منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أقوى مواقع للترجمة الاحترافية والدقيقة

Sponserd Ads

هل تبحث عن أقوى مواقع للترجمة الاحترافية والدقيقة؟ إذًا أنت في المكان المناسب، كم مرة أردت ترجمة النصوص بشكل فوري من لغة إلى أخرى واعتمدت على ترجمة جوجل التي تعطيك ترجمة حرفية غير موضحة للمعنى الأصلي للكلمات والجمل وغير مرضية بالنسبة لك؟ بسبب ما يعانيه الكثير من الترجمة الحرفية توفرت مواقع عديدة خاصة بترجمة النصوص بشكل صحيح واحترافي وتعطي نتائج ومؤشرات أفضل عن غيرها من المواقع الأخرى، تابع هذا المقال لتعرف أقوى مواقع للترجمة الاحترافية والدقيقة.

مواقع للترجمة الاحترافية “موقع Collins Dictionary”

سيساعدك موقع Collins Dictionary، والذي يعتبر من أفضل مواقع للترجمة الاحترافية على ترجمة النصوص بأكثر من 60 لغة مختلفة، كما يمكنك إدخال النص الذي ترغب في ترجمته بالكتابة أو بالصوت، وهذه ميزة رائعة من ضمن مميزات الموقع، بالإضافة إلى أنه يتميز بإمكانية تعليمك الكثير من اللغات المختلفة أيًا كان مستواك،حيث أنه يدعم جميع المستويات من المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم والإحترافي.

كما يحتوي جزء خاص يساعدك في تعلم الكلمات المختلفة، وكذلك أيضًا جزء خاص بالقواعد اللغوية، والجدير بالذكر أنه يحتوي على الكثير من القواميس المختلفة مثل قاموس المرادفات الإنجليزية والقواميس ثنائية اللغة، وبالتالي يمكنك الاستفادة منه في الترجمة وأيضًا في تعلم اللغات.

 مواقع للترجمة الاحترافية
مواقع للترجمة الاحترافية

مواقع للترجمة الاحترافية “موقع Tradukka”

موقع Tradukka من أفضل مواقع للترجمة الاحترافية والدقيقة، والذي يتميز بإمكانيته على ترجمة النصوص بشكل احترافي، وكذلك أيضًا الكثير من الكتب، والأبحاث العلمية، كما يمكنه ترجمة النصوص والمقالات بشكل فوري وبكل سهولة، بالإضافة إلى أنه يدعم أكثر من 50 لغة مختلفة، والجدير بالذكر أن الكثير من المواقع تتقيد بعدد كلمات معينة عند ترجمة النصوص، ولكن موقع Tradukka يسمح لك ترجمة النصوص دون التقيد بعدد كلمات معينة، وهذه الميزة من ضمن الميزات الرائعة في التطبيق، بالإضافة إلى السماح لك بإمكانية مشاركة الترجمة إن رغبت في ذلك.

موقع PROMT Online

يتميز موقع PROMT Online المقدم من شركة Smart Link بقدرته على ترجمة أكثر من 55 لغة مختلفة، ومنها اللغة العربية، والإيطالية، والإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، الروسية، والصينية، والتركية، وغيرهم من اللغات المختلفة، كما يحتوي على الكثير من الأدوات التقنية مثل لوحة المفاتيح الافتراضية والمدقق الإملائي، والترجمة الصوتية، والتعرف على اللغة بشكل تلقائي، وكذلك أيضًا أداة النطق التي من خلالها يتم تحويل النص إلى صوت مسموع.

والجدير بالذكر أن أداة التدقيق الإملائي تدعم 8 لغات مختلفة، ويتميز الموقع أيضًا باحتوائه على قاموس متعدد اللغات يمكنك البحث من خلاله على الكثير من الكلمات والجمل، ولتعدد مميزات موقع PROMT Online يعتبر من أفضل مواقع للترجمة الاحترافية.

موقع Word reference

موقع Word reference يعتبر من أفضل المواقع الخاصة بترجمة الكلمات المفردة، وكذلك أيضًا النصوص الطويلة، والجمل المركبة، كما أن لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويدعم الكثير من اللغات المختلفة، ومنها اللغة العربية، والجدير بالذكر أنه يتميز باحتوائه على صندوق دردشات يتم من خلاله تبادل المعرفة بأسهل طريقة مع أشخاص مختلفة، وسواء كان هاتفك أندرويد أو أيفون سيناسبك هذا الموقع بالتأكيد لأنه يتوفر بإصدارات مختلفة تناسب أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الآيفون.

موقع Deepl Translator

Sponserd Ads

يمكنك من خلال موقع Deepl Translator ترجمة أي نص تريده ل 9 لغات مختلفة، ومنها الألمانية، والفرنسية، والإيطالية، والإسبانية، ولكنه لا يدعم اللغة العربية، كما أن الموقع سيساعدك في التأكد من صحة الترجمة التي تقوم بترجمتها من خلال الضغط على كلمة نتيجة الترجمة ليظهر أمامك مرادف الترجمة وبعض الأمثلة عليها.

موقع Reverso

موقع Reverso من أفضل مواقع للترجمة الاحترافية، وهو موقع شهير في مجال الترجمة سيساعدك على ترجمة جميع النصوص سواء كانت مكتوبة أو مقروءة صوتيًا بشكل دقيق واحترافي بعيدًا عن الترجمة الحرفية؛ وذلك لأنه يتميز بالترجمة على حسب سياق الجملة، كما أنه يتميز بقدرته على
التدقيق الإملائي للغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.

بالإضافة إلى ذلك سيساعدك الموقع على فهم العديد من الكلمات المختلفة ومعانيها والتأكد من صحتها من خلال إظهار الجمل الشبيهة لها، وبالتالي ستتمكن من فهم الجملة بشكل صحيح، وكما ذكرنا سابقًا يعتبر الموقع من أفضل المواقع الشهيرة التي يفضلها الكثير في مجال الترجمة.

موقع babel xl

سيساعدك موقع babel xl على ترجمة النصوص بالاشتراك مع ترجمة جوجل، بالإضافة إلى أنك يمكنك الرجوع إلى النصوص التي قمت بترجمتها من خلال الموقع بكل سهولة؛ وذلك لأنه يحتوي على ميزة حفظ النصوص التي تمت ترجمتها سابقًا، كما أنه يدعم أكثر من 65 لغة مختلفة، والتي من بينها اللغة العربية.

مواقع للترجمة الاحترافية “موقع Babylon”

يدعم موقع Babylon أكثر من 77 لغة مختلفة، كما أنه من أفضل المواقع الخاصة بترجمة الكلمات والنصوص الكاملة والعبارات المختلفة، والجدير بالذكر أن الموقع يحتوي على الكثير من المعاجم والقواميس المختلفة، وبالتالي يمكنك البحث من خلاله على العديد من المصطلحات التي ترغب في معرفتها.

 مواقع للترجمة الاحترافية
مواقع للترجمة الاحترافية

موقع Systran

يمكنك من خلال موقع Systran ترجمة النصوص والمقالات وصفحات الويب بشكل دقيق وأكثر احترافية، كما أنه من أفضل مواقع الترجمة التي تدعم العديد من اللغات المختلفة، والتي من بينها اللغة العربية، كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك على الموقع، ومن ثم استخدامه بكل سهولة والاستفادة من المميزات والخدمات التي يقدمها، ولكن الحد الأقصى للنصوص التي ترغب في ترجمتها من خلال الموقع يكون في كل مرة 1000 كلمة.

موقع Translatedtic

موقع Translatedtic يعتبر من أفضل مواقع للترجمة الاحترافية والدقيقة، وهو خاص ترجمة نصوص طويلة انجليزي عربي، وكذلك أيضًا ترجمة أكثر من 51 لغة مختلفة، كما أنه يتميز بخاصية اكتشاف اللغة التي تريد ترجمتها، وذلك بشكل تلقائي، بالإضافة إلى قدرته على تحويل النص الذي تم ترجمته إلى صوت، وبالتالي يمكنك الاستماع إليه ومعرفة النطق الصحيح للكلمات، والجدير بالذكر أنه مختص بترجمة النصوص بشكل دقيق ومثير للدهشة.

وفي الختام تكون تعرفت على أقوى مواقع للترجمة الاحترافية والدقيقة، يمكنك الآن الاستفادة من هذه المواقع المميزة وترجمة النصوص بشكل صحيح واحترافي.