منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

كل ما تريد معرفته عن ياسر الحزيمي

هناك عدد كبير من الشخصيات الذين حققوا شهرة واسعة، ليس في مجال الفن أو أي شيء آخر ولكن في مجال الثقافة والوعي الأدبي ومجال الدورات المتعلقة بتطوير حياة الإنسان، منهم شخصية اليوم دكتور ياسر الحزيمي.

ولذلك سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

من هو ياسر الحزيمي؟

كاتب ومبتكر سعودي برع في مجال علوم التنمية البشرية، تخرج من قسم اللغة العربية بجامعة الملك سعود عام 1421 هـ، حيث حصل على الدبلوم العالي في قسم الإرشاد الأسري من جامعة الملك فيصل عام 1430 هـ لمع اسمه، وبدأت موهبته الأدبية تنمو بعد عمله، مدرس اللغة العربية في النشاط الطلابي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وبعد إثبات كفاءته بشكل واضح في هذا المجال، تمت ترقيته ليصبح مدير مدرسة ثم أصبح مشرفًا تربويًا بعد أن أثبت قوته وكفاءته في هذه المناصب.

ياسر الحزيمي

اقرأ أيضا: بودكاست أحمد الشقيرى/ كيف تصبح مبدع وناجح من خلال الاستماع فقط2023

دورات ياسر الحزيمي

ستجد هنا قائمة بالمحاضرات والدورات اللقاءات التي ألقاها على YouTube، وسوف أساعدك في معرفة المحاضرات والدورات الأكثر تميزًا.

أولاً المحاضرات

كتب ياسر الحزيمي

سأساعدك في معرفة كل الكتب التي كتبها.

اقرأ أيضا: أهم وأفضل نصائح لاستغلال الإجازة

تحميل كتاب الشخصية القوية PDF

كتاب يتحدث عن توكيد الذات واحترام الذات وقبول الذات والثقة بالنفس، يتحدث إلى الإنسان من خلال الدراسات العلمية والحلول العملية والأدلة من السيرة المحمدية، مادة الكتاب غنية ومفهومة من جوانب عديدة من فصله، برع كاتبه في إخراجه بالصوت والكتابة، تطرق إلى العديد من الموضوعات المتعلقة بتكوين وبناء الإنسان الطبيعي من الطفولة إلى البلوغ، وتعتبر مرجعاً في الإصلاح الذاتي وفي التربية الصحيحة وتنشئة الأبناء.

  • عدد الصفحات: 404.
  • قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات.

اقتباسات كتاب “الشخصية القوية”

ياسر الحزيمي

  الكتاب أكثر من رائع، كما و أنه من أكثر الكتب التي استفدت منها شخصياً، تناول الكتاب نواحٍ عديدة في الإنسان، وفئات متنوعة، وتعامل مع شتى أنواع المخاوف و المشاكل. ستشعر و أنت تقرأ أنه صديق عزيز يرافقك في رحلتك نحو القوة، وينصحك بحب و كأنه لازمك.

كتاب الشخصية القوية للمؤلف ياسر الحزيمي عبارة عنسلسلة يتحدث فيها الأستاذ عن توكيد الذات وتقدير الذات وتقبل الذات والثقة بالذات، يتحدث للإنسان عبر الإنسان عبر دراسات علمية ووحلول عملية وشواهد من السيرة المحمدية، فما أروعه من كتاب ننصح الأحبة بالإطلاع عليه وقرائته والتعمق في فوائده ودرره والله ولي التوفيق.

إضغط هنا للتحميل

تحميل كتاب المتحدث البارع PDF

يهدف الكاتب إلى توفير المهارات العملية والدراسات العلمية، وترجمتها إلى خطوات وأساليب مهنية فعالة لجميع المديرين والمعلمين والخطباء والمدربين والإعلاميين المهتمين من أجل إضفاء الطابع الاحترافي على الكلام، وإتقان الإبداع واكتشاف أسرار التأثير على الجمهور.

  • عدد الصفحات: 88.
  • قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات.

إضغط هنا للتحميل

اقرأ أيضا: أفضل نصائح لحياة صحية

ياسر الحزيمي

تحميل بودكاست ياسر الحزيمي

يوجد أيضًا بودكاست، يمكنك الاستماع إليه عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا تنزيله على هاتفك المحمول والاستماع إليه في أي وقت يناسبك.

إضغط هنا