منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل 10 مصادر تحميل صور 2024

إذا كنت تبحث عن مواقع لتنزل من خلالها صور مجانية وذات جودة عالية فهذا المقال مناسب جدا لك؛ لأن سوف نتحدث فيه عن أهم مواقع يمكنك من خلالها تحميل صور مجانية وبجودة عالية.

 

هيا بنا لنبدأ؛

أهم 10مواقع تحميل صور مجانية وبجودة عالية: 

تحميل صور

1- موقع Weseaturate: 

من أفضل المواقع التى تساعدك على تحميل صور مميزه جدا، كنا انه يحتوي على الف الصور، ويمكنك من تحميل الصور بمجرد الضغط عليها دون الدخول فى اى تفاصيل اخرى، كما إنه يوفر مصادر مجانية لتحميل صور إل RAW.

تصفح الموقع من هنا

 

 

2- موقع Unsplash: 

من المواقع المنظمة جدا، والتى يمكنك تحميل صور بجودة عالية وبدون حدود ملكية، كما إنه مقسم إلى أقسام معينة بمجرد الضغط على القسم تظهر أمامك الصور الخاصه بهذا القسم، وإذا كنت تريدها اضغط فقط على كلمة تحميل.

كما به جزء خاص واسمه collections وهو عبارة عن مجموعه من الصور ولكن هذة الصور أشخاص هم الذين قاموا بتصميها وتقسيمها. 

تصفح الموقع من هنا 

تحميل صور

 

3- موقع Pexels: 

وهو به تشكيله من الصور الهائلة ولكنه أقل تنظيما من Unsplash،  به جزء اسمه Trending وهو عباره عن الصور التى عليها تفاعل اكبر، و جزء اسمه New وهو عبارة عن صور جديده تم تنزيلها من قبل أشخاص فى وقت قريب.

كما يمكنك إختيار حجم الصورة التى تريد تحميلها. 

تصفح الموقع من هنا

 

 

4- موقع Pixaba:

هذا الموقع مختلف عن باقى المواقع التى تحدثنا عنها لانه يمكنك من تحميل صور png وتحميلها بدون خلفيه، كما يمكنك تحميل وتنزيل Vectors منه بصيغه SVG معناه ان تقوم باختيار مقاس الصورة التى تريدها. 

كما يمكنك تحميل الفيديوهات بجودة عالية جدا.

تصفح الموقع من هنا 

 

تحميل صور

5- موقع FreeImages:

هو موقع غنى بالصور؛ لإنه موقع قديم جدا، فهو من أفضل المواقع التى يمكنك من خلالها تحميل صور مجانية وبجودة عالية وفى كافة المجالات المجالات. 

تصفح الموقع من هنا

 

 

6- موقع Freepik:

من أفضل المواقع التى تساعدك على تحميل صورة ذات جودة عالية بصيغة الفوتوشوب، وبه العديد من القوالب المدفوعة والمجانية.

تصفح الموقع من هنا

 

7– موقع videvo:

من أفضل المواقع وأهمها إذا كنت مصمم أو مسوق تحتاج العديد من الصور والفيديوهات التى تستخدمها لتوضيح فكرتك، فهو يحتوى على العديد من الصور والفيديوهات والمؤثرات الصوتية التى يمكنك استخدامها بدون حقوق ملكية وبجودة عالية. 

تصفح الموقع من هنا

 

8- موقع StockSnap:

تحميل صور

من أفضل المواقع التى يمكنك استخدامها ل تحميل صور بجودة عالية وبدون حقوق ملكية، أفضل واجهة البرنامج من أسهل ما يمكن فهى مقسمة إلى مجموعه من الأقسام ومنظمة بشكل جيد.

تصفح الموقع من هنا

 

 

9- موقع Freestocks.org:

به العديد من الصور المنظمه والمميزة، والتى يمكنك تحمليها بكل سهولة.

تصفح الموقع من هنا.

 

10- موقع Pinterest:

تحميل صور

من أفضل المواقع وأسهلها التى يمكنك استخدامها ل تحميل صور مجانية وبجودة عالية وبدون حقوق ملكية، كما إنه يوجد كموقع، وكتطبيق حيث يمكنك تنزيل تطبيق بينتريست من هنا، وبه الالف من الصور، وهو من أفضل التطبيقات التى يمكنك من خلالها تحميل صور..

تصفح الموقع من هنا

 

وها هنا انتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن أفضل 10 مواقع التى نستخدمها ل تحميل صور مجانية وبجودة عالية وبدون حقوق ملكية.