منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية

Sponserd Ads

تعتبر السيرة الذاتية من أهم الأمور الذي يحدد على أساسها صاحب العمل فرص قبولك أو رفضك في الوظيفة التي تقدم لها؛ ولذلك توفرت مجموعة من المواقع الخاصة بإنشاء سيرة ذاتية بشكل احترافي، حيث توفر بعضها قوالب جاهزة يمكنك التعديل عليها، والبعض الآخر يسمح لك بإدخال بياناتك ومؤهلاتك وخبراتك، ومن ثم الحصول على سيرة ذاتية جذابة تزيد من فرص قبولك في الوظائف المختلفة؛ ولذلك وفرنا لك أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية.

مواقع إنشاء سيرة ذاتية “VisualCV”

موقع VisualCV يعتبر من ضمن أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية، وتوجد منه بعض المزايا المجانية ومزايا أخرى مدفوعة، حيث يسمح لك بتسجيل الدخول بحساب لينكد إن الخاص بك، ثم الحصول على بياناتك بشكل تلقائي، ومن ثم الحصول على سيرة ذاتية مميزة يمكنك طباعتها أو مشاركتها مع الآخرين، وذلك بشكل مجاني تمامًا.

أما إذا أردت الحصول على تصاميم أكثر وحفظ سيرتك الذاتية في ملف Word يكون ذلك مقابل اشتراك مدفوع، كما أن موقع CV – VisualCV يدعم اللغة العربية، بالإضافة إلى دعم إنشاء Cover Letter.

مواقع إنشاء سيرة ذاتية “موقع CV Maker”

يمكنك من خلال موقع CV Maker إنشاء سيرتك الذاتية بكل سهولة وبشكل احترافي، سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، كما أن الموقع يساعدك على إعدادها وإنشائها بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي رسوم؛ ولذلك إذا أردت أن تقوم بإنشاء سيرتك الذاتية من خلال موقع CV Maker كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي يحددها لك الموقع، ومن ثم الحصول على CV احترافي.

 مواقع إنشاء سيرة ذاتية
مواقع إنشاء سيرة ذاتية

موقع Novoresume

يعتبر موقع Novoresume من أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية، كما أنه مجاني تمامًا، حيث يمكنك من خلاله إنشاء ال CV الخاص على أعلى مستوى وبكل سهولة، ويوفر لك موقع Novoresume مجموعة كبيرة من القوالب الخاصة بال CV الاحترافي، بالإضافة إلى العديد من المميزات المختلفة.

موقع cv-gulf

سيساعدك موقع cv-gulf على تصميم وإنشاء ال CV الخاص بك بشكل احترافي مجانًا، وذلك بشكل سهل وبسيط، ويعتبر الموقع من أهم المواقع التي تقدم سيرة ذاتية بتصاميم رائعة وجذابة، كما يوفر الكثير من القوالب والنماذج الجاهزة، كل ما عليك هو اختيار ما يناسبك منها، ومن ثم التعديل عليها وإدخال بياناتك ومؤهلاتك وخبراتك والحصول على أفضل CV احترافي.

والجدير بالذكر أن موقع cv-gulf يوفر لك النماذج باللغتين العربية والإنجليزية؛ ولذلك عند إنشاء سيرتك الذاتية عليك تحديد اللغة التي تريدها سواء اللغة العربية، أو اللغة الإنجليزية، وبعدها يمكنك إدخال معلوماتك وبياناتك، وبعد الانتهاء من إنشاء سيرتك الذاتية يمكنك تحميلها بصيغة pdf.

موقع Resume Genius

إذا كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية احترافية لتتمكن من الحصول على فرص عمل في الوظائف التي تقدم لها، فموقع Resume Genius سيساعدك في ذلك، حيث أنه من أهم وأفضل المواقع الشهيرة الخاصة بإعداد وإنشاء السيرة الذاتية في دقائق قليلة، كما أنه يوفر العديد من النماذج والقوالب والرسوم المتحركة التي تساعدك في إنشاء سيرة ذاتية جذابة واحترافية.

موقع سيرة الإلكتروني

Sponserd Ads

سيساعدك موقع سيرة الإلكتروني في إعداد ال CV الخاص بك بشكل احترافي، كما أنه لا يقتصر على اللغة العربية فقط، ولكن يمكنك من خلال إنشاء سيرتك الذاتية بأي لغة ترغب بها، حيث يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية متعددة اللغات، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من النماذج المختلفة التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها والتعديل عليها.

والجدير بالذكر أن موقع سيرة الإلكتروني يتيح لك إمكانية حماية السيرة الذاتية بشكل كامل من خلال كلمة المرور، وبالتالي لن يكون بإمكان أي شخص الإطلاع على سيرتك الذاتية إلا في حالة سمحت له بذلك، بالإضافة إلى أنه يتميز بالعديد من المزايا الأخرى التي تجعله من أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية.

موقع Canva

من منا لا يعرف موقع Canva! فهو موقع شهير خاص يتميز بالكثير من المزايا الرائعة، ومن بينها ميزة إنشاء CV احترافي، حيث يوفر لك موقع Canva إعداد وإنشاء سيرتك الذاتية بشكل احترافي، كل ما عليك هو اختيار القالب الذي تريده من بين مئات القوالب المجانية، ومن ثم يمكنك التعديل عليه وإدخال بياناتك، كما يتيح لك الموقع إمكانية حفظ سيرتك الذاتية بتنسيقات مختلفة، وهي JPG أو PNG أوPDF، كما يمكنك مشاركتها مع أصحاب العمل أو أي شخص ترغب في مشاركتها معه.

موقع My Perfect Resume

يمكنك من خلال موقع My Perfect Resume إعداد سيرتك الذاتية بشكل مثالي، حيث يتيح لك إنشائها بشكل جذاب واحترافي وبأبسط وأسهل طريقة ممكنة، ولقدرة موقع My Perfect Resume على إنشاء سيرة ذاتية جذابة بشكل احترافي يعتبر من أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية.

موقع Adobe Spark

سيساعدك موقع Adobe Spark الذي يعتبر من أفضل المواقع الاحترافية الخاصة بإنشاء سيرة ذاتية على إنشاء ال CV الخاص بك بشكل احترافي مجانًا، كما يتميز الموقع بالعديد من المزايا، والتي من بينها أنه يغطي جميع احتياجات ال CV الخاص بك مثل الصفحات والرسوم المتحركة والقوالب ومقاطع الفيديو القصيرة، وغيرهم من المزايا الرائعة.

 مواقع إنشاء سيرة ذاتية
مواقع إنشاء سيرة ذاتية

موقع getyourcv

يوفر لك موقع getyourcv الكثير من الخدمات، حيث يمكنك من خلاله إنشاء سيرة ذاتية احترافية بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى أنه يوفر لك الكثير من النصائح والإرشادات التي من خلالها ستعرف طريقة إنشاء أفضل سيرة ذاتية، وما أهم المحتويات التي يجب أن تشملها سيرتك الذاتية، كما يوفر لك العديد من نماذج السيرة الذاتية الجاهزة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، كما أنه سيساعدك في حفظ سيرتك الذاتية بعد إنشائها بصيغة Word أو PDF.

مواقع إنشاء سيرة ذاتية “موقع Easel.ly”

موقع Easel.ly من أهم مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية، حيث أنه سيساعدك على تصميم وإعداد سيرتك الذاتية بشكل أفضل وجذاب، بالإضافة إلى أن الموقع يسمح لك بحفظ وامتلاك نسخة من ال CV الذي ستقوم بإنشائه من خلاله، وذلك بخاصية pdf، كما يمكنك الدخول والتسجيل في الموقع بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي رسوم، ومن ثم القيام بإنشاء سيرتك الذاتية بشكل احترافي.

موقع Styling CV

يمكنك من خلال موقع Styling CV إنشاء ال CV الخاص بك بشكل مميز لضمان حصولها على إعجاب صاحب العمل، وبالتالي يكون لك الكثير من الفرص للعمل في الوظائف التي تقدم لها، كما أن الموقع سهل الاستخدام وسيساعدك على إنشاء السيرة الذاتية بشكل بسيط وسلس وبأسرع طريقة تصل مدتها إلى دقيقتين فقط، ومن ثم الحصول على سيرة ذاتية احترافية.

وفي الختام تكون تعرفت على أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية احترافية، كل ما عليك هو التسجيل في أي موقع يناسبك والحصول على سيرة ذاتية جذابة بشكل احترافي.