار مستمر، لقد خلقنا لنعبد الله ونبني الأرض، هذه مدينتنا لا يسكنها سوى الأقوياء القادرين على الهروب من الضعف وامتلاك كل صفات القوة، هذه المدينة وكل ما حولها يطيع أوامر ملك جبار لا يقدر على ردع أحد من جيشه، وكلما اقتربت منه كلما اقترب منك، وكلما زادت قوتك. 

لقراءة الكتاب من هنا 

كتتب دينية

8- كتاب ان ربي لطيف / كتب دينية

المؤلف: عبد الرحمن مسعد.

عدد الصفحات: غير معلوم.

نبذة عن الكتاب: 

هذا الكتاب من أفضل الكتب الذي يتحدث عن شخصية النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، لقد كان لطيفًا جدًا مع كل من حوله، ولم يسمح لنفسه أبدًا بالغضب عند تعرضه لسوء المعاملة، ودائمًا ما يغفر لمن أساء معاملته أو خانه، يحتوي هذا الكتاب أيضًا على العديد من القصص عن الأنبياء الذين أرسلوا قبل النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، كما يشرح بعض معجزاتهم. 

لقراءة الكتاب من هنا 

9- كتاب زاد أغنياء الجنة / كتب دينية

المؤلف: إسلام جمال.

عدد الصفحات: 190.

نبذة عن الكتاب:

الوعد القرآني، اتكأت عليه في الأيام الصعبة، وأخذني أبعد مما كنت أتخيل، تشبثت به وكأنني وقعت على أحد أسرار هذا العالم، لقد مررته لمن أعرفهم بعضهم أخذها والبعض الآخر لم يأخذها، لقد رأيت تغييراً في حالة القلة الذين أخذوها، أخبرني بعضهم شيئًا لم أره، والنتيجة هي نفسها قدرة الرزق وزيادتها.

لقراءة الكتاب من هنا

10- كتاب مع النبي / كتب دينية

المؤلف: أدهم الشرقاوي.

عدد الصفحات: 288.

نبذة عن الكتاب: 

القصة جميلة الأدب فكيف لو كانت في حضرة نبي؟!، والاستماع إليها متعة، فكيف إذا كان راويها هو سيد الأول والأخير ؟!.

لقراءة الكتاب من هنا 

كتب دينية

 

 

اقرا ايضا: اشهر مواقع عربية لقراءة الكتب 2023