منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل مواقع كتب للقراءة باللغة الانجليزية لعام 2024

Sponserd Ads

ستجد في هذا المقال بعض المواقع كتب للقراءة باللغة الإنجليزية مجانًا، هو ما يبحث عنه الكثير من محبي القراءة، لأن جميع الكتب العالمية، مهما كان نوعها، سوف تجدها باللغة الإنجليزية.

1- Many Booksمواقع كتب مجانية

هذا الموقع سيوفر لك أكثر من 33000 كتاب مجاني، يمكنك تنزيل أي كتاب و ستبدأ في قراءته في أي وقت على هاتفك المحمول أو على أيجهاز إلكتروني، الموقع يبدو جيدًا و يسمح لك بتصفح الكتب على راحتك، و هناك العديد من الميزات في هذا الموقع ستراها بنفسك.

مواقع كتب

2- Feed books / مواقع كتب مجانية

يقدم لك هذا الموقع تنزيل كتب إنجليزية مجانية بصيغة pdf في اي المجال، و التي تعرض روايات كلاسيكية شهيرة لمؤلفين مشهورين مثل كريستي أجاثا وآرثر كونان دويل، و الموقع متاح لك أيضًا لتنزيل النصوص بجميع التنسيقات، مثل pdf أو أي تنسيقات أخرى، و الأهم من ذلك أن هذا الموقع سريع للغاية، و يمكنك التنقل من خلاله بسهولة، ولا تحتاج مطلقًا إلى أي بيانات جوال حديثة للتنزيل.

مواقع كتب

3- Open Library / مواقع كتب مجانية

هذا هو أفضل مواقع الكتب للتنزيل مجانًا، و ستجد فيها الكثير من الكتب و جميعها مجانية تمامًا، و أيضًا الموقع مفتوح المصدر و سيساعدك على الوصول إلى الكتب القديمة بسهولة، و سيساعدك أيضًا في الوصول إلى جميع المعلومات الموجودة في كل كتاب و هناك مراجع للكتب التي يمكنك البحث عنها إذا لم تكن متوفرة على المنصة على سبيل المثال.

Sponserd Ads

و يمكنك تصفح الكتاب عبر الإنترنت أو بدونه، حتى لو لم يتم تخزينه، لذلك أنصحك بشدة بهذا الموقع.

 

4- BookBoon / مواقع كتب مجانية

إذا كنت طالبًا فأنت بالتأكيد بحاجة إلى كتب تعليمية، أو حتى إذا كنت مسافرًا، لذلك يجب أن تعرف هذا الموقع لأنه سيساعدك في كل هذا و ستصل إلى كل ما تريد بسهولة، كما أنه سيوفر لك إمكانية الوصول لتحرير الكتب بصيغة pdf من كتب التعليمية الحديثة، و هناك العديد من الكتب المجانية في أي مجال، ستتمكن من تنزيلها بسهولة، ولا يلزمك التسجيل في الموقع من أجل تنزيل الكتب، كل ما عليك فعله هو رؤية كتبك المفضلة و تنزيلها مباشرة.

5- موقع LibriVox / مواقع كتب مجانية

لقد أصبحت هذه أفضل منصة للكتب الصوتية، لأنك ستتمكن من تنزيل الكتب بسهولة، و بعد ذلك يمكنك الاستماع إلى الكتاب في أي وقت، و أيضًا تمت قراءة هذه الكتب الصوتية من قبل متطوعين على الموقع من جميع أنحاء العالم، و جميع الكتب بشكل مجانيه المطلوب منك استكمال التنزيل فقط على هاتفك المحمول، و يوجد في الموقع مجموعة كتب عن الأدب الكلاسيكي و الكتب القديمة.

مواقع كتب

6- Project Gutenberg / مواقع كتب مجانية

إذا حاولت مشاهدة هذا الموقع فسيوفر عليك الكثير لأنه يمكنك الاستماع إلى الكتب بأي حال كنت عليه، و يمكنك تصفح الكتب و الاستمتاع بالقراءة بطريقة سهلة أيضا، و يحتوي هذا الموقع على مكتبة كبيرة جدًا بها أكثر من 60 ألف كتاب مجاني و متوفر بجميع الصيغ، المثير للاهتمام أن هذا الموقع تم إنشاؤه لتسهيل إنشاء و مشاركة الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت مع الأخرين بسهولة، لذلك هناك حاجة للتسجيل في الموقع، و لكن بشكل مجاني.

مواقع كتب