منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

موقع كورساتى دليلك لإحتراف أى مجال 2024

مع تطور  التكنولوجيا والإنترنت أصبح من السهل جدا الحصول على دورات تدريبية عن بعد فى اى مجال انت تريده، وذلك عن طريق الكثير من المواقع التى تقدم دورات تدريبية مجانية بالكامل ومن ضمن هذة المواقع موقه كورساتى.

 

 

ما هو موقع كورساتى: 

هو موقع تعليمى عربى، يقوم دورات تدريبية عن بعد فى مختلف المجالات سواء فى مجال الاديان أو فى مجال أعمال الاداره والتجارة، او المجالات التى يمنكك تعلمها لتعمل بها من المنزل مثل المونتاج والتسويق والتصميم وهذا الذى يطلق عليه العمل الحر أو  كما يسمى ب Freelancing .

 

وشعار موقع كورساتى هو “ابحث، تعلم، طور نفسك”، فهى تشجع الشباب العرب على التعلم وتطوير ذاتهم، ليصبحوا أفضل.

أقسام موقع كورساتى: 

يحتوى الموقع تقريبا  على 15 قسم وكل قسم يهتم بمجال معين، والذى سوف نتحدث عنهم بالتفصيل.

  • قسم الأديان والذى يحتوى على أكثر من 20 دورة تدريبية منهم: ( مدخل الى علم الفقه، شرح موطأ الإمام مالك، أساسيات التجويد تدبُّر القرآن الكريم، ذبح وسلخ خروف (الأضحية) بالطريقة السليمة علـوم الحديث – النشأة والأطوار ) وغيرها من الدورات الدينية المميزة والمفيدة، يمكنك الإطلاع على قسم الأديان من هنا.

 

  • قسم الأعمال والتجارة والتسويقوالذى يحتوة على أكثر من 80 دورة تدريبية والتى تناقش موضوعات مختلفة مثل: ( العمل الحر عبر الإنترنت، كورس تسويق، مهارات الاتصال، العناية بالعملاء (عملاء مدى الحياة)، اللغة الإنجليزية: مصطلحات البنوك و الوظائف و المهن و التجارة، التسويق الإلكتروني، كورس أساسيات تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO) وغيرها من الكورسات التى تهتم بالتسويق والتجارة، يمكنك الإطلاع على هذا القسم من هنا.

 

 

  • قسم الاقتصاد والإدارة هو قسم يحتوى على كل الدورات التدريبية التى تهتم بدراسة الاقتصاد والإدارة ومن ضمن هذة الدورات ( العمل الحر على الانترنت، التوازن بين العمل والحياة، الابتكار في العمل الحكومي، إدارة المشاريع PMP Preperation Course، التحليل الاحصائي للاستبيانات باستخدام برنامج IBM SPS، بناء الهياكل واللوائح الإدارية والتنظيمية، محاور النجاح الستة، إدارة المشاريع كمهارة حياتية ) وغير من الدورات، فهذا القسم يحتوى على أكثر من 40 كورس، يمنكك الإطلاع عليهم من هنا.

 

  • قسم التربية والتعليم وهذا القسم يحتوى على حوالى 36 دورة تدريبية ومن ضمن هذة الدورات ( التعلم السحابي، البحث العلمي ومهارات البحث التربوى، إزاي تبقى طالب متميز؟، أنظمة ادارة التعلم الإلكترونى والمحتوى التعليمي، المواطنة الرقمية فى المدارس و المؤسسات التعليمية، طرق التدريس الحديثة، التدريس في التعليم الجامعي) وغيرها من الدورات التى تساعدك على التعلم والتحصيل الدراسى يمنكك الحصول على هذة الدورات من هنا.

 

  • قسم التصوير والتصميم والمونتاج وهذا القسم يحتوى على أكثر من 120 كورس ومنها ( مهارات التصوير بالموبايل، التصنيع باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد، تصميم العروض التفاعلية ثلاثية الأبعاد، مونتاج الفيديو ببرنامج فلمورا Filmora، أوتوكاد 2010) وغيرها من الدورات التى من شأنها تطويرك فى هذة المجالات.

 

  • قسم منوعات وهو يحتوى على أكثر من 30 دورة تعليمية.
  • قسم برمجة المواقع والتطبيقات يشمل أكثر من 130 دورة تعليمية متخصصة فى مجال برمجة المواقع.

 

  • قسم اللغات يشمل قسم اللغات على أكثر من 90 كورس.

 

  • قسم الكمبيوتر والإنترنت يحتوى قسم الكمبيوتر على اكثر من 90 دورة تدريبية .

 

  • قسم القانون يشمل هذا القسم 5 دورات تدريبية فى مجال القانون.

 

  • قسم العلوم والتكنولوجيا يشمل هذا القسم أكثر من 50 دورة تدريبية.

 

  • قسم الصحة والطب يشمل أكثر من 70 دورة تدريبية عن بعد.

 

  • قسم الصحافة والإعلام يحتوى على حوالى 6 دورات تدريبية.

 

كيفية التسجيل دورات موقع كورساتى: 

اولا عليك الدخول إلى الموقع عن طريق محرك البحث جوجل حيث إنك تقوم بكتابة موقع كورساتى ومن ثم تدخل على  الموقع، او إنك تدخل إلى الموقع مباشرة من هنا .

وبمجرد دخولك إلى هذا الموقع سوف تظهر أمامك هذة الواجهة،

 

 

حيث يمكنك البحث عن أى دورة تدريبية انت تريدها من خلال علامة البحث، وبمجرد كتابتك للموضوع الذى تريده سوف تظهر لك مجموعة الدورات التى تهتم بهذا المجال.

أو يمكنك الضغط على الأقسام وسوف تظهر أمامك كل الأقسام التى تهتم بها هذة المنصة، ومن ثم قم باختيار الدورة التدريبية التى تريد ان تتعلم أكثر عنها.

وايضا هذة المنصة تحتوى تحتوى على عدد من الكتب سواء المسموعة أو المترحمة، او السياسة وغير من الكتب فى مختلف المجالات؛ وهذا يجعل موقع كورساتى من أفضل مواقع التعلم العربى .

وهنا انتبهنا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن كل ما يخص موقع كورساتى بشئ من التفصيل.

دمتم بخير .