منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2024

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023.

 

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023
تطوير الذات.

البحث عن دورات تطوير الذات وتنمية المهارات، هو محاولاتك العظيمة و المجتهده حتى تصير إنسانا أكثر إنجازا وفعالية في حياتك الخاصة و في المجتمع أيضًا. لذلك اصبح من السهل تحسين مهاراتك بشكل مستمر..

اذا كان لديك الدافع للعلم والمعرفة المستمرة سواء أكنت طالباً أم موظفاً، وإذا وجدت في نفسك الفضول والرغبة الشديدة في الحصول على المعلومات واكتشاف المزيد منها، تأكد أنك الآن في المكان المناسب لك وكل ما تحتاجه هو ( جهاز حاسوب او هاتف، انترنت جيد، وعزيمة وإرادة )  وذلك حتي تصل لما تريد ولأن التعلم الذاتي يحتاج إلى صبر لكي تحصل علي ما تريد من نتائج..

ثم نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023 لذلك نساعدك علي تطوير ذاتك وتنمية مهاراتك بطرق اكثر فعاليه وعن بعد وبشهادات معتمدة ايضا.

♦️ منصة ادراك

 

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023
منصة ادراك. العلم لمن يريد..

 

 

منصة ادراك التعليمية هي بوابة التعليم الإلكتروني المجاني للعالم العربي. ومن اشهر المواقع التعليمية التي تقدم محتوي متنوع من الدورات التدريبية في مختلف المجالات والتخصصات. حيث تقدم محتوي في التسويق، تطوير الذات، اللغات، البرمجة، الفنون، والجرافيك ديزاين. وتمنح شهادات معتمدة ومجانية ايضا.

لذلك اذا كنت تريد تنمية مهاراتك وزيادة معرفتك اكثر بتخصصات متنوعة لا تفوت فرصة الانضمام لهذه المنصة الرائعة..

اضغط هنا الآن وابدأ مساق جديد ?

رابط موقع ادراك. 

♦️ منصة tera courses.

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023
منصة تيرا كورسيز.

 

موقع تيرا كورسيز جعل عملية البحث اكثر سهولة وجمع أفضل الدورات الموجودة على اليوتيوب في موقع واحد.. ويحتوي علي العديد من الكورسات لمجموعة من الاقسام وتصنيفها على حسب المحتوى. لذلك كل ماعليك فعله هو ان تختار القسم الذي تريده ثم تقوم بتحديد الدورة المناسبه لك والتي تريد تعلمها ثم البدء بها مباشرة ثم بعد الانتهاء تحصل علي شهادة من المنصة باجتياز الدورة التدريبية بنجاح.

رابط موقع تيرا كورس. 

♦️منصة إدلال. 

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023
منصة إدلال التعليمية.

 

تُقدِّم منصة إدلال محتوى مرئي بمدة قصيرة، وتعتبر من المنصات التعليمية المعروفه.. حيث انها تهدف الي تقديم خلاصة المعلومات و بجودة عالية، ثم من المعروف ايضا ان المنصات المشابهه تواجه تحديات التعلم عبر الإنترنت المتمثلة بصعوبة التزام الافراد باستمرارية التعلم لفترات طويلة، ثم تقوم هذه المنصة بطرح حل لهذا التحدي عبر تقليل المدة الزمنية للتعلم، لذلك تقدم المحتوى باللغة العربية حتي يتمكن المستفيدون من الاستيعاب والفهم الجيد للمحتوي.

لذلك تعتمد فلسفة المنصّة علي مشاركة المعرفة للجميع سواءً كانوا أكاديميين أو غير أكاديميين.

رابط موقع إدلال

اضغط علي الرابط وابدأ رحلة التعلم الآن? .

♦️ منصة معارف

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023
منصة معارف m3aarf .

 

 

منصة معارف التعليمية هي موقع متخصص في المقالات العملية والدورات التدريبية و الكورسات المجانية في مختلف المجالات.

لذلك تتيح منصة معارف التعليمية العديد من المواد التعليمية والدورات التدريبية مجانا عبر الانترنت. ثم باعتبارها منصة شاملة ومتعددة الاختصاصات فهي تقدم لرواد الأعمال والعاملين في المجالات الإنسانية والاجتماعية اكتساب مهارات ذاتية في ادارة الأعمال واللغات والتعامل مع التقنيات الحديثة للتواصل الاجتماعي.

اذا كنت تريد معرفة معلومات اكثر عن علم النفس واللغات والتسويق.. قم بالتسجيل في هذه المنصة مجانا من هنا?

رابط منصة معارف.  

♦️ منصة فرصة For9a .

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023
منصة فرصة.

 

منصة فرصة من اشهر المنصات التعليمية في الوقت الحالي. لذلك تتيح للزائرين فرصا التعرف علي الدورات المجانية في مختلف التخصصات وايضا تعرض بعض الوظائف وفرص السفر للخارج والاختبارات الشخصية التي تساعدك علي معرفة نفسك اكثر..

حلل شخصيتك الآن عن طريق اختبار ال mpti .

رابط منصة فرصة للدورات .

رابط منصة فرصة

الخلاصة: 

أفضل كورسات تطوير الذات اونلاين 2023تحدثت في هذا المقال عن أهم وأفضل المواقع التعليمية لكورسات ودورات تطوير الذات اونلاين 2023.. 

انت الآن لا تحتاج سوى( دفتر، ثم انترنت جيد، ثم مشروب دافئ )، ثم البدأ في رحلتك نحو النجاح وتطوير ذاتك. ماذا تنتظر ❗