منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

مواقع مفيدة لا غنى عنها لكل مستخدم إنترنت 2024

Sponserd Ads

إذا كنت تقرأ هذا المقال إذا فأنت تستخدم الإنترنت، لذلك سوف أعرض عليك فى هذا المقال أفضل 15 مواقع مفيدة لا غنى عنها مادمت تستخدم الإنترنت. 

هيا بنا لنبدأ؛

أفضل 10 مواقع مفيدة لا غنى عنها: 

مواقع مفيدة

1- موقع  Models de CV إذا كنت خريج وتبحث عن عمل أو ظيفة أو حتى طالب وتريد أن تعمل بجانب دراستك فتحما سوف تحتاج الى سيرة ذاتيه للتقديم على الوظيفه التى تريدها؛ لذلك هذا الموقع من  أفضل المواقع التى سوف تساعدك على تحميل أى سيرة ذاتية والتعديل عليها بكل سهولة.

 

 

2- موقع Rewriter Tools:  هذا الموقع من المواقع المفيدة جدا لك إذا كنت كاتب  مقالات  فتحما سوف تحتاج هذا الموقع فهو يساعدك على صياغة اى مقاله انت تريدها،

مواقع مفيدة
مواقع مفيدة

او إذا كنت طالب فيكنكك استخدام هذا الموقع لكتابة البحث حتى تضمن إنه غير مكرر.

 

 

3- موقع media.io  يعتبر هذا الموقع من المواقع التى لا تستطيع الاستغناء عنها أبدا؛ لأنك عن طريقه تستطيع تحويل اى فيديو او صوت او صوره إلى اى صيغة آخرى؛ لذلك هو من ضمن 10 مواقع مفيدة لا يمكن الاستغناء عنها.

 

 

 

4- موقع have i been  pwned من المواقع المهمة جدا جدا لانه من خلال هذا الموقع تستطيع أن تعرف هل الايميل الخاص بك او رقم التليفون تم اختراقه ام لا .

 

 

5- موقع   10minute mail إذا تحدثنا عن ال مواقع مفيدة إذا لابد من ذكر هذا الموقع؛ لأن هذا الموقع يعطيك إيميل أفتراصى للدخول على اى موقع على الإنترنت لمدة 10 دقائق فقط.

 

 

 

6- موقع Online doctranslator

مواقع مفيدة

من أفضل المواقع على الإطلاق؛ لانه يساعدك على ترجمة ملف كامل من أى لغة إلى اى لغة تريدها.

 

 

 

7- موقع Ninite يعتبر ضمن سلسة مواقع مفيدة لا يمكن الاستغناء عنها؛ لانه يساعدك على تثبيت اى برنامج انت تريده فبمجرد دخولك عل  هذا الموقع سوف تجد جميع التطبيقات منظمه بطريقة جميلة جدا وبسيطة.

Sponserd Ads

 

 

 

 

8- موقع Tools 10015

مواقع مفيدة

  هذا الموقع يساعدك على تحويل أى صوت إلى نص كتابى بخط اليد، فهو مناسب جدا لطلاب الجامعات .

 

 

 

9- موقع remove.bg  فإذا كنت مصصم او تعمل فى مجال السوشيال ميديا عموما حتما سوف تحتاج هذا الموقع؛ لانه يساعدك على إزاله اى خلفية اى صورة بضغطة زر واحدة فقط.

 

 

 

 

10- موقع mazwai هو من أهم المواقع التى تستخدم فى صناعة الفيديوهات فهو مناسب جدا للأشخاص التى تقوم بصناعة المحتوى، فمن خلال هذا الموقع تستطيع صناعة فيديوهات بجودة عالية جدا.

 

 

 

11- موقع dictation.io  فمن خلال هذا الموقع مناسب جدا لأشخاص الذين يستخدمون لوحة المفاتيح بكثرة، فمن خلاله عليك فقط التحدث والموقع سوف يقوم بالكتابة مجرد التحدث يقوم الموقع بالكتابة مباشرة.

 

 

 

12- موقع small pdf

مواقع مفيدة من المواقع المفيدة جدا التى لا غنى عنها؛ لانه يساعدك على تحويل أى ملف pdf الى اى نوع آخر سواء ورد او بوربوينت وغيرها من الملفات. 

 

 

 

13- موقع I love pdf

مواقع مفيدة هذا الموقع شبيه بالموقع السابق، فهو أيضا يقوم بتحويل اى ملف إلى ملف اخر .

 

 

 

14- موقع Png Host  من أفضل المواقع المفيدة التى لا يمكنك الاستغناء عنه؛ لأن يعطيك صور بدون خلفية، فهم مناسب جدا للمصممين.

 

 

 

15- موقع Virtualvaction من أمتع المواقع لأن من خلاله تستطيع أن تزور اى مكان فى العالم، فمن خلاله يمكنك زبارة اى مدينه فى العالم.

 

 

وهنا انتيهنا من معرفة والذى تحدثنا فيه عن  أفضل 15 موقع وهم من أفضل المواقع المفيدة التى لا يمكن الاستغناء عنها.