منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

كورس تعلم اللغة الإنجليزية-منصة دروب

كورس تعلم اللغة الإنجليزية-منصة دروب

Sponserd Ads

منصة دروب هي منصة تعليمية عبر الإنترنت تقدم كورسات متعددة في مختلف المجالات، وتشمل تعلم اللغات، وتطوير المهارات الشخصية والمهنية، والبرمجة، والتصميم، والأعمال التجارية وغيرها.

تتميز منصة دروب بتوفير محتوى تعليمي عالي الجودة ومتنوع، وتستخدم أحدث التقنيات التعليمية، مثل الألعاب والمحاكاة والتمارين العملية والدروس التفاعلية، لتحسين تجربة التعلم للمتعلمين. كما توفر المنصة أيضًا دعمًا فنيًا وتوجيهًا للمتعلمين على مدار الساعة، لتحسين تجربة التعلم وتسهيل عملية الوصول إلى المحتوى التعليمي.

 

كورس تعلم اللغة الإنجليزية-منصة دروب

كورس تعلم اللغة الإنجليزية-منصة دروب
كورس تعلم اللغة الإنجليزية-منصة دروب

تتضمن كورسات اللغة الإنجليزية على منصة دروب مختلف المستويات، بدءًا من المستوى الأساسي وحتى المستوى المتقدم، وتشمل مجموعة واسعة من الموضوعات والمهارات، مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث والأعمال وغيرها. ويمكن للمتعلمين اختيار الكورسات التي تناسب احتياجاتهم اللغوية والمستوى الذي يريدون الوصول إليه.

 

ويمكن للمتعلمين الاستفادة من منصة دروب بشكل مجاني أو مدفوع، حيث تتوفر مجموعة من الكورسات المجانية والمدفوعة، ويتم تقديم الكورسات المدفوعة بأسعار معقولة بالنسبة للمتعلمين. وبفضل مرونة المنصة، يمكن للمتعلمين الدراسة في أي وقت وفي أي مكان يناسبهم، باستخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر الشخصي.

 

تهدف منصة دروب إلى توفير محتوى تعليمي عالي الجودة للمتعلمين في مختلف المجالات، بما في ذلك تعلم اللغات.

يتم تصميم كورس اللغة الإنجليزية على منصة دروب لتلبية احتياجات المتعلمين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بمختلف المستويات. يتم تقديم الكورس بلغة سهلة وواضحة، مما يساعد المتعلمين على فهم المفاهيم بسهولة وتحسين مستواهم اللغوي بشكل كبير.

 

كما ينقسم كورس تعلم اللغة الإنجليزية إلي:

يتم تقسيم الكورس إلى عدة وحدات، ويتم تدريس مهارات اللغة الإنجليزية من خلال الأمثلة الواقعية والتمارين العملية. يتم تدريب المتعلمين على قراءة النصوص بطريقة صحيحة وفهمها، وكتابة الجمل والفقرات بشكل يتناسب مع نوعية النص، والتعرف على المفردات الجديدة واستخدامها بطريقة صحيحة، وتحسين مهارات الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية.

 

Sponserd Ads

يتم تقديم الكورس على منصة دروب المتاحة على الإنترنت، مما يسمح للمتعلمين بالدخول إلى المنصة في أي وقت ومن أي مكان يريدون، والتعلم بمعدل يناسبهم. كما يتاح للمتعلمين التواصل مع المدربين والحصول على الدعم والمساعدة في أي وقت خلال الكورس.

 

منصة دروب تضمن عالمًا تعليميًا شاملًا يشمل مختلف المواضيع والمجالات التعليمية، حيث يمكن للمتعلمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الكورسات والدروس التعليمية التي تغطي مختلف المجالات، بما في ذلك تعلم اللغات وتطوير المهارات اللغوية، والتعلم الإلكتروني والتطوير الشخصي والمهني، والعلوم والتكنولوجيا، والأعمال والتسويق والإدارة، والتصميم وغيرها.

 

تستخدم منصة دروب أحدث التقنيات التعليمية، مثل الألعاب التفاعلية والمحاكاة والتمارين العملية والدروس التفاعلية، لتوفير تجربة تعليمية فعالة وشيقة للمتعلمين. وتتيح المنصة أيضًا للمتعلمين التواصل مع المدربين والمتعلمين الآخرين من خلال المنتديات الخاصة بالكورسات والمجتمعات التعليمية الخاصة بالمنصة.

 

وتتضمن الكورسات على منصة دروب مختلف المستويات، بما في ذلك المستوى الأساسي والمتوسط ​​والمتقدم، وتشمل مجموعة واسعة من الموضوعات والمهارات، مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، والقواعد اللغوية والمفردات والتركيبات الجملية والمحادثات اليومية والأعمال.

 

وتشمل الميزات الأخرى التي توفرها منصة دروب، الوصول إلى المحتوى التعليمي في أي وقت ومن أي مكان، والتعلم بالتوازي مع حياة العمل والحياة اليومية، والحصول على شهادات معتمدة عند الانتهاء من الكورسات المدفوعة والحصول على درجات عالية في الاختبارات التقييمية.

 

هل يوجد شهادة إتمام الدورة بعد الانتهاء من كورس تعلم اللغة الإنجليزية؟

كورس تعلم اللغة الإنجليزية-منصة دروب
كورس تعلم اللغة الإنجليزية-منصة دروب

نعم، يمكن للمتعلمين الحصول على شهادة بعد الانتهاء من كورس اللغة الإنجليزية على منصة دروب بنجاح. توفر منصة دروب شهادات إتمام الدورة المعتمدة دوليًا، والتي يمكن استخدامها لإثبات مهاراتك اللغوية وإضافتها إلى سيرتك الذاتية أو استخدامها في تقديم طلبات العمل.

 

للحصول على الشهادة، يجب على المتعلم الانتهاء بنجاح من جميع دروس الكورس واجتياز الاختبارات والتقييمات النهائية بنسبة نجاح محددة. يمكن للمتعلمين شراء الشهادة بعد الانتهاء من الكورس بنجاح، وسيتم إرسال الشهادة إليهم عبر البريد الإلكتروني.

 

يجب الإشارة إلى أنه يمكن للمتعلمين الاستفادة من محتوى الكورس والتدريبات والتقييمات بدون الحصول على الشهادة، وذلك بشكل مجاني تمامًا. ومع ذلك، فإن الحصول على الشهادة يمكن أن يكون له قيمة إضافية في الحصول على فرص عمل أفضل أو المشاركة في برامج دراسية أخرى.

كتب: نوف