منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

مزايا الـ Gmail المخفية رح تبهرك 2024

مزايا الـ Gmail

Sponserd Ads

مزايا الـ Gmail ، تعد Gmail واحدة من أكثر خدمات البريد الإلكتروني شيوعًا في العالم ، وذلك لسبب وجيه. إنه مجاني وسهل الاستخدام ومليء بالميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للاستخدام الشخصي والتجاري.

فيما يلي بعض مزايا استخدام Gmail:

مزايا الـ Gmail
مزايا الـ Gmail
  • مجاني تمامًا للاستخدام ، بدون رسوم خفية أو تكاليف اشتراك.

 

    • Gmail سهل الاستخدام للغاية ، حتى لمستخدمي البريد الإلكتروني لأول مرة. الواجهة نظيفة وبديهية ، ومن السهل العثور على الميزات واستخدامها.

 

    • يعد عامل تصفية الرسائل غير المرغوب فيها في Gmail أحد أفضل الفلاتر في مجال الأعمال ، حيث يحافظ على الرسائل غير المرغوب فيها بعيدًا عن بريدك الوارد.

 

  • ميزة البحث في Gmail قوية جدًا ، مما يجعل من السهل العثور على الرسائل التي تبحث عنها.

 

مزايا الـ Gmail
مزايا الـ Gmail
    • تسمح لك التصنيفات بتنظيم رسائلك في فئات مختلفة ، مما يسهل العثور عليها لاحقًا.

 

    • تسمح لك الفلاتر بفرز رسائلك تلقائيًا في مجلدات مختلفة بناءً على معايير معينة.

 

    • هناك عدد من الوظائف الإضافية لجهات خارجية يمكنك تثبيتها لتوسيع وظائف Gmail.

 

Sponserd Ads

    • Gmail هي خدمة بريد إلكتروني آمنة للغاية ، تستخدم تشفيرًا متوافقًا مع معايير الصناعة لحماية رسائلك.

 

  • يمكن الوصول إلى Gmail من أي جهاز به متصفح ويب ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

إذا كنت تبحث عن خدمة بريد إلكتروني مجانية وسهلة الاستخدام وغنية بالميزات ، فإن Gmail يعد خيارًا رائعًا. إنه مثالي للاستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء ، وهو متاح من أي جهاز به متصفح ويب.

كيف تستخدم الـ Gmail – مزايا الـ Gmail

مزايا الـ Gmail
مزايا الـ Gmail

1 – لاستخدام Gmail ، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب Gmail. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع Gmail الإلكتروني والنقر فوق الزر “إنشاء حساب”. بمجرد إنشاء حساب ، يمكنك تسجيل الدخول والبدء في استخدام Gmail.

2 – لإرسال بريد إلكتروني ، انقر فوق الزر “إنشاء” في الزاوية العلوية اليسرى من صندوق الوارد الخاص بك. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة بريد إلكتروني جديدة. في الحقل “إلى” ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد إرسال البريد الإلكتروني إليه. في حقل “الموضوع” ، أدخل موضوعًا لبريدك الإلكتروني. في نص البريد الإلكتروني ، اكتب رسالتك. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر “إرسال”.

3 – لتلقي رسالة بريد إلكتروني ، ما عليك سوى انتظار وصولها إلى صندوق الوارد الخاص بك. عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني ، سترى إشعارًا في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك. انقر فوق الإخطار لفتح البريد الإلكتروني.

4 – يمكنك أيضًا استخدام Gmail لإدارة بريدك الإلكتروني. يمكنك القيام بذلك باستخدام الميزات المختلفة التي يوفرها Gmail ، مثل الفلاتر والتسميات والبحث. تسمح لك الفلاتر بفرز رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا في مجلدات مختلفة بناءً على معايير معينة. تسمح لك التصنيفات بتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في فئات مختلفة. يتيح لك البحث العثور على رسائل بريد إلكتروني محددة تبحث عنها.

5 – يعد Gmail أداة بريد إلكتروني قوية يمكن استخدامها للاستخدام الشخصي والتجاري. إنه مجاني للاستخدام وسهل التعلم ومليء بالميزات. إذا كنت تبحث عن خدمة بريد إلكتروني ، فإن Gmail يعد خيارًا رائعًا.

اقرا ايضا : ChromeOS Flex – الطريقة الأفضل لإحياء اللابتوب القديم