منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل 10 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

Sponserd Ads

كل منا يريد إتقان اللغة الإنجليزية، ولكن عندما يبدأ فى التعلم لا يستطيع التكملة؛ وذلك لانه لا يتعلم بطريقة صحيحة؛ لذلك فى هذا المقال سوف أعرض عليكم أهم 10 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية سوف تساعدك على التعلم بشكل أفضل.

هيا بنا لنبدأ؛

أهم 10 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين:

 

1- كونوا واثقين فى انفسم ومتحمسين لتعلم اللغة:

لن تتعلم أى شئ إذا كنت لم تثق فى نفسك، فعليك ان تثق فى نفسك أنك قادر تعلم اللغه الإنجليزيه وإتقانها، وايضا يجب أن يكون لديك رغبة وشغف لتعلم تلك اللغه لمى لا تمل من تعلمها وايضا حتى لا تقف فى نصف الطريق.

2- مارس ما تعملته:

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

طبق ومارس ما تعلمته يوميا؛ حتى لا تنسا ما تعلمته، فطوم بممارسة ما تعلمته على الأقل ربع ساعه يوميا سواء فى التحدث مع شخص أو أن تقوم بكتابة ما تفعله يوميا فى صورة مقال صغير؛ وتعتبر هذا من أهم نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية.

3- مارس المهارات الأساسية يوميا:

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

والمهارات هم التحدث، والكتابه، والاستماع، والقراءة، علبك ان تمارس هذة المهارات يوميا؛ لكى تصل إلى مستوى متقدم عليك أن تخصص  على الأقل ساعة  يوميا لممارسة هذة المهارات.

4- ضع الكلمات فى جمل:

من أفضل وأهم النصائح التى تساعدك على إتقان اللغة الإنجليزية هى وضع الكلمات فى جمل، فحفظك للكلمات ووضعها فى جمل تساعدك اولا على تذكر تلك الكلمات، وايضا سوف تقوى لديك مهارة التحدث.

 5- يجب ان تعلم إنه ليس هناك وصفه جاهزة لتعلم اللغة الإنجليزية:

Sponserd Ads

لابد ان تعلم إنه ليس هناك وصفه جاهزة سوف يعطيها لك أحد لاتقان اللغه الانجليزيه؛ لذلك عليك ان تجرب أكثر من طريقة حتى تجد الطريقه المناسبه التى سوف تستمر عليها حتى تقتن تلك اللغة، وتذكر عليك أن تتعب وتجتهد حتى تصل إلى ما تريد ولا يوجد شخص ينجح دون أن يجتهد ويتعلم باستمرار.

6- خذ وقتك الكافى لتعلم اللغة الإنجليزية:

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

 إتقانك للغة الإنجليزية لن يقع من يوم وليلة، فعليك ان تسعر وتستمر فى السعى حتى تحقق هدفك، لذلك خذ وقتك الكافى لتعلم تلك اللغة، ولا تسمع لهؤلاء الذين يقولون تعلم اللغه فى شهر أو حتى ثلاثه شهور، فكل شخص قدرته على تعلم الأشياء تختلف من شخص لآخر؛ لذلك لا تسمع لهم وخذ الوقت الذى تريده لتعلم اللغة الإنجليزية.

7- ضع سبب قوى لتعلم اللغة الإنجليزية:

من ضمن أهم 10 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية هى وضع سبب قوى لتعلم تلك اللغة؛ وذلك حتى لا تشعر باليأس والاحباط وايضا حتى لا تقف فى نصف طريق التعلم.

8-  استمع وردد:

إذا أردت أن تتعلم النطق باللغة الإنجليزية فعليك ان تردد ما تسمعه باستمرار، فيمكنك مشاهدة افلام باللغة الإنجليزية أو مقاطع لتعلم اللغة الإنجليزية وترديد ما تسمعه.

9- حاول ان تجد شخص تتحدث معه اللغة الانجليزية بشكل يومى أو اسبوعى أو كما يحلوا لك:

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

حاول ان تجد رفيق أو صديق تدرس معه أو تطبق معه ما تدرسه بشكل يومى أو اسبوعى أو فى اى وقت تتفقون فيه على الدراسه فيه معا، وهنا العديد من التطبيقات التى توفر لك هذة الخاصيه تعرف عليها من هنا.

10- لا تستسلم:

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

لا تستسلم ولا تعجز، رحلة التعلم طويله ولكنها ليست مستحيلة؛ لذلك أصبر ولا تستسلم، وحتما سوف تصل إلى المستوى الذى تريده.

وهنا انتهينا من عرض أهم 10 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين، ولا تنسا أن تنضم لنا على قناتنا على التليجرام من هنا ؛ حتى تتعرف على أكثر الطرق الفعاله لتعلم اللغة الإنجليزية،  وايضا لتتعرف على الكورسات والدورات التى سوف تساعدك تطوير ذاتك