منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية من المنزل2024

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

لاىشك ان اليوتيوب اليوم من أفضل المنصات التي تضم كم هائل من العلم و تحتوي علي العديد من وسائل التعلم و بالمجان و لا تحتاج اي تكلفة سوي ان يكون لديك انترنت جيد..

ويضم اليوتيوب العديد من القنوات الممتازة لتعلم اللغة الانجليزية، و في ذلك المقال سوف ارشح لك افضل القنوات التي تساعدك علي احتراف وتعلم اللغة الأنجليزية في الوقت الذي يناسبك و من المنزل..

أهم القنوات لتعلم اللغة الإنجليزية علي اليوتيوب للمتقدمين

قناة Rachel’s English – أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

اذا كنت تحبث عن طؤيقة لتحسين بها نطقك و طريقة التحدث لديك و تريد ان تتحدث الإنجليزية بشكل تلقائي و طبيعي مثل السكان الأصليين، ف تلك القناة هي المناسبة لك..

مقدمة تلك القناة هي فتاة تدعي ريتشل و هي مغنية أوبيرا كلاسيكية وخبيرة في النطق باللغة الإنجليزية.

تقول ريتشل ان شغفها هو مساعدة الطلاب علي اجراء محادثة كاملة بثقة، كما انه سوف تستمتع بدروسها كثيرا لانها تقدمها بطريقة شيقو و سهلة و سلسة للغاية.

قناة Business English Pod

اذا كان دافعك لتعلم اللغة الإنجليزية و اتقانك لها هو متطلبات العمل و الاجتماعات، فيجب عليك تعلم بعض المفرادات الخاصة التي قد لا تتعلمها في الكثير من الاماكن..

ف قناة Business English Pod سوف تساعدك علي اتقان اللغة، كما ان دروسها تقدم بطريقة شيقة و تغطي مختلف القضايا المعقدة في العمل مثل كيفية الاختلاف في وجهات النظر وكيفية تقديم عروض وغيرها من المواضيع في التمويل والحقوق والاقتصاد.

 

أهم القنوات لتعلم اللغة الإنجليزية علي اليوتيوب للمستوي المتوسط

قناة EnglishClass101

في تلك القناة سوف تتقدم بسرعة و بشكل ملحوظ في اللغة الإنجليزية بمجرد متابعة قناة EnglishClass101

كما ان الموقع يقدم الكثير من الفيديوهات التي تتناقش في مواضيع مختلفة كما ان المواضيع المقدمة تتناسب سرعتها مع المتعلمين الذين يمتلكون خلفية جيدة باللغة الإنجليزية.

قناة On the GO with EF – أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

تلك القناة تتخذ شكل مختلف في طريقة التعليم المقدم علي اليوتيوب عن طريقة اتباعهم ل طريقة الترفيه في توصيل المعلومة، تسافر الشخصيات الرئيسية لفلوج إي أف على يوتيوب حول العالم، لتعريفكم بأفضل المدن في العالم، والحديث عن اللغات والثقافات خلال القيام بذلك.

ستكتشف لوس أنجلوس مع أنجيلينا، وكيب تاون مع ماريا، وفانكوفور مع آيجا، بينما تتعلم مفردات إنجليزية أساسية تستخدم في الفيديوهات.

قناة VOA Learning English

تلك القناة تقدم المحتوي الخاص بتعلم اللغة باللغة الأمريكية، عن كريق استعراضات و تقارير تلفزيونية تستخدم من خلال نصوص بسيطة و تقرأ بسرعة معتادة، ستتعلم الكثير عن الاخبار الحالية كما انك سوف تقوي لغتك الانجليزية علي تلك القناة التابعة الي راديو فويس اوف امريكا.

أهم القنوات لتعلم اللغة الإنجليزية علي اليوتيوب للمستوي المبتدئ

قناة Speak English With Mr. Duncan

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية
أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

مقدم تلك القناة هو مستر دانكان المدمن للغة الإنجليزية، يقدم مستر دانكان بث مباشر لمدة ٣ ايأم في الاسبوع و من خلالها سوف يعلمك اللغة الانجليزية بكل بساطة، كما انك ستتعلم الكثير من الدروس و المفرادات التي تستخدمها في حياتك اليومية.

يقدم الدروس علي شكل موضوعات فكل درس يحمل موضوع محدد و شيق مثل الاخبار و المصطلحات العامية و الطقس و الي اخره..

قناة BBC Learning English – أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) هي مؤسسة بريطانية ، كما أنها تعد من أفضل الخيارات لتعلم الإنجليزية على الإطلاق لأنك سوف تتعلم اللغة من السكان الأصليين للغة.

كما يتم نشر درس جديد كل يوم على الموقع قناة البي بي سي لتعليم الإنجليزية، وكل درس مصمم لمساعدتك في تعلم الإنجليزية بشكل فعال باستخدام افضل الطرق.

كما ان يوجد هناك خاصية أخرى مفيدة جداً وهي خاصية BBC News Review حيث يقوم المراسلون بمناقشة العنواين والقصص لاستعراض كيفية استخدام اللغة الإنجليزية في التحدث عن أحداث اليوم. ويضم موقع البي بي سي لتعليم الإنجليزية كثيراً من الموارد التعليمية الرائعة للصغار أيضاً.

كتبت: أمنية عزت

اقرا ايضا / ملخص كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة_كريم الشاذلي