منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية

Sponserd Ads

في ظل العصر التكنولوجي ومع تطور وسائل التعليم وتعدد المصادر التي يمكن من خلالها التعلم، وخاصةً مع انتشار اليوتيوب كأفضل منصة تعليمية للتعلم من خلال الفيديوهات بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، نجد الكثير ممن يرغبون في تعلم الإيطالية يبحثون عن أفضل قنوات اليوتيوب التي يمكنهم التعلم من خلالها؛ ولذلك وفرنا لك في هذا المقال أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية.

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية “قناة Italian Language Family”

يمكنك تعلم اللغة الإيطالية بطريقة سلسة من خلال قناة Italian Language Family، حيث تهتم بتعليم الإيطالية من خلال نشر المحادثات اليومية التي تريدها في محادثة مع أصدقائك؛ وذلك لأن قناة Italian Language Family تتصل بالمراسل التليفزيوني Viscount Radwan، والجدير بالذكر أنها ستساعدك على تطوير مهارات القراءة والتحدث باللغة الإيطالية من خلال بعض الأفلام المترجمة.

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية “قناة Italy Made Easy”

قناة Italy Made Easy تعتبر من ضمن أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية، حيث أنها مخصصة لتعليم الإيطالية للمبتدئين بطريقة فكاهية ومميزة تجعلك تقبل على التعلم من خلال هذه القناة، وستتعلم من خلالها أهم أساسيات اللغة الإيطالية، والجدير بالذكر أنها تقدم أيضًا كورسات لأصحاب المستويات المتقدمة والمحترفين، ولكن بمقابل مادي.

 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية
قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية

قناة Eureka

يمكنك تعلم الإيطالية من خلال قناة Eureka، والتي تعتبر من قنوات اليوتيوب المميزة التي ستساعدك على التعلم مجانًا باللغة العربية، وهي مناسبة للمبتدئين الذين يرغبون في الوصول للمستوى الأول من اللغة الإيطالية، حيث ستتعلم من خلالها أهم الكلمات الخاصة بأعضاء الجسم باللغة الإيطالية، وتصريف الأفعال، وحروف الجر، كما أنك ستتعلم كيفية الحديث عن الروتين اليومي، وكذلك أيضًا الحديث عن أفراد الأسرة بالإيطالية، والجدير بالذكر أنها تقدم لك نصائح تساعدك على معرفة كيفية التحدث بلغات جديدة، ولتعدد مميزات قناة Eureka تعتبر القناة من ضمن أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية.

قناة Learn Italian, live from Italy

ستتعلم اللغة الإيطالية عن طريق العديد من الوسائل التقنية الحديثة، وذلك من خلال قناة Learn Italian, live from Italy، حيث ستتعلم من خلالها طريقة النطق الصحيح للكلمات وكيف تتحدث مثل عامة الإيطاليين، كما أن الفيديوهات الموجودة بالقناة مقسمة إلى ثلاث مستويات لمساعدتك على التعلم بدون تشتت من خلال توفير وسائل تقنية حديثة لربط الأفعال والكلمات ببعضها؛ وذلك لضمان مدى فهمك واستيعابك للمحتوى المقدم.

قناة ita leena

قناة ita Leena من أشهر القنوات التي ستساعدك على تعلم اللغة الإيطالية، حيث أنها تهتم بتأسيسك في اللغة لتتمكن من الوصول إلى مرحلة الإتقان وتتحدث بطلاقة، بالإضافة إلى ذلك ستتعلم قواعد اللغة وأهم الكلمات باللغة الإيطالية المستخدمة في الحياة اليومية،  بالإضافة إلى تصريف الكلمات، كما ستتعلم طريقة الحديث مع الآخرين باللغة الإيطالية في المواقف المختلفة.

قناة Italian pod 101

ستتعلم من خلال قناة Italian pod 101 اللغة الإيطاليةوكيفية استخدامها في المواقف المختلفة، كما ستتعلم العديد من المصطلحات الاجتماعية في اللغة الإيطالية، حيث تحتوي قناة Italian pod 101 على حوالي 100 مقطع فيديو ستتمكن من خلالهم تعلم اللغة الإيطالية بطريقة سهلة وأسلوب مبسط.

قناة رحمة شعراوي

يمكنك من خلال قناة رحمة شعراوي تعلم الإيطالية بأبسط طريقة ممكنة، حيث أنها تقسم المستوى إلى ثلاث مستويات لضمان استيعاب المتعلم، وستتعلم من خلالها أهم الكلمات الأساسية والمفردات في اللغة الإيطالية، بالإضافة إلى المصطلحات الطبية، والجدير بالذكر أنها ستساعدك في معرفة
بعض المعلومات الخاصة بالحضارات الموجودة في إيطاليا.

قناة الرخصة واللغة الإيطالية

Sponserd Ads

تعتبر قناة الرخصة واللغة الإيطالية من القنوات العربية المناسبة لكل من يرغب في السفر إلى إيطاليا، حيث أن القناة بها قائمتين، قائمة تخص تعليم اللغة الإيطالية، والتي ستتعلم من خلالها أهم أساسيات اللغة الإيطالية، بالإضافة إلى أهم الكلمات المستخدمة في اللغة، والتي ستساعدك على إجراء حوار مع الآخرين بكل سهولة، والقائمة الأخرى تخص شرح الكتاب النظري بالرخصة الإيطالية.

قناة Dino Lingo

قناة Dino Lingo تعتبر من ضمن أفضل قنوات اليوتيوب المخصصة في تعليم اللغة الإيطالية للأطفال، حيث يتم تقديم المحتوى من خلال الرسومات المتحركة بأسلوب بسيط ومميز يجعل الأطفال يقبلون على التعلم من خلال هذه القناة المميزة، حيث عند الأطفال للفيديوهات ستساعدهم على تعلم اللغة الإيطالية بشكل سريع وبسيط.

قناة Italian with Mellesa la studentessa Matta

ستعرف من خلال قناة Italian with Mellesa la studentessa Matta أهم التعبيرات التي تستخدم في الإيطالية، كما أنها مناسبة لكل من يريد زيارة إيطاليا، حيث أنها تجيب على جميع الأسئلة التي تدور في ذهن كل شخص يرغب في زيارة إيطاليا، ومن هذه الأسئلة: كيفية حجز التذاكر، طريقة الذهاب للتسوق، وغيرها من الأسئلة.

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية “قناة Verbademy”

قناة Verbademy من أكثر قنوات اليوتيوب الهامة التي ستساعدك على تعلم الأفعال المنظمة وغير المنظمة باللغة الإيطالية، بالإضافة إلى الأحوال والصفات، وذلك من خلال العديد من الفيديوهات عن الأخبار والطقس، وهي مناسبة للمبتدئين في تعلم اللغة.

قناة إيطالي بالمصري

إذا كنت تبحث عن أفضل قناة تساعدك على تعلم اللغة الإيطالية باللغة المصرية البسيطة وبطريقة سلسة فقناة إيطالي بالمصري هي الأنسب لك، حيث ستتعلم الكثير من الكلمات باللغة الإيطالية ويتم الشرح بلغة مصرية بسيطة تساعدك على التعلم بكل سهولة، كما أن القناة ستساعدك في التعرف على الثقافة الإيطالية، بالإضافة إلى ذلك ستتعلم أهم القواعد بالإيطالية، وستساعدك أيضًا على تطوير مهاراتك في اللغة الإيطالية، وخصوصًا مهارة القراءة.

 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية
قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية

قناة One World Italiano

يمكنك من خلال قناة One World Italiano تعلم أساسيات اللغة الإيطالية بأسلوب سلس ومتع؛ ولذلك تعتبر القناة من ضمن أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية، كما أنك ستتعلم من خلالها طريقة التعامل مع متحدثي اللغة الإيطالية، بالإضافة إلى أهم الكلمات والجمل والتعبيرات المستخدمة في الحياة اليومية، ويتم تقديم المحتوى بأسلوب تفاعلي ممتع لضمان تفاعل الطلاب واستيعابهم لما يتم شرحه.

قناة Learn Italian with Lucrezia

ستتعلم من خلال قناة Learn Italian with Lucrezia اللغة الإيطالية عن طرق القصص والسيناريوهات والمحادثات، والتي ستساعدك على إتقان الإيطالية واحترافها، كما أنها مناسبة جدًا للمبتدئين، وكذلك أيضًا المتقدمين، حيث تقدم محتواها من خلال فيديوهات متنوعة عن مواضيع مختلفة، والتي من أهمها الطبخ، حيث تتميز إيطاليا به عن جميع بلاد العالم.

قناة Doce Vita

قناة Doce Vita من أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية، حيث أنها ستساعدك على تعلم الكثير من الكلمات باللغة الإيطالية، بالإضافة إلى أنها تشرح لك أهم الأساسيات في اللغة الإيطالية بأسلوب بسيط ومميز، كما أنها ستساعدك في التعرف على العادات والتقاليد الخاصة بالشعب الإيطالي.

وفي الختام تكون تعرفت على أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإيطالية؛ ولذلك يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه القنوات الرائعة وبدء رحلتك التعليمية في تعلم الإيطالية التي تعتبر من أكثر اللغات تحدثًا في قارة أوروبا.