منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن

Sponserd Ads

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن.

 

 

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن
أفضل 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس.

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن.

 

عزيزي القارئ.. اذا كنت طالبا في أحد الجامعات الخاصه بعلم النفس او تعمل في هذا المجال او انت من المهتمين بالصحة النفسية وبعلم النفس.. هذا المقال لأجلك، استمتع بقراءته وقم بالانضمام لأفضل قنوات التلجرام الخاصة بالمحتوي النفسي ومتابعة ما تقدمه.

لقد أصبح تطبيق التلجرام في الآونة الاخيرة من أشهر التطبيقات.. ويحتوي علي الكثير من القنوات في مختلف المجالات والتخصصات، منها ما هو خاص بالتسويق والبرمجة ومنها ما يهتم بالكتب والمراجع وبعض القنوات تهتم بالمنح والسفر للخارج، وبعضها يقدم محتوي كوميدي ترفيهي.. لكن في هذا المقال سنقدم لك أفضل قنوات ال Telegram في مجال علم النفس والصحة النفسية.

 

1_ قناة كنبة السبت. (بودكاست صحة نفسية). 

 

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن
بودكاست علم نفس.

قناة كنبة السبت تحتوي علي مقاطع صوتية تتحدث فيها د. أفنان الغامدي عن مواضيع ذات صلة بالصحة النفسية والعلاقات العاطفية ولكن عن طريق تسجيلات صوتية (بودكاست صوتي). ف اذا كنت من الافراد الذين لا يفضلون القراءة او كنت لا تملك الوقت لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب او قراءة المقالات الطويلة فيمكنك بكل سهولة الاستماع للمقاطع الصوتية في هذه القناة .. كل ما عليك فعله هو الانضمام للقناه واختيار البودكاست  ووضع سماعاتك والبدء في التعلم..

 

 

بودكاست كنبة السبت يقدم محتوي بطابع اجتماعي، ونفسي، وفلسفي.

2_ قناة إبتسام الشهراني.

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن
قناة ابتسام الشهراني.

 ا/ إبتسام الشهراني أخصائية نفسية ومدرب معتمد ولديها خبرة في المجال النفسي.. حيث انها تقدم في هذه القناة محتوي متنوع بين الصحة النفسية والعلاج النفسي وبعض النصائح الهامه والكلمات التحفيزية.. 

 

 

 

3_ قناة المكتبة النفسية الاجتماعية. 

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن
قناة كتب علم نفس.

ان كنت طالبا في علم النفس او تعمل في هذا المجال ف أنت بحاجة الي المصادر الهامه والكتب والمراجع المفيدة في هذا التخصص. لذا لابد لك ان تنضم لهذه القناة التي تحتوي علي مئات الكتب في علم النفس والاجتماع والعلاج النفسي والعلاقات الاسرية. قم بالانضمام الآن وتحميل الكتب مجانا والبدء في الإبحار في العلوم النفسية والاجتماعية.

 

لا تفوت فرصة الانضمام لهذه الموسوعه ?.

 

4_ قناة حقيبة المقاييس النفسية. 

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن
قناة مقاييس واختبارات نفسية.

قناة حقيبة المقاييس النفسية تحتوي علي ملفات ومراجع للمقاييس والاختبارات النفسية. حيث تضم اختبارات ومقاييس في التشخيص النفسي للاضطرابات النفسية واضطرابات فرط الحركة والتوحد وتشخيص صعوبات التعلم وايضا تحتوي علي اختبارات متنوعة لتحليل الشخصية والتوافق المهني..

قناة هامة جدا للعاملين بمجال علم النفس.

Sponserd Ads

 

 

5_ قناة أخصائية نفسية. 

أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس. اكتشفها الآن
قناة أخصائية نفسية.

قناة اخصائية نفسية تقدم محتوي رائع في الصحة النفسية .. وبها العديد من المقالات التي تتحدث عن بعض الاضطرابات والمشكلات النفسية التي تعوق حياة الفرد. وتجميعة لمقالات بعض أطباء الطب النفسي.. قناة مثمرة للمهتمين بعلم النفس والصحة النفسية.

 

 

 

 

بعض القنوات الاخري الهامة ايضا: 

 

_ قناة بشري| العلاج بالفن.?

قناة توعوية تهتم بنشر كل ما يخص “الصحة النفسية” عموماً و “العلاج النفسي بالفن” خصوصاً ، والربط بين علم النفس والفنون البصرية والسمعية والحركية والذهنية بأنواعها.

 

 

_ قناة د. سوزان الشافعي. 

قناة د. سوزان من افضل قنوات التلجرام وهي قناة هامة لكل زوجة وأم ولكل فتاة أوشكت علي الزواج..

تقدم د. سوزان محاضرات ودورات تدريبية مجانا عبر قناتها علي التلجرام وتقوم بتوعية السيدات بأمور هامه حتي تحافظ علي بيتها في حالة استقرار وهدوء. كما انها تتناول بالشرح بعض المواضيع الدينية مثل فقه الطهارة والصلاة.

 

 

_قناة Free courses & books.

اظن انك سمعت عن هذه القناه مسبقا.

قناة Free courses & books من اشهر القنوات علي التلجرام حاليا حيث انها تضم الكتير من المقالات في مختلف المجالات، وتهتم بتطوير الذات وبها ملخصات كتب وروابط لمواقع ومنصات تعليمية مجانية.. لذا لا تفوت الفرصه وقم بالانضمام الآن .

 

 

 

 

 

الخلاصة: 

في هذا المقال تحدثت عن أهم 5 قنوات تلجرام لخريجي علم نفس 2023 وقمت بإرفاق روابط القنوات حتي يسهل عليك الانضمام لها ومتابعة ما تقدمه.. وفي نهاية المقال أضفت قنوات اخري هامه ستعود عليك بالنفع والفائدة اذا كنت مهتما بتطوير ذاتك وتنمية مهاراتك.

أتمني لك عزيزي القارئ أن يمنحك الله الصحة النفسية ودوام العافيه… ♥️

الكاتبة: رحمة التابعي.