منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

تحميل تطبيق ef/ أفضل تطبيق لممارسة وتعلم اللغة الإنجليزية 2024

يعتبر تطبيق ef من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية، وذلك من خلال محادثات واقعية، كما أن الدراسة على خذا التطبيق وفقا لدراسة أجرتها جامعة كامبريدج والتى قالت ان الدراسة لمدة 8 ساعات على هذا التطبيق تعادل فصلا دراسيا فى الجامعة .

تطبيق ef

لذاك لن تجد أفضل من تطبيق  EF Hello لتعلم من خلاله اللغة الإنجليزية واتقانها بشكل جيد ومجانى.

 

طريقة استخدام تطبيق ef: 

قبل اى شئ عليك ان تقوم بتحميل تطبيق ef أولا من هنا، ومن ثم قم بفتح التطبيق، وعند فتح تطبيق ef تظهر أمامك واجهة تحتوى على اختبارين وهما:

 

تطبيق ef

  • اما ان تقوم بالضغط على ابدأ الآن وذلك فى حالة انك لم تسجل من قبل على هذا التطبيق. 
  • والاختيار الثانى هو إن تقوم بالضغط على تسجيل الدخول وذلك فى حالة انك سجلت من قبل على هذا التطبيق. 

نفترض انك لم تسجل من قبل هذا التطبيق، لذاك قم بالضغط على ابدأ الآن ومن ثم، سوف تظهر أمامك اختيارات للتسجيل على EF Hello ومن طرق التسجيل إما أن تسجل عن طريق جوجل أو عن طريق الايميل الذى تريده.

 

ومن ثم سوف يطلب منك ان تختار فى اى مستوى انت، وبعد إختيار المستوى الخاص بك، سوف يطلب منك الغرض الذى تريد من آجله تعلم هذه اللغة .

تطبيق ef

هو يطلب من كل هذة الأمور لكى يجهز لك الدورة التى تناسب مستواك والهدف الذى تريد تحقيقه. 

وهذا التطبيق يمكنك تجربته مجانا لمدة  يوم واحد أو 5 ايام أو اسبوع، وبعدها يطلب منك الاشتراك، والاشتراك الشهرى لهذا التطبيق هو  206،66 جنية مصرى، وايضا هناك اشتراك شهرى وقيمته حوالى 620 جنية.

 

وبعد الضغط على جربه مجانى، سوف يظهر أمامك كل المحتوى بشكل مجانى تمام ولكن لمدة محددة.

 

يعمل تطبيق  ef بالذكاء الإصطناعي، فهو يفتح معك محادثات، وكما إنها يصحح لك الاخطاء،  كل ذلك بالذكاء الإصطناعي،  وايضا يرسلك فيديوهات خلال المحادثة ويطلب منك الإجابة عن الإساله التى توجد مع مل فيديو بعد الإستماع إلية.

تطبيق ef

كما إنه يحتوى على مئات الموضوعات التى من شأنها أن تطور مستواك فى اللغة الإنجليزية فهو يهتم اهتماما كبيرا من تحسين مستواك إلى الأفضل والاعلى. 

 

كما إنه يحدد لك نقاط ضعفك، ويساعدك على تحسينها، من خلال مجموعة من التمرين والمحادثات التى من شأنها مساعدتك على تحسين نقلك ضعفك.

 

كما إنه يساعدك على حفظ كلمات جديدة ومراجعتها بإستمرار، وايضا يساعدك على تحسين نطقك للجملة والمفردات. 

تطبيق ef

وجمعيا يعلم أهمية تعلم اللغة الإنجليزية فى ذلك؛ وذلك لانها أصبحت لغة العلم وايضا لغة العمل، فعند تقديمك على منحة دراسية أو منحة عمل فى الخارج أو حتى إذا كنت تريد تطوير نفسك فى مجال معين ستجد أفضل المصادر لتعلم هذا المجال باللغة الإنجليزية. 

كل هذة أسباب تجعلك تبدأ فى تعلم اللغة الإنجليزية مع EF  Hello. 

وهنا انتهينا من شرح تطبيق ef لتعلم اللغة الإنجليزية وممارستها بشكل فعال .

دمتم بخير.