استخدام الأدوات الرقمية في تنفيذ المهام اليومية 2024

إذا كنت تبحث عن دورة تمكنك من تعلم إتمام المهام اليومية بشكل أسرع وفعال، فشركة جوجل قدمت لك دورة مميزة جداً سوف تمكنك من إتمام مهامك اليومية من خلال العديد من الأدوات الرقمية المميزة.

يمكنك أيضًا قراءة تنظيم الوقت | تعلم فن إدارة الوقت.

المهام اليومية

لذلك هيا بنا لنتعرف على دورة الادوات الرقمية لإتمام المهام اليومية بشكل أسرع وفعال.

ما هى دورة الادوات الرقمية لإتمام المهام اليومية؟

تعتبر دورة الادوات الرقمية لإتمام المهام اليومية من الدورات التى يجب على كل شخص فى هذا العالم أخذها. وذلك لأنها سوف تمكنك من جعل حياتك أسهل وأسرع. حيث أن هذة الدورة سوف تجعلك تستغل جميع الأدوات الرقمية فى إتمام مهامك وأعمالم اليومية بشكل أسرع. مدة هذة الدورة صغيرة جداً فهى لا تعدد الساعة وربع. وهى عبارة عن 7 وحدات وكل وحدة مكونه من مجموعة فيديوهات صغيرة.  وكل فيديو عبارة عن دقائق معدودة  وبعد كل فيديو سوف تجد اختبار بسيط عبارة ان اسئلة لكى تختبر فهمك. وفى نهاية الدورة سوف يكون هناك أختبار إذا أجتزته سوف تتمكن من الحصول على الشهادة.

المهام اليومية

ولكن تذكر أنك لن تتمكن من مشاهدة الفيديو التالى إلا بعد حل الإختبار واجتيازه كاملاً.

فهذة الدورة منيزة جداً ومناسبة للأشخاص المبتدئين؛  لذلك إذا كنت تبغى تحسين وتطوير نفسك،  وإستغلال كل وقت فى حياتك، ففى هذة الحالة قم بالإلحتاق بهذة الدورة من هنا

طريقة التسجيل في هذة الدورة.

طريقة التسجيل فى هذة الدورة مرة سهلة وبسيطة فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالضغط على الرابط المباشر لهذة الدورة ومن ثم قم بالضغط على بدء الدورة.

والتى سوف تنقلك مباشرة إلى محتوى الدورة ومن ثم قم بالضعط على أول فيديو. وبمجرد الضغط عليه،  وبعد الانتهاء من مشاهدته سوف يتم عرض إختبار على هذا الفيديو إذا قمت بإجتيازه سوف تتمكن من مشاهدة الفيديو التالى.

فهذة الدورة مرة مهمة جداً؛  وبمجرد الانتهاء منها سوف تكون قادر على متابعة وإنجاز مهامك بواسطة أفضل الادوات الرقمية المميزة والمجانية.

مميزات دورة الادوات الرقمية لإتمام المهام اليومية.

المهام اليومية 

  • أهم ما يميز هذا الموقع هو صغر مدة الدورة ولكن فائدتها كبيرة ومميزة لن تجدها فى كثير من الدورات المدفوعة.
  • ومن ضمن مميزات هذة الدورة هى جودة المحتوى، حيث أن كل فيديو يعلمك ويشرح لك أداة رقمية سوف تساعدك على تطوير ذاتك وإنهاء وإتمام مهامك بشكل أسرع وفعال.
  • مجانية بالكامل فقط كل ما عليك فعله هو ان تقوم بمشاهدة كافة الفيديوهات وإجتياز الاختبار ومن ثم سوف تحصل على شهادة معتمدة من شركة جوجل وبدون دفع أى أموال للحصول على الشهادة.

وها هنا أنتهينا من مقال اليوم الذى تحدثنا فيه عن  دورة الادوات الرقمية لإتمام المهام اليومية بشكل أسرع وفعال

يمكنك أيضًا قراءة أفضل تطبيقات ل إدارة الوقت | ستغير حياتك للأفضل 2024.