منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop

أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop

Sponserd Ads

أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop

 

يعتبر برنامج ClipDrop من أفضل التطبيقات التي تستخدم تقنية الواقع المعزز لتبسيط عملية إدخال الصور والرسومات إلى الحواسيب والأجهزة الذكية.

 

ما هو تطبيق ClipDrop؟

أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop
أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop

كما أنه يتيح البرنامج للمستخدمين تحويل الصور التي يلتقطونها باستخدام الهاتف المحمول إلى ملفات أو رسومات يمكنهم استخدامها مباشرة على الحاسوب أو الجهاز اللوحي.

 

من ثم يستخدم البرنامج تقنية الذكاء الاصطناعي AI؛ للكشف عن الأشياء والأشكال في الصور وتحويلها إلى ملفات رسومات مرنة يمكن تعديلها وتحريرها بسهولة.

 

كما يمكن للمستخدمين استخدام ClipDrop لنقل الصور والرسومات الملتقطة بواسطة الهاتف المحمول إلى أي تطبيق على الحاسوب أو الجهاز اللوحي، مثل: Adobe Photoshop أو Sketch أو Figma.

 

من ثم يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والقدرة على التعامل مع الصور بسرعة ودقة عالية، مما يوفر الوقت والجهد للمستخدمين. يتوفر البرنامج على نظامي التشغيل Windows و MacOS، وكذلك تطبيق للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

 

تم إنشاء برنامج ClipDrop في عام 2020 من قبل شركة Cyril Diagne، وهو مطور برامج ومصمم فرنسي. تم إطلاق البرنامج لأول مرة في معرض CES 2021 وحظي بإقبال كبير من قبل المستخدمين.

 

يهدف البرنامج إلى تبسيط عملية نقل الصور والرسومات من الهاتف المحمول إلى الحواسيب والأجهزة الذكية، وتحويلها إلى ملفات رسومات يمكن تحريرها واستخدامها بسهولة.

 

لذلك يستخدم البرنامج تقنية الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي لتحسين دقة التعرف على الصور والأشكال، مما يجعل من الممكن نقل الصور بسهولة ودقة عالية.

 

ما هي أهم الخصائص لبرنامج ClipDrop

 

مميزات برنامج ClipDrop:

 

1. سهولة الاستخدام: يتميز برنامج ClipDrop بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة، مما يجعل عملية الاستخدام سهلة ومريحة للمستخدمين.

 

2. سرعة ودقة في التعرف على الصور: يستخدم البرنامج تقنية الذكاء الاصطناعي للكشف عن الصور والأشكال في الصور بدقة عالية وبسرعة.

 

3. متوافق مع العديد من التطبيقات: يتوافق البرنامج مع العديد من التطبيقات الرسومية الشائعة، مثل Adobe Photoshop و Sketch و Figma، مما يجعله مفيدًا للمصممين والفنانين.

 

4. توفير الوقت والجهد: يوفر البرنامج الوقت والجهد للمستخدمين عند نقل الصور والرسومات من الهاتف المحمول إلى الحاسوب أو الجهاز اللوحي.

 

5. متوافق مع العديد من الأنظمة: يتوافق البرنامج مع أنظمة التشغيل Windows و MacOS، وكذلك تطبيق للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

Sponserd Ads

أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop
أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop

عيوب برنامج ClipDrop:

 

1. السعر: يتطلب البرنامج اشتراكًا سنويًا للحصول على الوصول الكامل إلى جميع الميزات، وهذا يمكن أن يكون مكلفًا بالنسبة لبعض المستخدمين.

 

2. الاعتماد على الاتصال بالإنترنت: يتطلب البرنامج اتصالًا بالإنترنت للاستخدام، وهذا يمكن أن يكون مشكلة في بعض المواقف التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.

 

3. قيود في استخدام الميزات: يمكن أن تكون بعض الميزات محدودة في الاستخدام، مثل عدد الصور التي يمكن نقلها في الشهر الواحد أو حجم الملفات التي يمكن تحويلها.

 

هل برنامج مجاني ClipDrop؟

أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop
أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop

برنامج ClipDrop ليس مجاني بالكامل، ولكن يتوفر على نموذج اشتراك سنوي يتيح الوصول الكامل إلى جميع الميزات. يمكن للمستخدمين تنزيل البرنامج واستخدامه مجانًا لمدة 14 يومًا لتجربة الخدمة ومعرفة ما إذا كان يلبي احتياجاتهم.

 

وبعد انتهاء فترة التجربة المجانية، يحتاج المستخدمون إلى الاشتراك في خطة مدفوعة للاستمرار في استخدام البرنامج بشكل كامل. تتوفر الخطط المختلفة بأسعار مختلفة وتتضمن ميزات مختلفة، وتتراوح الأسعار من 49 دولارًا أمريكيًا سنويًا للاشتراك الأساسي إلى 99 دولارًا أمريكيًا سنويًا للإصدار المتقدم.

 

تحميل برنامج ClipDrop للاندرويد

أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop
أفضل برنامج للصور- تطبيق ClipDrop

ترخيص التطبيق : مجانا.

حجم التطبيق : 11.48 ميجا بايت تقريبا.

تاريخ التحديث : 14 نوفمبر 2022.

الاصدار الحالي : 3.3.10.

نظام التشغيل : اندرويد 8.0 على الاقل.

العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر.

لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.

تقييم التطبيق : 4.2 نجمة.