منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب

قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب

Sponserd Ads

قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب ، يوفر موقع دروب دروسًا ودوراتٍ تعليمية متعددة في مختلف المجالات، ومن بين هذه الدورات يوجد كورس قواعد اللغة الإنجليزية English Grammar.

قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب

يهدف هذا الكورس إلى تعليم اللغة الإنجليزية وتحسين مهارات القواعد اللغوية عند المتعلمين، حيث يتم تقديم الكورس بشكل مبسط وواضح، ويشمل شرحًا للقواعد الأساسية والمتقدمة في اللغة الإنجليزية.

يتم تقديم الكورس من خلال مقاطع فيديو قصيرة وتدريبات عملية وأنشطة تفاعلية، ويتم تعليم المتعلمين القواعد اللغوية الأساسية مثل الأفعال والأسماء والصفات والأحرف الأبجدية والأرقام، بالإضافة إلى القواعد المتقدمة مثل الأزمنة والصيغ اللغوية والجمل الشرطية وغيرها.

يتم تقديم الدورة من قبل مدربين محترفين وذوي خبرة في تعليم اللغة الإنجليزية، ويتم توفير الدعم والمساعدة للمتعلمين في أي وقت من خلال المنصة التعليمية.

يعد كورس قواعد اللغة الإنجليزية من أفضل الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهاراتهم في القواعد اللغوية. ويمكن الاستفادة من هذا الكورس في أي وقت ومن أي مكان بمجرد الانضمام إلى المنصة التعليمية.

يقدم كورس قواعد اللغة الإنجليزية على منصة دروب العديد من المزايا والفوائد للمتعلمين، ومن بين هذه المزايا:

قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب
قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب

1. تعليم القواعد اللغوية بشكل مبسط وواضح: يتم شرح القواعد اللغوية بطريقة سهلة ومبسطة، مما يجعلها أكثر فهمًا وسهولة للتذكر.

2. الدعم والمساعدة المتاحة على مدار الساعة: يمكن للمتعلمين الحصول على الدعم والمساعدة في أي وقت من خلال المنصة التعليمية.

3. تعلم القواعد الأساسية والمتقدمة: يتم تعليم القواعد الأساسية والمتقدمة في اللغة الإنجليزية، مما يساعد المتعلمين على تحسين مهاراتهم اللغوية بشكل شامل.

 

4. الدورات التفاعلية والتمارين العملية: يتضمن الكورس العديد من التمارين العملية والدورات التفاعلية، مما يساعد المتعلمين على تحسين مهاراتهم اللغوية بشكل أفضل.

5. المرونة في الوقت والمكان: يمكن للمتعلمين الوصول إلى المحتوى التعليمي في أي وقت ومن أي مكان، مما يجعل الكورس مناسبًا للأشخاص الذين لديهم جدول مشغول.

Sponserd Ads

6. شهادة إتمام الدورة: يحصل المتعلمون على شهادة إتمام الدورة بعد الانتهاء من الكورس بنجاح، مما يزيد من قيمة السيرة الذاتية ويساعد على تحسين فرص العمل.

بالإضافة إلى كورس قواعد اللغة الإنجليزية، توفر دروب العديد من الدورات التعليمية في مختلف المجالات، مما يساعد المتعلمين على تطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم في العمل والحياة اليومية.

هل يوجد تكلفة للانضمام إلى المنصة التعليمية والحصول على دورة قواعد اللغة الإنجليزية؟

قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب
قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية-منصة دروب

نعم، يوجد تكلفة للانضمام إلى المنصة التعليمية والحصول على الوصول إلى دورة “قواعد اللغة الإنجليزية” وغيرها من الدورات التعليمية المتاحة على موقع دروب. ومع ذلك، فإن الموقع يوفر عددًا من خيارات الاشتراك والخطط المختلفة التي تتناسب مع ميزانيات مختلفة.

يمكن للمتعلمين الاشتراك في دروب بشكل فردي أو الانضمام إلى خطط العضوية المدفوعة التي تتيح الوصول إلى مجموعة متنوعة من الدورات التعليمية. وتختلف تكلفة الاشتراك وفقًا للخطط المختلفة، ويمكن للمستخدمين الاطلاع على تفاصيل الاشتراك والتكلفة والخيارات المتاحة على موقع دروب.

 

يجب الإشارة إلى أن دروب تتميز بسهولة الاستخدام والمرونة في الدفع، حيث يمكن للمستخدمين اختيار الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو PayPal أو الدفع عن طريق الهاتف المحمول في بعض الدول، مما يجعل الاشتراك في الدورات التعليمية أكثر ملاءمة ويسرًا للمتعلمين.

ما هي خطط الإشتراك على منصة دروب

يوفر موقع دروب عدة خطط اشتراك مختلفة، وتختلف هذه الخطط في الميزات المتاحة والتكلفة. ومن بين الخطط الأكثر شيوعًا التي يوفرها الموقع:

 

1- الاشتراك الشهري: يتيح هذا الاشتراك الوصول إلى جميع الدورات التعليمية على موقع دروب لمدة شهر واحد مقابل تكلفة شهرية ثابتة.

2- الاشتراك السنوي: يتيح هذا الاشتراك الوصول إلى جميع الدورات التعليمية على موقع دروب لمدة سنة كاملة مقابل تكلفة أقل بالمقارنة مع الاشتراك الشهري.

3- الاشتراك المؤسسي: يتيح هذا الاشتراك الوصول إلى جميع الدورات التعليمية على موقع دروب لمؤسسة أو شركة بأكملها، ويتضمن هذا الاشتراك ميزات مثل التقارير التعليمية والتحليلات وأدوات الإدارة.

 

يمكن للمستخدمين اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم، ويمكنهم تغيير الخطة أو إلغاء الاشتراك في أي وقت. ويوفر دروب أيضًا خططًا تجريبية وعروضًا ترويجية من حين لآخر، لذا يمكن للمستخدمين الاطلاع على الموقع لمعرفة المزيد من المعلومات حول الخطط المتاحة والتكلفة والعروض المتاحة.

كتب: نوف