منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

موقع IELTS Liz | كيفية اجتياز الاختبار بسهولة

موقع IELTS Liz

موقع IELTS Liz هو موقع تعليمي يهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على شهادة IELTS في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وتحقيق درجات عالية في الاختبار.

يمكنك أيضًا قراءة قناة E2 IELTS | دليلك للحصول على الايلتس.

محتويات الموقع.

1- دروس اللغة الإنجليزية: يوفر الموقع دروسًا تفاعلية لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية. التي يحتاجها الطلاب للحصول على درجات عالية في الاختبار.

2- نماذج الاختبار السابقة: يحتوي الموقع على مجموعة من النماذج السابقة للاختبار. التي يمكن استخدامها لتحسين مهارات الاختبار والتعرف على نوعية الأسئلة والتدرب عليها.

3- المواد التعليمية: يوفر الموقع مواد تعليمية شاملة تتضمن تفسيرًا للنماذج السابقة للاختبار. وكيفية الاستعداد للأسئلة الشائعة في الاختبار، بالإضافة إلى نصائح وإرشادات لتحسين مهارات الاختبار.

4- الدورات التدريبية: يمكن للطلاب الاشتراك في دورات تدريبية تضمن لهم التحضير الجيد للاختبار. وتوفر لهم فرصة لتحسين مهاراتهم اللغوية.

5- قسم الأسئلة والإجابات: يحتوي الموقع على قسم للأسئلة والإجابات. والذي يمكن استخدامه لتحديد المشاكل الشائعة التي يواجهها الطلاب في الاختبار والتعرف على الحلول.

بإضافة إلى ما ذُكر أعلاه، يوفر موقع IELTS Liz العديد من الخدمات الإضافية التي يمكن للطلاب الاستفادة منها.

1- استشارات مجانية: يمكن للطلاب الحصول على استشارات مجانية من خبراء IELTS لتحديد مستواهم في اللغة الإنجليزية وتحديد المجالات التي يحتاجون إلى تحسينها.

2- الدعم الفني: يوفر الموقع دعمًا فنيًا متاحًا على مدار الساعة للإجابة على أي أسئلة أو استفسارات يمكن أن يواجهها الطلاب.

3- قسم المدونة: يحتوي الموقع على قسم للمدونة، والذي يحتوي على مقالات ونصائح حول كيفية تحسين مهارات اللغة الإنجليزية والاستعداد للاختبار.

4- الدعم الشخصي: يمكن للطلاب الاستفادة من الدعم الشخصي من خبراء IELTS لمساعدتهم في تحديد أهدافهم والوصول إليها.

5- البرامج المخصصة: يمكن للطلاب الاشتراك في برامج مخصصة لتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والاستعداد للاختبار، والتي توفر لهم تجربة تعليمية شاملة وفريدة من نوعها.

 

مميزات الموقع.

موقع IELTS Liz
موقع IELTS Liz

1- الموقع سهل الاستخدام ويتميز بتصميم بسيط وواضح، مما يجعله ملائمًا لجميع المستويات اللغوية.

2- يتضمن الموقع مجموعة كبيرة من الموارد اللغوية والتعليمية المفيدة. والتي يمكن للطلاب الاستفادة منها لتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

3- يوفر الموقع دعمًا شخصيًا للطلاب من خلال الاستشارات المجانية والدعم الفني المتاح على مدار الساعة.

4- تتوفر للطلاب فرصة الاشتراك في الدورات التدريبية التي يتم تقديمها من قبل خبراء IELTS. هكذا يساعدهم على تحسين مهاراتهم والحصول على درجات عالية في الاختبار.

5- يتميز الموقع بالتحديث المستمر والإضافة المتكررة للمحتوى الجديد والمفيد. هكذا يساعد الطلاب على الاستمرار في التعلم والتحسين.

هل موقع IELTS Liz مجاني أم مدفوع؟

معظم محتوى موقع IELTS Liz مجاني للوصول إليه والاستفادة منه. ومع ذلك، يتوفر أيضًا بعض المحتوى المدفوع مثل الدورات التدريبية المخصصة والاستشارات الشخصية مع خبراء IELTS.

ويمكن للطلاب أن يستفيدوا من المحتوى المجاني الذي يتيحه الموقع. على سبيل المثال، النصائح والإرشادات والمقالات والأسئلة والإجابات والنماذج السابقة للاختبار. ويحتوي الموقع أيضًا على قسم خاص للمواد التعليمية المجانية، والتي تتضمن مجموعة كبيرة من الفيديوهات والمقالات والملفات الصوتية التي يمكن استخدامها في التدريب والتحضير للاختبار.

لذلك، يمكن للطلاب الاستفادة من موقع IELTS Liz بشكل كامل ومجاني، وذلك عن طريق الوصول إلى المحتوى المجاني المتاح على الموقع.

رابط الموقع من هنا

يمكنك أيضا القراءة عن قناة fastrack من هنا

كتب: نوف