منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أشهر 10 أسرار للآيفون عليك تجربتها

Sponserd Ads

أشهر 10 أسرار للآيفون ، الآيفون هو واحد من أشهر الهواتف الذكية في العالم، ويتميز بتقنيات ومزايا فريدة من نوعها. ومع ذلك، فهناك العديد من الأسرار المخفية في هذا الجهاز الرائع، والتي يمكن أن تساعد في تحسين الأداء والاستفادة الكاملة منه. في هذه المقالة، سنستعرض بعض من أهم أسرار الآيفون التي يجب عليك معرفتها.

1- إخفاء تطبيقات الجهاز

أشهر 10 أسرار للآيفون

يمكنك إخفاء تطبيقات الآيفون عن شاشة الجهاز الرئيسية بإجراء عملية السحب السريع على اليمين، وسيتم عرض الشاشة الثانوية التي تحتوي على جميع التطبيقات المثبتة على الجهاز.

2- تصوير الشاشة بصوت

أشهر 10 أسرار للآيفون

يمكنك تصوير شاشة الجهاز بصوت مع إجراء عملية الضغط المطول على زر التسجيل، وسيتم تسجيل الصوت الموجود في الشاشة أثناء التصوير.

3- استخدام الكاميرا بسرعة – أشهر 10 أسرار للآيفون

أشهر 10 أسرار للآيفون

يمكنك الوصول إلى الكاميرا بسرعة بإجراء السحب السريع على اليسار في الشاشة الرئيسية، وسيتم فتح تطبيق الكاميرا مباشرة.

4- تعطيل خاصية الاتصال على وضع الطيران

أشهر 10 أسرار للآيفون

يمكنك تعطيل خاصية الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات على وضع الطيران بسهولة، عن طريق الضغط على زر الطيران من الشاشة الرئيسية، ومن ثم إيقاف تشغيل خيار الاتصال عند الضغط على “اتصال بالإنترنت”.

5- تعطيل تحديد الموقع

أشهر 10 أسرار للآيفون

Sponserd Ads

يمكنك تعطيل خاصية تحديد الموقع على الجهاز بإيقاف تشغيل الخيار الخاص بتحديد الموقع في إعدادات الجهاز.

6- تعطيل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية الواردة

أشهر 10 أسرار للآيفون

يمكنك تعطيل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية الواردة عن طريق الذهاب إلى إعدادات الجهاز، ثم اختيار “لا تزعج”، ومن ثم تحديد الخيارات المناسبة.

7- تفعيل وضع الضوء الأحمر الليلي

يمكنك تفعيل وضع الضوء الأحمر الليلي على الجهاز لتخفيف الضوء الأزرق الذي يمكن أن يؤثر على نومك. يمكنك الوصول إلى هذا الخيار عن طريق الذهاب إلى إعدادات الجهاز، ثم اختيار “الشاشة والسطوع”، ومن ثم تحديد “ضبط الليل”.

8- الكتابة بالخط العريض – أشهر 10 أسرار للآيفون

أشهر 10 أسرار للآيفون

يمكنك كتابة النصوص بالخط العريض عن طريق الذهاب إلى إعدادات الجهاز، ثم اختيار “العرض والسطوع”، ومن ثم تحديد “النص العريض”.

9- التحكم بمستوى الصوت

يمكنك التحكم بمستوى الصوت عن طريق الضغط المطول على زر الصوت الموجود على الجانب الأيمن من الجهاز، ومن ثم تحريك المؤشر للتحكم في مستوى الصوت.

10- استخدام القلم الرصاص

أشهر 10 أسرار للآيفون

إذا كنت تملك جهاز آيفون يدعم استخدام القلم الرصاص، فيمكنك استخدامه للرسم والكتابة بسهولة على الجهاز. يمكنك الوصول إلى هذا الخيار عن طريق الذهاب إلى إعدادات الجهاز، ثم اختيار “القلم والتخطيط”، ومن ثم تفعيل خيار القلم الرصاص.