منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت

Sponserd Ads

تعتبر الترجمة من أهم الأمور التي لا غنى عنها، وخاصةً في العصر الحالي، حيث نحتاج الترجمة عند مشاهدة مقاطع فيديو أجنبية أو قراءة مقال باللغة الإنجليزية، أو حتى عند السفر إلى دولة أجنبية؛ ولذلك نجد الكثير يبحثون عن أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت، والتي يمكنك من خلالها الترجمة من اللغة الأجنبية إلى اللغة العربية، وذلك من خلال الكتابة النصية، أو الصوتية، أو ترجمة الصور؛ ولذلك وفرنا لك أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت تساعدك في الترجمة بشكل احترافي.

تطبيقات ترجمة بدون نت “تطبيق UDictionary Translator”

تطبيق UDictionary Translator من أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت، وهو عبارة عن قاموس يساعدك على فهم الكلمات والجمل، ويتميز بقدرته على ترجمة النصوص أو الترجمة من خلال الصور، كما أنه يتميز بميزة إضافية رائعة جدًا وهي الترجمة داخل التطبيقات الأخرى مثل ماسنجر وواتساب، بالإضافة إلى ذلك يضم التطبيق قواميس 44 لغة عالمية شائعة.

ويدعم تطبيق UDictionary Translator أيضًا وضع عدم الاتصال، وبالتالي يمكنك الترجمة بدون اتصال بالإنترنت، والجدير بالذكر أنه يحتوي على ميزة ترجمة الصور أو الكاميرا في 93 لغة، ولتعدد مميزات التطبيق أصبح من أفضل التطبيقات المميزة، وحاز على شعبية كبيرة ويفضله الكثير من المستخدمين.

تطبيقات ترجمة بدون نت “تطبيق Microsoft Translator”

سيساعدك تطبيق Microsoft Translator على ترجمة النصوص بدون نت، كما أن التطبيق يدعم ترجمة 70 لغة فقط بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، ومنها اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والتركية، والإيطالية، والألمانية، وغيرهم، والجدير بالذكر أن من ضمن مميزات تطبيق Microsoft Translator أن لديه إمكانية الترجمة الجماعية مع ما يصل إلى 100 شخص، بالإضافة إلى أنه يتميز بقدرته على الترجمة الصوتية أو الترجمة عبر الكاميرا، ولتعدد مميزات التطبيق يعتبر من ضمن أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت.

 تطبيقات ترجمة بدون نت
تطبيقات ترجمة بدون نت

تطبيق Yendex Translate

يتميز تطبيق Yendex Translate بإمكانيته على ترجمة 90 لغة متاحة للترجمة الفورية دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، كما أنه يدعم ترجمة النصوص والصور سواء الملتقطة بالكاميرا بشكل مباشر أو الصور الجاهزة، وكذلك أيضًا ترجمة المحادثات الصوتية، وترجمة ملفات ال PDF وترجمة مواقع الويب.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلاله إضافة الكلمات أو الجمل والعبارات المفضلة لك إلى قائمة المفضلات لتتمكن من الرجوع إليها بكل سهولة، والجدير بالذكر أن كل هذه المميزات الرائعة دون وجود إعلانات أثناء استخدامك للتطبيق، وبالتالي لن يكون هناك أي إزعاج لك، كل ما عليك هو تحميل التطبيق والاستفادة بهذه المميزات والإمكانيات الرائعة.

تطبيق TripLingo

يمكنك الاستفادة من تطبيق TripLingo أثناء سفرك، حيث أنه من أفضل تطبيقات الترجمة المناسبة للمسافرين لتميزه بخاصيات ومميزات رائعة تجعل السفر ممتعًا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أكثر من 2000 جملة وعبارة شائعة الإستخدام في 13 لغة مختلفة، كما يدعم تطبيق TripLingo الترجمة لأكثر من 100 لغة، ويمكنه أيضًا ترجمة المحادثات الصوتية بشكل فوري بأكثر من 42 لغة مختلفة.

Sponserd Ads

والجدير بالذكر أن تطبيق TripLingo يحتوي أيضًا على بعض المميزات الإضافية ومنها محول العملات لتتمكن من تحويل العملات بشكل أسهل، ورغم أن التطبيق مجاني إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض الخدمات والأدوات الإضافية المدفوعة، ولكن ذلك بالطبع لا يغني عن الكثير من الخدمات التي يقدمها التطبيق بشكل مجاني تمامًا.

تطبيق Naver Papago

سيساعدك تطبيق Naver Papago الشهير الذي حاز على شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة خلال وقت قصير على ترجمة المحادثات بشكل مباشر من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي، كما أنه يدعم ترجمة النصوص، والترجمة عبر الكاميرا، وكذلك أيضًا ترجمة الصور الجاهزة، والتسجيلات الصوتية، بالإضافة إلى قدرته على ترجمة 13 لغة مختلفة منها الألمانية، والإنجليزية، والفرنسية، والصينية، والروسية، واليابانية، ولكن رغم تعدد مميزات تطبيق Naver Papago المختلفة إلا أنه لا يدعم اللغة العربية.

تطبيق Reverso

يدعم تطبيق Reverso، والذي يعتبر من أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت النصوص والتسجيلات والصور، حيث يمكنه الترجمة الفورية دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت، ويسمح لك أيضًا أن تقوم بنسخ الترجمات التي تقوم بها من خلاله وتشاركها بكل سهولة، كما أنه يقوم بإنشاء قوائم للكلمات التي قمت بترجمتها قبل ذلك ليساعدك على الرجوع إليها بكل سهولة في أي وقت متى تشاء، بالإضافة إلى ذلك سيساعدك تطبيق Reverso على تحسين وتطوير مستواك في اللغات من جميع الجوانب المختلفة، وكذلك أيضًا حفظ الكلمات من خلال ميزة ال Flash card، والتي تعتبر من أفضل ميزات التطبيق؛ ولذلك نجد الكثير من المستخدمين يفضلون تطبيق Reverso.

 تطبيقات ترجمة بدون نت
تطبيقات ترجمة بدون نت

تطبيقات ترجمة بدون نت “تطبيق Talking Translator”

يدعم تطبيق Talking Translator ترجمة أكثر من 100 لغة مختلفة، حيث يمكنه بشكل فوري ترجمة النصوص والصور والمحادثات الصوتية، ولتعدد مميزاته يعتبر من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية، حيث يحتوي على أزرار تساعدك على استخدامه بكل سهولة، ومنها زر النسخ لتتمكن من نسخ الترجمة إلى الحافظة، بالإضافة إلى زر النجمة لإضافة الكلمة إلى القائمة المفضلة، وكذلك أيضًا زر خاص بمشاركة الترجمة.

كما أن تطبيق Talking Translator يحتوي على سجل لكل الكلمات ترجمتها قبل ذلك ليساعدك على أن ترجع لها بكل سهولة، والجدير بالذكر أن التطبيق يتميز بخاصية التعرف على الكلام والترجمة الصوتية في الوقت الفعلي، وبالتالي يعتبر من أهم وأفضل تطبيقات الترجمة المفيدة للمسافرين.

تطبيق iTranslate Translator‏

تطبيق iTranslate Translator‏ يعتبر من أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت، حيث أن له شعبية كبيرة تجعله من ضمن التطبيقات المميزة وأفضلها، والذي يتميز بقدرته على الترجمة الفورية لأكثر من 100 لغة عالمية، كما أنه يدعم اللهجات المختلفة، بالإضافة إلى قدرته على ترجمة المحادثات بكل دقة وبشكل فوري.

ولإمكانية تطبيق iTranslate Translator‏ على دعم الكثير من اللهجات المختلفة، يعتبر من أفضل ترجمة صوتية مباشرة للمسافرين، كما أنه يتميز بقدرته على ترجمة النصوص والصور، والترجمة عبر الكاميرا، وكذلك أيضًا المحادثات الصوتية، ومواقع الويب.

وبذلك تكون تعرفت على أفضل تطبيقات ترجمة بدون نت مختصة لتساعدك بشكل أكبر في ترجمة كل ما تريده من نصوص أو صور.