منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل 9 مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية2024

تعلم اللغة الانجليزية لم يقتصر فقط على الذهاب إلى المعاهد أو أخذ دورات تدريبية بمبالغ كبيرة، فقد أصبح اليوم بإمكانك تعلم اللغة الإنجليزية من خلال المسلسلات؛ لذلك فى هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 9 مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية.

 

هيا بنا لنبدأ؛

 

أفضل 9 مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية:

فى هذا الجزء سوف نتحدث عن أفضل أفضل 9 مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية، والتى سوف تساعدك على تطوير مستوى تقدمك فى اللغة الإنجليزية بشكل ملحوظ وبسرعة كبيرة.

1- مسلسل Mind Your Language: 

من أفضل مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية فهو مسلسل بريطانيا كوميدي عرض اول مرة على قناة IT فى أواخر عام 1977.

تدور أحوال المسلسل حول مدرسة أو معهد بريطانى، مع التركيز على اللغة الإنجليزية باعتبارها لغة اجنبيه، يعرض المسلسل على ثلاثة أجزاء.

مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية

المسلسل له اربع مواسم وهو يركز على طلاب اللغة الدوليين، فئة الطلاب البالغين، فهو يهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية بصورة فكاهية. 

 

 

2- مسلسل Let’s talk in English: 

مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية

يعتبر مسلسل Let’s talk in English من أفضل مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية بشكل بسيط وسلسل من خلال مشاهدة هذا المسلسل الذى تتميز اللغة الخاصة بهذا المسلسل بسهولة اللغة، وإنه من أفضل المسلسلات لتعلم اللغة الإنجليزية وخاصة للمبتدئين الذين يريدون تطوير مستواهم فى اللغة الإنجليزية. 

 

 

3- مسلسل English Have A Go: 

مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية

يتحدث مسلسل English Have A Go من المسلسلات العائلية اللطيفة جدا التى سوف تساعدك على تطوير لغتك، فهو يتحدث عن طالب فى الجامعه وأمه تعمل كمصممة جرافيك وأبه يعمل طيار واخته تعمل كمصورة، وبعيش هو عائلته فى بيت كبير والمسلسل تدور أحداثه عن العائلة والمواقف التى تحدث لكل فرد فيهم.

 

 

4- مسلسل New Headway: 

يستخدم هذا المسلسل كلمات بسيطة وسهلة جدا، فهو يتحدث عن ثلاثة أشخاص يعيشون فى بيت واحد ويبحثون عن شخص، رابع ليكسن معهم فى هذا البيت الكبير،

مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية

وقاموا بعمل اعلان عن الغرفة، وعملوا مقابلات مع الكثير من الأشخاص ولكنهم لم يقبلوهم لأسباب كثيرة فمنهم من يدخن، ومنهم من يربى الحيوانات، ومن منهم من يلعب الموسيقى الصاخبة، ومنهم من يرى آن قيمة الاجار كبيرة نسبيا.

فهو مناسب جدا للأشخاص ذات المستوى المبتدى .

 

 

5- مسلسل Follow me: 

مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية

يعتبر مسلسل Follow me من أشهر وأفضل مسلسلات لتعلم اللغة الإنجليزية، فهو مسلسل بريطاني، فهو يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال العديد والكثير من المواقف التى تستخدم فيها عبارات وجمل بسيطه وسلسة .

 

 

6- مسلسل عائلة جونسون: 

مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية

مسلسل عائلة جونسون هو مسلسل تعليمى لتعليم المحادثة باللغة الإنجليزية وهو يتكون من ثلاثة أجزاء، فهو يعتمد على التكرار والتلقين السمعى حتى يجعلك تحفظ الجمل والعبارات التى تقال فى المسلسل بشكل سهل وبسيط .

يمكنك مشاهدة الثلاثة أجزاء من هنا.

 

 

7- مسلسل English Today: 

يعتبر مسلسل English Today من  أفضل المسلسلات التى سوف تساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية بكل سهولة وايضا سوف يجعلك تكسب حصيلة من الكلمات والجمل التى تستطيع استخدامها فى جميع مواقف حياتك.

فهو مناسب أيضا للمبتدئين والذين مستواهم فوق المتوسط.

 

8- مسلسل Extra: 

يعتبر مسلسل Extra من المسلسلات التعليمية الممتعة والكوميدية التى سوف تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وسهلة جدا .

فهو سوف يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مجموعة من المواقف التى تحدث بين الأصدقاء وعائلتهم. 

 

 

9- مسلسل Funny English Show: 

مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية

Funny English Show هو مسلسل كوميدى يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الكثير من المواقف المضحكة، وتستطيع من خلال إكتساب العديد من المفاهيم والجمل التى يمكنك استخدامها فى مواقفك الحياتية.

 

وهنا انتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن أفضل 9 مسلسلات لتعلم اللغة الانجليزية، فهى تعتبر من أفضل الطرق التى يمكنك استغلالها للاستماع بوقتك والتعلم لغة جديدة .

دمتم بخير.