منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

شرح تطبيق كاميرا المترجم الفوري 2024

Sponserd Ads

تطبيق كاميرا المترجم الفوري واحدًا من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على ترجمة النصوص والكلمات على الفور. يتيح لك هذا التطبيق ترجمة النصوص الموجودة في الصور التي تلتقطها عبر كاميرا الهاتف الذكي. يستخدم التطبيق تقنية التعرف على الصور للكشف عن النص الموجود في الصورة وترجمته إلى اللغة التي تحتاجها.

تم تصميم التطبيق بشكل جيد وسهل الاستخدام، فبمجرد تثبيته على هاتفك الذكي يمكنك استخدامه على الفور دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول. يوفر التطبيق ترجمة فورية بين أكثر من 100 لغة مختلفة، مما يجعله خيارًا جيدًا للمسافرين أو الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة.

عندما تفتح التطبيق، يمكنك اختيار اللغات الأصلية والمستهدفة للترجمة. بعد ذلك، يمكنك التقاط صورة للنص الذي تريد ترجمته، أو يمكنك استخدام الصور التي تم التقاطها سابقًا من معرض الصور في هاتفك. سيتم ترجمة النص على الفور وعرض الترجمة على الشاشة.

تتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية الاستماع إلى الترجمة بلغة المستهدفة. كما يوفر التطبيق أيضًا إمكانية حفظ الترجمة في صفحة المفضلة للرجوع إليها في وقت لاحق.

بصراحة، استخدمت هذا التطبيق في العديد من المناسبات المختلفة، مثل عند السفر إلى بلدان جديدة وعند ترجمة الوثائق الرسم

ما هي خطوات الترجمة – تطبيق كاميرا المترجم الفوري

تطبيق Camera Translator Realtime هو تطبيق متعدد اللغات يساعد على ترجمة النصوص باستخدام الكاميرا. وتشمل خطوات الترجمة باستخدام هذا التطبيق ما يلي:

1 – اختيار اللغات

يجب تحديد اللغة التي تريد ترجمة النص إليها واللغة الأصلية للنص.

Sponserd Ads

2 – تحديد المصدر والهدف

يجب تحديد المصدر والهدف للترجمة باللمس على الشاشة.

3 – الترجمة الفورية

سيتم تحويل النص على الفور وترجمته إلى اللغة المطلوبة ويمكنك رؤية الترجمة على الشاشة.

4 – التحكم في الإعدادات

يمكنك التحكم في الإعدادات المختلفة في التطبيق، مثل حجم النص واللون ونوع الخط.

5 – التحقق من الترجمة

يجب التحقق من الترجمة للتأكد من دقتها وصحتها.

6 – التحرير

يمكنك التحرير النص المترجم إذا لزم الأمر.

يمكن استخدام تطبيق Camera Translator Realtime لترجمة النصوص في الوقت الحقيقي دون الحاجة إلى كتابة النص باليد، مما يوفر الوقت والجهد.