منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

تعرف على أفضل أفلام كرتون يمكنك مشاهدتها

Sponserd Ads

انتشرت أفلام الكرتون في الفترة الأخيرة بدرجة كبيرة وأصبحت عشق جميع الصغار والكبار، ووصلت درجة حب أفلام الكرتون إلى مطالبة النقاد بجوائز الأوسكار عن أفضل أفلام كرتون، حيث أنها ليست مجرد أفلام للتسلية والترفيه فقط، بل لها حبكة درامية وتأثيرات بالغة الأهمية يمكننا من خلالها الحصول على أكبر استفادة.

كما أنها تعطينا دروسًا في الحياة من خلال الكثير من الكوميديا والدراما في آنٍ واحد، ولأهمية أفلام الكرتون نجد الكثير يبحثون عن أهم وأفضل أفلام كرتون التي يمكنهم الاستمتاع بها والاستفادة منها في نفس الوقت؛ ولذلك وفرنا لك في هذا المقال أفضل أفلام كرتون يمكنك مشاهدتها والاستفادة منها.

أفضل أفلام كرتون “فيلم Tangled”

يعتبر فيلم Tangled من أفضل أفلام كرتون الذي نال إعجاب جميع عشاق أفلام الكرتون، وخاصةً الفتيات، حيث تدور أحداث الفيلم حول  فتاة تدعى رابونزيل، تمتلك رابونزيل شعرًا طويلًا يتميز بأنه له القدرة في إعادة الشباب للعواجيز، وكذلك أيضًا علاج الجروح، وتعيش رابونزيل داخل برج مع ساحرة أقنعتها أنها والدتها وتمنعها من الذهاب خارج البرج، ولكنها تقابل صدفة أحد اللصوص وتقع في حبه، وبعدها يهربا سويًا من البرج لتحاول رابونزيل تحقيق أحلامها.

أفضل أفلام كرتون “فيلم Corpse Bride”

إذا كنت تبحث عن أفضل أفلام كرتون رومانسية درامية ففيلم Corpse Bride هو الخيار الأنسب الذي تبحث عنه، حيث يحكي الفيلم قصة شاب خجول يقرر الذهاب في ليلة زفافه إلى الغابة؛ حتى يتدرب على الطريقة التي يمكنه بها إلقاء الوفاء بعهد الزواج، وصدفةً يضع الشاب الخاتم في هيكل عظمي خاص بعروس تم قتلها في ليلة الزفاف الخاصة بها، فتقرر هذه العروس أخذه إلى عالم الزفاف لإتمام الزواج.

فيلم The Lion King

فيلم The Lion King الشهير هو عشق الصغار والكبار،  ويعتبر من أفضل أفلام كرتون يمكنك مشاهدتها والاستفادة منها والاستمتاع في نفس الوقت، حيث تدور أحداث الفيلم حول سيمبا ابن الملك موفاسا الذي يكرهه عمه سكار ويتسبب في نفيه؛ وذلك بسبب الطمع في الحصول على العرش، ويحاول سيمبا المكافحة من خلال العديد من المحاولات لاستعادة مملكته مرة أخرى.

أفضل أفلام كرتون
أفضل أفلام كرتون

 

فيلم Monsters, Inc

ستحصل على المزيد من المتعة عند مشاهدتك لفيلم Monsters, Inc، حيث أنه من أكثر أفلام الأنيميشن شهرة، والذي يحكي عن مدينة خاصة بالوحوش وتستخدم صراخ أطفال البشر كمصدر طاقة لهم، ويواجه أبطال الفيلم مارد وشوشني وشلبي سلوفان العديد من المشاكل بعد ذهاب طفلة إلى عالم الوحوش بعد خروجها من العالم الخاص بها.

فيلم Inside Out

إذا كنت تفضل مشاهدة أفلام الكرتون الكوميدية فدعنى أرشح لك فيلم Inside Out، حيث أنه من أكثر أفلام الأنيميشن الكوميدية التي يفضلها الكثير من المشاهدين، حيث تدور أحداث الفيلم حول طفلة صغيرة تدعى رالي، والتي تذهب مع عائلتها إلى سان فرانسيسكو، وبعدها تتحكم بها جميع مشاعر السعادة والحزن والغضب والاشمئزاز والخوف وكيف ستكون الحياة الخاصة بها إذا غابت أحد مشاعرها.

فيلم Beauty and the Beast

Sponserd Ads

فيلم Beauty and the Beast من أفلام الكرتون المفضلة لدى الكثير والتي يمكنك مشاهدتها في يومك والاستمتاع بها، فضلًا عن الدروس المستفادة التي سيعطيها لك هذا الفيلم، كما أنه أول فيلم رسوم متحركة يتم ترشيحه للحصول على جائزة الأوسكار عن أفضل فيلم.

 

فيلم Despicable Me

يعتبر فيلم Despicable Me من الأفلام المفضلة لدى جميع عشاق أفلام الأكشن والكوميديا، حيث يحكي قصة جرو المشهور في عالم الجرائم، والذي يتبنى 3 فتيات بهدف مساعدته في سرقة القمر عن طريق تصغير حجمه، ويعتبر فيلم Despicable Me من أفضل أفلام كرتون يمكنك مشاهدتها.

أفضل أفلام كرتون “فيلم Hotel Transylvania”

تدور أحداث فيلم Hotel Transylvania حول وحش يملك فندق ترانسيلفانيا ويسكن في الفندق مجموعة من الوحوش، وذات يوم يقوم بعمل حفلة للاحتفال بعيد ميلاد ابنته، ولكنه يتفاجئ بعد ذلك بتعرفها على شاب من البشر فيغضب ويرفض هذا الأمر وتتوالى الأحداث.

فيلم Up

يعتبر فيلم Up من أفلام الكرتون المميزة والتي يفضلها الكثير، حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة كارل وهو رجل عجوز يعمل بائع بالونات، ويحلم كارل بفرصة السفر إلى غابات أمريكا اللاتينية، ويعيش قصة حب رائعة مع فتاة تسمى إيل، ولكنها تتوفى وبعد وفاتها يشعر كارل بالوحدة ويقرر أن يحقق حلمه بالسفر، وذلك بعد محاولة أحد رجال الأعمال أن يستولى على المنزل الخاص به، ويحاول كارل مع طفل صغير بتثبيت بالونات الهيليوم على المنزل لخوض تجربة السفر.

أفضل أفلام كرتون “فيلم The Incredibles”

فيلم The Incredibles من أفضل أفلام كرتون يمكنك مشاهدتها، حيث تدور أحداث الفيلم حول Mr. Incredible
الذي يساعد رجال الشرطة في أن يقوموا بتطبيق العدالة، وتتوالى الأحداث وفي أثناء مغامراته يقابل امرأة ويتعرف عليها ويقوم بالزواج منها، وبعدها يواجهون مؤامرة ضد الأشخاص الخارقين وتُصدر قوانين تمنعهم من أن يقوموا بأي أعمال خارقة ويتوقفون عنها.

فيلم Mulan

يعتبر فيلم Mulan من أفضل أفلام كرتون ديزني، والذي يحكي عن قصة بنت شابة شجاعة تدعى مولان تحب عائلتها وبلدها تخاطر بالذهاب لخدمة الجيش الإمبراطوري والدفاع عن البلاد ضد الغزاة الشماليين،  وتتنكر كرجل لتحل محل والدها المريض المحارب القديم، حيث تم إصدار مرسوم من قبل إمبراطور الصين بأن يخدم رجل واحد من كل أسرة في الجيش الإمبراطوري، وبالتالي تقرر مولان المخاطرة والذهاب محل والدها وتدافع عن بلدها.

فيلم Brave

تدور أحداث فيلم Brave حول الأميرة مريدا التي تقوم والدتها بإجبارها على الزواج من ابن الملك بهدف توحيد المملكة، وتفكر مريدا في منع هذا الزواج وتلجأ إلى إلقاء تعويذة على والدتها؛ حتى تتغير وجهة النظر الخاصة بها في فكرة زواجها من ابن الملك لتوحيد المملكة، ولكن لا تنجح خطتها وتتحول الأم إلى دب، وبعدها تمر مريدا بالعديد من المغامرات مع والدتها.

وفي الختام تكون تعرفت على أفضل أفلام كرتون يمكنك مشاهدتها والاستفادة منها، وبالتالي بإمكانك اختيار ما يناسبك منهم للمشاهدة والاستمتاع والحصول على الكثير من النصائح والدروس المستفادة التي تقدمها هذه الأفلام الرائعة.