منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا أون لاين

Sponserd Ads

ظهرت في الفترة الأخيرة مع التطور التكنولوجي الكثير من المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتعطي نتائج إيجابية مؤكدة، ومن بينها المواقع الخاصة بتصحيح اللغة الإنجليزية أون لاين وبشكل مجاني تمامًا، ولتعدد هذه المواقع وحتى لا تتشتت وفرنا لك أفضل مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا أون لاين.

مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا “موقع QuillBot لتصحيح الجمل الانجليزية”

موقع QuillBot لتصحيح الجمل الانجليزية من أفضل المواقع التي ستساعدك على تصحيح الجمل في اللغة الإنجليزية بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى تميزه بالكثير من المزايا الأخرى، والتي من بينها ترجمة النصوص، والجدير بالذكر أن الموقع ساعد العديد من الطلاب والمؤلفون والباحثون وغيرهم على إعادة الصياغة وكتابة أي جملة أو حتى مقالة بشكل صحيح دون وجود أي أخطاء باستخدام تقنيات الذكاغ الاصطناعي.

كما ذكرنا سابقًا يمكنك استخدام موقع QuillBot مجانًا، ولكن يوجد منه أيضًا نسخة مدفوعة بها عدد من المزايا الأخرى، بالإضافة إلى أن الموقع يعتبر من أفضل المواقع المنافسة بشكل قوي للكثير من المواقع الأخرى الخاصة بتصحيح الجمل في اللغة الإنجليزية، كما أنه يوفر ترجمة احترافية مفهومة بعيدًا عن الترجمة الحرفية المنسوخة التي تقدمها المواقع الأخرى.

والجدير بالذكر أن بإمكانك إدخال حتى 700 حرف في النسخة المجانية، كما أنه يحتوي على إضافة للمتصفح، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية الحفاظ على النص الخاص بك قصيرًا، وينقل الموقع أيضًا المعنى بكل وضوح وإيجاز، كما أنه يدعم التدقيق الإملائي ويقوم باقتراح أفضل التعديلات ليكون النص صحيحًا وخاليًا من وجود أي أخطاء تُذكر، ويتميز أيضًا بإمكانيته على وضع علامات الترقيم بمكانها الصحيح، ويعتبر موقع QuillBot من أفضل المواقع التي حازت على ثقة العديد من العملاء حول العالم.

 مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا
مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا

مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا “موقع Online Correction”

سيساعدك موقع Online Correction الشهير على تصحيح نصوص اللغة الإنجليزية بشكل مجاني تمامًا، كما يساعد في معرفة أهم الأخطاء النحوية والإملائية بعد التحقق منها، وبعد ذلك يعطيك أهم الجمل والمفردات التي تساعدك على تطوير أسلوبك في الكتابة، ويدعم موقع Online Correction العديد من اللهجات المختلفة الخاصة بقواعد اللغة الإنجليزية، ويعتبر الموقع من أكثر المواقع الهامة لتصحيح الجمل الإنجليزية مجانًا أون لاين.

موقع Ginger

يمكنك استخدام موقع Ginger في تصحيح الكلمات والجمل الإنجليزية سواء القصيرة أو الطويلة بشكل احترافي، وهو موقع مميز حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم، كما أنه موثوق من قبل أكثر من 8 ملايين مستخدم حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر موقع Ginger من أفضل المواقع المستخدمة في العديد من المجالات مثل تعليم اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة، وكذلك أيضًا تصحيح العبارات بشكل دقيق ومتقن، والجدير بالذكر أن الموقع من ضمن أوائل المواقع التي عملت في المجال الخاص بالتدقيق.

يمكنك تشغيل الموقع بشكل مجاني تمامًا على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل، وذلك بشكل سهل وبسيط، كما أنه يتميز بقدرته على ضبط نصوص اللغة الإنجليزية بكل دقة وإتقان، ويتم من خلاله أيضًا إعادة صياغة النص بواسطة الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أنه يوفر إضافة خاصة به على‏ متصفح Chrome.

موقع WhiteSmoke

Sponserd Ads

موقع WhiteSmoke عبارة عن موقع مميز وبسيط خاص بتصحيح القواعد النحوية والأخطاء الإملائية وعلامات الترقيم الموجودة في نصوص اللغة الإنجليزية، كما أنه يتميز أيضًا بقدرته على تصحيح الأسلوب، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مترجم ويدعم العديد من اللغات، والتي وصل عددها إلى أكثر من 50 لغة، وبذلك سيساعدك موقع WhiteSmoke على ترجمة أي كلمة ترغب في ترجمتها بأي لغة.

موقع Grammarly

سيساعدك موقع Grammarly على تعديل وتصحيح جميع القواعد في الجمل والعبارات والنصوص في اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال قيامهم بإدخال أي نص باللغة الإنجليزية، ومن ثم سيقوم المدقق الآلي بتصحيحه من حيث القواعد، حيث يتم فحص الصفات أو الحال أو غيرهم من القواعد المختلفة، بالإضافة إلى قدرته أيضًا على فحص الهجاء والترقيم.

ورغم أن بإمكانك استخدام موقع Grammarly بشكل مجاني تمامًا، إلا أن يوجد منه نسخة مدفوعة بها العديد من المزايا الأخرى، مثل القدرة على قراءة النص والأحرف الصوتية، بالإضافة إلى تصحيح النص بشكل أفضل.

 مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا
مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا

موقع TRINKA

يتم تدعيم جميع إمكانيات موقع TRINKA بواسطة الذكاء الاصطناعي، كما أنه من ضمن أفضل المواقع المستخدمة لدى الكثير من المستخدمين، وهو خاص بالتدقيق اللغوي ويساعد في تصحيح الجمل والنصوص وإيجاد الأخطاء بها، حيث أن لديه القدرة على إيجاد أخطاء موجودة في النص من الصعب عليك أن تجدها إذا قمت بالتدقيق بشكل يدوي، وبالتالي فهو من أكثر المواقع المحترفة في تصحيح الجمل والعبارات والنصوص في اللغة الإنجليزية.

والجدير بالذكر أن بمجرد تسجيلك في موقع TRINKA ستحصل على نسخة تجريب مدفوعة مجانًا، كما أنه يقدم خطط اشتراك مدفوعة بأسعار بسيطة، بالإضافة إلى أن الموقع مصمم بشكل خاص للكتابة الأكاديمية والتقنية، ويتميز بقدرته على توضيح لك أهم الاقتراحات ذات الصلة بموضوعك.

ويستوعب موقع TRINKA النصوص الطويلة، والتي تضم 3000 كلمة، وذلك في التدقيق النحوي، كما أنه يعمل على تصحيح الكلمات والعبارات والنصوص في اللغة الإنجليزية في الكثير من المواضيع المتنوعة، أي أنه ليس مخصصًا بنمط محدد، بالإضافة إلى أنه يساعدك من خلال إعطائك إرشادات لكيفية بناء الجمل وصياغة بحث دون وجود أي أخطاء نحوية أو إملائية.

موقع Language Tool

موقع Language Tool لتصحيح الجمل الإنجليزية مجانًا من أفضل وأكثر المواقع المستخدمة في تصحيح العبارات والبحوث الإنجليزية بشكل مجاني تمامًا، كما أنه يستوعب الكثير من الكلمات وقادرًا على اكتشاف ما هي الأخطاء الموجودة في النص أو البحث الخاص بك،ونن ثم يقوم باستبدالها باقتراح يساعد في تحسين صياغة النص أو البحث الخاص بك بشكل دقيق وأسلوب منظم ومتقن.

والجدير بالذكر أن موقع Language Tool يتميز بالكثير من المزايا الأخرى، والتي تجعله من أفضل المواقع المتميزة عن غيره من المواقع، حيث يدعم خاصية الوضع الليلي، ويحتوي على معجم ذاتي ليتم تسهيل عملية التدقيق، كما أنه يوضح لك كم نسبة الجودة في النص الخاص بك من خلال مؤشر، بالإضافة إلى أنك يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى قيامك بإنشاء حساب على الموقع

وفي الختام تكون تعرفت على أفضل مواقع تصحيح اللغة الإنجليزية مجانًا أون لاين، يمكنك الآن الاحتفاظ بهذه المواقع الرائعة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.