منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

تعرف على أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب

Sponserd Ads

هل ترغب في تعلم الفوتوشوب واحترافه؟ إذًا أنت في المكان المناسب، يعتبر مجال الفوتوشوب من أكثر المجالات المطلوبة في سوق العمل؛ ولذلك نجد الكثير يبحثون عن أهم المصادر التي يمكنهم من خلالها تعلم المجال واحترافه؛ ولذلك وفرنا لك أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب، والتي ستساعدك على تعلم المجال من الصفر وصولًا إلى الاحتراف.

قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب “قناة Mahmoud Mostafa Tuts”

يمكنك من خلال قناة Mahmoud Mostafa Tuts تعلم طريقة استخدام برنامج الفوتوشوب بداية من الصفر، وستعرف كيفية اختيار ألوان التصميم، كما توفر القناة الكثير من المواقع الهامة لكل مصمم، بالإضافة إلى احتوائها على كورس تعلم الفوتوشوب خطوة بخطوة؛ ولذلك تعتبر قناة Mahmoud Mostafa Tuts من أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب.

قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب “قناة Blue Lightning TV”

قناة Blue Lightning TV من أكثر القنوات الهامة التي ستساعدك على احتراف برنامج الفوتوشوب، وذلك من خلال الكثير من الدروس والشروحات التي توفرها، بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من النصائح والإرشادات لتعلم جميع أسرار البرامج وتطبيق جميع الدروس المقدمة على برنامج الفوتوشوب، كما أن القناة توفر نماذج خاصة بتصميمات شهيرة وتشرح لك كيف تنفذ هذه التصميمات، بالإضافة إلى طريقة عمل تصميمات مشابهة.

 قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب
قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب

قناة Photoshop Tutorials

إذا كنت من المبتدئين في تعلم الفوتوشوب وتبحث عن قناة يوتيوب تساعدك في التعلم من البداية، فقناة Photoshop Tutorials هي الخيار الأمثل لك، حيث أنها مخصصة للمبتدئين وتقدم الكثير من الدروس التي ستساعدك في تعلم مجال الفوتوشوب من الصفر؛ ولذلك لا تتردد في الاشتراك في قناة Photoshop Tutorials وتبدأ رحلتك التعليمية في تعلم مجال الفوتوشوب من خلال هذه القناة الرائعة.

قناة Yousif TUT

ستتعلم من خلال قناة Yousif TUT التصميم والفوتوشوب من خلال فيديوهات مميزة ومقدمة بطريقة سهلة وبسيطة لضمان فهم واستيعاب المتعلمين، حيث ستتعلم من خلالها أساسيات تعلم الفوتوشوب من الصفر، كما أنك ستعرف طريقة التعديل على الصور، بالإضافة إلى طريقة الرسم على الفوتوشوب، وغيرها من الأمور الكثيرة الأخرى التي ستساعدك على التميز في مجال التصميم والفوتوشوب.

قناة Tutvid

ستساعدك قناة Tutvid على تعلم التصميم من خلال معرفة طريقة استخدام البرامج الخاصة بالتصميم، وخاصةً برامج أدوبي، كما أنها تقدم الكثير من الفيديوهات عن طريقة استخدام الفوتوشوب في عمل التصميمات المختلفة، ومن ضمن البرامج التي ستتعلم طريقة استخدامها برنامج الاليستريتور، برنامج الفوتوشوب، برنامج أدوبي أوديشن، بالإضافة إلى برنامج فوتوشوب لايت روم وغيرها من البرامج الأخرى وغيرها من البرامج المميزة الخاصة بمجال الفوتوشوب.

قناة Alaa Darwish

يمكنك من خلال قناة Alaa Darwish تعلم الفوتوشوب من البداية، حيث أنها مخصصة لتعليم المبتدئين مجال التصميم، والتي ستتعلم من خلالها كيفية تصميم الهويات البصرية والشعارات، كما أنك ستتعلم كيفية احتراف الفوتوشوب من خلال سلسلة خاصة باحتراف المجال على القناة، كما أنها تحتوي على الكثير من الدروس والشروحات الخاصة بسوق العمل، بالإضافة إلى وجود دروس خاصة بتصميم المواقع والتطبيقات.

قناة Photoshop Training

Sponserd Ads

ستتمكن من خلال قناة Photoshop Training تعلم مجال الفوتوشوب ومعرفة طريقة التلاعب بالصور والنصوص من خلال الكثير من الدروس والشروحات المختلفة، كما أنك ستتعلم كيف تستخدم برنامج الفوتوشوب لإضافة التأثيرات المختلفة، ولتعدد مزايا قناة Photoshop Training تعتبر القناة من القنوات المميزة التي يمكنك من خلالها تعلم الفوتوشوب.

قناة Howard Pinsky

قناة Howard Pinsky من أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب، حيث أنها تتميز بتوفيرها لتدريب Adobe Photoshop بجودة عالية، وذلك على الكثير من المواضيع المختلفة، وخاصةً أساسيات الفوتوشوب والمؤثرات، كما أنك ستتعلم من خلالها تكوين الصور وتأثيرات النص، والكثير من الأمور الخاصة بتعليم مجال الفوتوشوب واحترافه.

قناة Mostafa Makram TV

إذا كنت ترغب في تعلم مجال الفوتوشوب، أو مجال التصوير الفوتوغرافي، فقناة Mostafa Makram TV من أفضل القنوات التي ستساعدك في ذلك، حيث أنها قناة مميزة متخصصة في تقديم الكثير من الدروس والشروحات الخاصة بتعليم مجال الفوتوشوب، ومجال التصوير الفوتوغرافي.

وبما أن حديثنا اليوم عن الفوتوشوب دعني أخبرك أنك ستتعلم من خلال قناة Mostafa Makram TV طريقة التعديل على الفيديو، بالإضافة إلى كيفية استخدام برامج التصميم المختلفة، كما أن القناة تتميز بإحتوائها على قوائم تشغيل يتم عرض بها تقنية جديدة في الفوتوشوب أو خاصية معينة في المجال، بالإضافة إلى كيفية عمل أو تصميم شيء محدد، وغيرها من الأمور الخاصة بمجال الفوتوشوب.

قناة Arunz Creation

تعتبر قناة Arunz Creation من أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب، حيث أنها قناة شهيرة ومميزة تقدم العديد من الدروس المتقدمة الخاصة بمجال التصميم، كما أنك ستتعلم طريقة استخدام مجموعة Adobe، بالإضافة إلى الكثير من الدروس الخاصة بالتصوير عن طريق استخدام برنامج فوتوشوب لايت روم، وكذلك أيضًا برنامج الاليستريتور، وغيرهم من البرامج التي يمكنك من خلال تعلم جميع انواع التصميم وإتقانها بشكل مجاني تمامًا.

 قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب
قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب

قناة PHLEARN

تتخصص قناة PHLEARN في تعليم الفوتوشوب والتصوير الفوتوغرافي، حيث أنك ستتعلم من خلالها أهم الأمور الخاصة باحتراف مجال الفوتوشوب، بالإضافة إلى مجال التصوير الفوتوغرافي، وخاصةً أن مجال التصوير الفوتوغرافي ليس من الأمور السهلة على الجميع تعلمها واحترافها؛ ولذلك توفر قناة PHLEARN الكثير من الدروس التي ستساعدك في تعلم التصوير الفوتوغرافي بأفضل الطرق، بالإضافة إلى تعلم مجال الفوتوشوب.

قناة G. SALEM DESIGNS

ستساعدك قناة G. SALEM DESIGNS على تعلم الفوتوشوب من الصفر، حيث أنها مخصصة في تعليم الفوتوشوب للمبتدئين، كما أن يوجد بها الكثير من الفيديوهات الخاصة بالتصميم الجرافيكي وبرامج التصميم، وتعتبر القناة من أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب من البداية، حيث أنها توفر سلسلة خاصة بتعلم أساسيات الفوتوشوب، والتي يتم شرح فيها واجهة البرنامج وطريقة عمل ظل احترافي، وغيرها من الأساسيات في مجال الفوتوشوب.

كما أن الفيديوهات المتوفرة عبارة عم فيديوهات قصيرة لضمان استيعاب المتعلمين وحتى لا يشعرون بالملل، بالإضافة إلى أنك ستتعلم من خلال قناة G. SALEM DESIGNS الكثير من التقنيات المهمة في برنامج الفوتوشوب ومجال التصميم بشكل عام، وستتعلم أيضًا أهم مبادئ تصميم الجرافيك، وأساسيات الاليستريتور.

كما أن القناة ستساعدك في معرفة طريقة تصميم المواقع، بالإضافة إلى أنك ستتعلم البرايمر من خلالها، ويوجد بها أيضًا فيديوهات خاصة بشرح كورس البراندينج، والجدير بالذكر أن القناة يوجد بها فيديوهات خاصة بشرح طريقة عمل تصاميم احترافية، بالإضافة إلى أنك ستتعلم من خلالها كيف تقوم بتعديل الفيديوهات والديجيتال آرت وغيرها من الأمور الخاصة بالمجال.

وفي الختام تكون تعرفت على أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الفوتوشوب، يمكنك الآن بدء رحلتك التعليمية في تعلم المجال من خلال هذه القنوات الرائعة.