منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل 7 تطبيقات الـAPP STORE لعام 2024

فى الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من التطبيقات، وأصبح من الصعب جدا تحديد التطبيقات المفيدة بالفعل، والتى يمنكك الإستفادة منها دون أخذ مساحة من الهاتف على بدون فائدة.

 

لذاك فى هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 7 تطبيقات الـAPP STORE يمنكك تحميل ما يناسبك منهم بكل سهولة.

وسوف تجد أسفل كل تطبيق رابط التحميل الخاص به؛ لذلك هيا بنا لنبدأ.

 

أفضل 7 تطبيقات الـAPP STORE مفيدة للهاتف: 

هذة التطبيقات سوف تساعدك فى مختلف جوانب حياتك؛ لذلك ركز معى حتى تستطيع أختيار ما يناسبك وما تحتاجه من هذة التطبيقات.

هذة التطبيقات سوف تفيدك جدا اذا كنت تريد صناعة محتوى على الانستجرام بشكل أكثر احترافية، او فى نشر صور ذلت جودة عالية، فهناك الكثير من التطبيقات سوف تساعدك على ذلك؛ ومن ضمنها هذا التطبيقات.

 

1- تطبيق Snap Edit : 

تطبيقات الـAPP STORE

حيث يمنكك تطبيق Snap Edit  من التعديل على الصور بكل سهولة، والمميز فى هذا التطبيق إنه يعمل بالذكاء الإصطناعي؛ وذاك يعترف على جميع الأشخاص والأشياء المتواجده فى الصورة، حيث يمكنك محو وحذف اى شخص أو شئ تريده فى الصورة يضغط واحدة.

 

2- تطبيق Parcel/ تطبيقات الـAPP STORE: 

يعتبر تطبيق Parcel من التطبيقات المهمة التى يجب أن تتوافر فى كل ايفون وذلك نظرا لأهميته؛ لانه يقدم خدمه نحتاجها جميعا فى الوقت الحالى؛

وذلك لانه يعيطك اشعارات عندما تطلب أوردر معين كما يمكنك معرفة من خلال أين يوجد الطلب الذى قمت بشرائه الان، وهل اقترب من الوصول إلى بيتك اما لا، كل هذا تستطيع معرفته من خلال هذا التطبيق؛ لذلك هو يعتبر من أفضل تطبيقات الـAPP STORE.

 

3- تطبيق Tera Box: 

يعتبر تطبيق Tera Box من التطبيقات المميزة جدا؛ وذلك لأنه يعطيك واحد تيرا من المساحة مجانى ما يقارب الف و أربعة وعشرون جيجا بايت مجانا تماما وبدون اى اشتراك شهرى .

فيمنكك رفع اى صور أو فيديوهات أو صوتيات أو ملفات تريدها على هذا التطبيق.

 

4- تطبيق  To stories:

هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة والممتعة؛ وذلك لأن تطبيق  To stories يمنكك من نشر أى ستوري ( Story ) على الانستجرام بشكل إحترافى وبكل سهولة.

حيث يمنكك نشر صورة أو فيديو او بودكاست معين فهذا التطبيق يمنكك من نشر ا شئ تريده ولكن باحترافية.

 

5- تطبيق LifeAR:

يعتبر تطبيق LifeAR من تطبيقات الـAPP STORE الجميلة جدا والتى تعمل بالواقع المعزز والذكاء الإصطناعي،  يمنكك من خلاله تصوير صورة أو فيديو ولكن مع إضافة العديد من الأشياء.

فيمكنك إضافات أشكال توضيحة، فهو مفيد جدا اذا كنت تعمل فى مهنة التدريس حيث يمنكك الشرح بشكل افضل، وايضا هو مفيد جدا لصناع المحتوى بشكل عام.

 

6- تطبيق WoodBox: 

تطبيق WoodBox من التطبيقات المميزة جدا حيث إنه يجمع ما يقارب مئة تطبيق فى تطبيق واحد، فهو يحتوى على الكثير من التطبيقات سواء الخاصه بالوقت، او التعديل على الصور، وادوات خاصة بالنصوص، واخرى خاصه بالحساب، واخرى خاصه بالمطورين، وغيرها من التطبيقات المختلفة والمفيدة.

تطبيقات الـAPP STORE

فهذا التطبيق تطبيق خرافي لانه يجمع لك كافة التطبيقات المختلفة والمفيدة فى مكان واحد وهذا سوف يوفر عليك الكثير من المساحة وايضا الوقت فى البحث عن التطبيقات التى تقوم بعمل هذة الأشياء.

 

 

7-  تطبيق EpocCam: 

سوف يساعدك تطبيق EpocCam على استخدام آيفونك على شكل كاميرا للكمبيوتر الخاص بك سواء كان ماك أو ويندوز، فهو من التطبيقات المفيدة جدا جدا التى سوف تساعدك كثير فى صناعة الفيديوهات الخاصه بك.

تطبيقات الـAPP STORE

يمنكك تحميل ما يناسبك من هذة التطبيقات؛ ففى الغالب شوف تقوم بتحميل أكثر من تطبيق؛ وذلك لأن جميعهم مهمين ومفيدين جدا وحتما سوف تحتاج إليهم فى الكثير من الاوقات، سواء فى التعديل على الصور أو التصوير، او فى توفير مساحة على جهازك، او فى صناعة محتوى خاص بط بوجه عام.

 

وهنا انتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن أفضل 7  تطبيقات الـAPP STORE يمنكك تحمليها بشكل مجانى والاستفادة منها فى مختلف جوانب حياتك .

 

دمتم بخير.