منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

بوت تليجرام/ أفضل 10 بوتات تليجرام مجانية 2024

بوت تليجرام/ التليجرام هو تطبيق مراسله ولكن يمكنك الإستفادة منه بأكثر من طريقة، سواء عن طريق الدخول فى قنوات أو جروبات مفيدة سواء تعليمة أو للترفية،  ومن ضمن طرق الإستفادة منها هي بوت التليجرام، لذلك فى هذا المقال سوف يكون حديثنا عن أفضل 10 بوتات تليجرام مفيدة هيساعدوك تتطور من نفسك .

بوت تليجرام

ولمن لا يعرف ما هو تطبيق تليجرام، فتطبيق تليجرام هو برنامج للتواصل مثل واتساب، يكنمك مرايه أصدقائك أو زملائك فى الدراسه أو العمل من خلاله، كما يمكنك إنشاء مجموعات سواء بينك وبين أصدقائك،  او مجموعات للتعلم، او اتشارك فيها خبرتك فى مجال معين.

يمنكك تحميل تطبيق تليجرام من هنا.

ما هو بوت تليجرام:

 

بوتات تليجرام هى عبارة عن خدمات موجوده على تطبيق تليجرام يقدمها مطوروين، او شركات، او حتى أشخاص عادية يقوم بتقدميها، كل هذة الخدمات تكون مجانية، فى بعض الأحيان تكون بعض الخدمات مدفوعة ولكنه أمر نادر الحدوث.

 

أفضل 10 بوتات تليجرام 2023:

بوت تليجرام

فى البداية لتحصل على أى بوت تليجرام سوف نتحدث عنه فى الفقرات القادمة، كل ما عليك فعله هو إن تذهب إلى تطبيق التليجرام وتضغط على علامة البحث وتقوم بكتابة أسم البوت.

 

1- بوت Colorizerbot: 

بوت تليجرام

هذا البوت من أفضل بوتات التليجرام؛ لأنك بمجرد وضع صورة ابيض واسود يحولها على الفور إلى صورة ذات ألوان مبهجة وجذابة بواسطة الذكاء الإصطناعي. 

 

2- بوت  yandex.translate: 

يعتبر هذا البوت بديل Google Translate،  لأنك مجرد كتابة النص فى هذا البوت يتم ترجمته مباشرة، ويمكنك الترجمة إلى لغة تريدها، فهو يعتبر أفضل بوت تليجرام للترجمة.

 

3- بوت utubebotcopy: 

يمنكك من خلال هذا البوت فى تحميل الفيديوهات بأى جودة انت تريدها، ويمكنك تحميل الفيديوهات إلى اى صيغة انت تريدها، كل ما عليك فعله هو إن تقوم بوضع لينك الفيديو الذى تريد تحميله فى هذا البوت ومن ثم تختار الصيغه التى تريدها، وبعد ذلك سوف يظهر أمامك الفيديو الذى تريده.

 

 

4- بوت qr generator online: 

بوت تليجرام

هذا البوت مميز جدا؛ لأنك من خلاله تستطيع تحويل اى نص أو اى صورة أو لينك إلى كود qr.

 

5- بوت saveoff: 

بوت تليجرام

من خلال هذا البوت يمنكك تحميل أى فيديو تريده من على التيك توك عندما يكون صاحب الفيديو قافل التنزيل، كل ما عليك هو إن تأخذ لينك الفيديو وتقوم بوضعه فى هذا البوت، وسوف يرسل لك البوت الفيديو بأعلى جودة ممكنة. 

 

 

6- بوت functions bots:

يمنكك من خلال هذا البوت معرفة سعر العملات، او التعرف على  اخبار الطقس، او التاريخ، كما يمنمك معرفة عنواين اى مكان تريده،  وغيرها من الخدمات المميزة التى يقدمها هذا اليوم.

 

7- بوت زخرفة اسماء:

بوت تليجرام

من خلال هذا البوت يمنكك تحويل اى نص عادى إلى نص مزخرف بجميل أشكاله .

 

8- بوت استخراج النص من الصور: 

يعتبر أفضل بوت تليجرام فى استخراج النصوص من الصور، فهو أفضل من مواقع كثيرة قد تستخدمها فى استخراج النصوص من الصور، فبمجرد ادخال للصورة سوف يقوم البوت باستخراج النص منها، بواسطة الذكاءالإصطناعي، فسوف يوفر عليك الكثير من الوقت.

 

 

9- بوت Image Editor Bot: 

يعتبر هذا البوت من البوتات المميزة جدا، والتى سوف توفر عليك الكثير من  الوقت والجهد، فيمكنك من خلال التعديل على الصور سواء فى تغيير الإضاءة أو إضافة نص بسيط من خلاله.

كل ما عليك هو إدخال الصورة، ومن ثم سوف يرسل لك البوت بعض الاختيارات، فقم باختيار الخيارات التى تريدها وعلى الفور سوف يتم تعديل الصورة.

 

 

10- بوت  Al Background Remover: 

بوت تليجرام

يعتبر هذا البوت كنز للأشخاص الذين يقدموا محتوى على الإنترنت؛ لأن هذا البوت يقوم بإزالة الخلفية من أى صورة أتت تريدها، حتى إذا قمت بوضعها على اى خلفيه آخرى تظهر كأنها حقيقية، كل ما عليك هو ادخال الصورة، ومن ثم يرسلها لك البوت بدون خلفية بأى شكل بأى لون انت تريده.

 

هذة البوتات يمنكك الوصول لها كما قولنا سابقا، عن طريق البحث باسم التطبيق على تطبيق تليجرام،  فهذة البوتات سوف توفر عليك الكثير من الوقت والجهد، بل سوف تغنيك عن تطبيقات كامله مختصه بعرض هذة الخدمات وبعضها قد يكون مدفوع،  فى حين أن هذة البوتات تقدم هذة الخدمات بشكل مجانى.