منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

ما هي أفضل تطبيقات للربح من الإنترنت

بعد أن أصبح الإنترنت هو لغة العصر وانتشاره بدرجة كبيرة، وانتشار السوشيال ميديا، وكذلك أيضاً انتشار التطبيقات، نجد الكثير يبحثون عن أفضل تطبيقات للربح من الإنترنت، وكما توجد العديد من الطرق للربح من السوشيال ميديا، ومن ضمنها الربح من خلال المواقع، توجد الكثير من التطبيقات للربح من الإنترنت، تابع هذا المقال لتعرف أهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها لكسب المال من الإنترنت.

١- تطبيق Nemo TV من أفضل تطبيقات للربح

تم إنشاء تطبيق Nemo TV وتطويره قِبل شركة صينية منافسة، حيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك ربح المال من خلالها عن طريق لعب الألعاب.

لتطبيق Nemo TV قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وكل دول العالم الأوروبي، حيث يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق لعب الألعاب مثل لعبة Fornite، ولعبة Free Fire، ولعبة PubG.

ولكن كيف يمكنك الربح عن طريق لعب الألعاب في التطبيق؟ عليك أولاً أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك ربح المال من التطبيق من خلال إتمام المهام التي ستُطلب منك داخل التطبيق، حيث إذا أتممت تنفيذ المهام المطلوبة على الوجه الصحيح، يمكنك حينها كسب المال من التطبيق.

عند قيامك باللعب في التطبيق، عليك أن تشغل المايك للتحدث مع المنافس لك، كما لابد من الإلتزام بجميع قواعد اللعب حتى لا تحدث أي فوضى.

كما يجب عليك تجنب الكلام المسيء؛ لأنك ستكون مراقب من التطبيق، وبالتالي سيتم استبعادك إذا خالفت قواعد اللعبة وكان هناك أي كلام مسيء.

٢- تطبيق Tahadi Wasla Live من ضمن أفضل تطبيقات للربح

يقوم تطبيق Tahadi Wasla Live بعمل مسابقات يومية، حيث يقوم أصحاب التطبيق بعرض مجموعة من الأسئلة من خلال بث مباشر، وبالتالي يمكنك أن تقوم بالإجابة على أي سؤال يتم طرحه، ومن ثم ربح المال.

بإمكانك الإجابة عن الأسئلة المطروحة من خلال المهارات الأدبية والعلمية والرياضية، والجغرافيا والتاريخ وغيرهم، حيث بعد قيامك بالإجابة عن الأسئلة ووصولك للمبلغ المسموح بسحبه، حينها يكون بإمكانك سحب المال.

والجدير بالذكر أنك تستطيع تخطي الأسئلة الصعبة عن طريق الحصول على وسائل مساعدة، كما يكون بإمكانك التدرب على الأسئلة من خلال تطبيق آخر يتم إحضار الأسئلة منه وقت المسابقة.

تطبيقات للربح
تطبيقات للربح

٣- تطبيق Kiki Time

يعتبر تطبيق Kiki Time من أهم التطبيقات للربح، حيث عند وصولك إلى 75 دولار كحد أدنى، يمكنك حينها سحب المال بالعديد من الطرق مثل: رصيد Google Play، أو ويسترن يونيون، أو بيتكوين، أو PayPal.

ويمكنك أن تربح 75 دولار في الأسبوع بكل سهولة، حيث يشارك التطبيق الأرباح بين المستخدمين من خلال قيامهم بالإعجابات والتعليقات، أو أي أساليب التفاعل الأخرى، والجدير بالذكر أنه بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Kiki Time ستحصل على هدية من التطبيق قيمتها 5 دولار.

٤- تطبيق Money App

إذا كنت تبحث عن تطبيقات للربح، فإن تطبيق Money App هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لكسب المال، وذلك يكون عن طريق تحميل لعبة، أو تقييم التطبيق، أو مشاهدة فيديو.

تطبيق Money App عبارة عن مجموعة الألعاب، والاستطلاعات، والفيديوهات، حيث تقوم باختيار أية واحدة منهم، وبعد ذلك تبدأ في تنفيذ المهام المطلوبة، وفي حال قيامك بالمهام المطلوبة بطريقة صحيحة، يمكنك حينها كسب المال من التطبيق بسهولة.

والجدير بالذكر أن المهام التي ستتكلف بها داخل التطبيق هي التسوق في المتاجر، ومشاهدة الفيديوهات، ولعب الألعاب، حيث أنها مهام سهلة، وبسيطة، وغير شاقة، وبالتالي يكون بإمكانك تنفيذها بكل سهولة وربح المال من التطبيق، حيث بعد الانتهاء من المهمة المطلوبة، ستحصل على مكافأة نقدية من PayPal.

٥- تطبيق Rover

بالطبع سمعت قبل ذلك عن الكثير من تطبيقات للربح من الإنترنت، ولكن هل سمعت عن تطبيق لربح المال من خلال تمشية الكلاب! نعم كما قرأت، يمكنك الربح من خلال تطبيق Rover عن طريق تمشية كلاب الآخرين؛ ولذلك يختلف هذا التطبيق عن أي تطبيق آخر.

ليس لدى العديد الوقت الكافي لتمشية الكلاب الخاصة بهم؛ ولذلك هم يلجأون لتطبيق Rover للبحث عن من يساعدهم في تمشية الكلاب، حيث تستطيع أن تحدد السعر المناسب لك، حيث تستغرق التمشية ساعة واحدة فقط، وبإمكانك أن تحصل في المتوسط على 20 دولاراً لكل تمشية.

والجدير بالذكر أن تطبيق Rover يوفر لك التقديم في وظائف لرعاية الحيوانات الأليفة، وبذلك تستطيع أن تحصل على أموال هائلة من رعاية الحيوانات، حيث يمكنك الحصول على 50 يورو في الليلة مقابل أن تقوم برعاية كلب، كما يكون بإمكانك أن تحدد نوع الكلب الذي ترغب بالمشي معه، سواء كان الكلب صغيراً أم كبيراً.

٦- تطبيقات MapMyFitness

إذا كنت ترغب في معرفة أفضل تطبيقات للربح، فإن تطبيقات MapMyFitness من أفضل التطبيقات التي تملكها شركة Under Armor، والتي تستطيع من خلالها الربح عن طريق قيامك بمجموعة من الأنشطة، وذلك من خلال تتبع هذه التطبيقات للأنشطة التي تقوم بها، وبعد ذلك يكون بإمكانك ربح نقاط كثيرة في المقابل.

كما أنه بإمكانك رؤية مسار المشي أو الجري التي قمت به بعد أن تنتهي من المشي أو الجري؛ حيث تعتمد تطبيقات MapMyFitness على خدمات الموقع التي توجد بهاتفك، ولكن عليك أن تعلم أنه لن يتم دفع لك الأرباح نقداً، ولكن يكون بإمكانك الفوز بالمعدات الرياضية التي تقدم من Under Armor.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تقوم بإنشاء تحديات ودعوة لأصدقائك أو عائلتك لمشاركتك التحدي، كما يكون بإمكانك أيضاً أن تنضم إلى التحديات التي توجد داخل التطبيق.

تطبيقات للربح
تطبيقات للربح

٧- تطبيق Lifecoin

يبحث العديد عن تطبيقات للربح، وإذا كنت من ضمن الذين يبحثون عن هذه التطبيقات لربح المال من خلالها، فإن تطبيق Lifecoin من أكثر التطبيقات الهامة التي بإمكانك استخدامها لربح المال، حيث تستطيع من خلاله أن تحصل على هدايا أو سلع مادية عن طريق المشي.

يتتبع تطبيق Lifecoin نشاطك، كما يقوم بتتبع نشاطك عن طريق نظام تحديد الموقع العالمي GPS، حيث أنه لا يسمح لك بالربح من داخل منزلك، كما أن كل 1000 خطوة تخطوها ستحصل مقابلها على Lifecoin واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ستحصل مقابلها على ربح أكثر من 5 Lifecoins، ويكون ذلك يومياً من خلال النسخة المجانية للتطبيق، كما يوجد أيضاً تطبيق مدفوع تكون تكلفة العضوية به 4 يوروا شهرياً، حيث تستطيع من خلاله ربح 10 Lifecoins يومياً.

ولكن عليك أن تعلم أن التطبيق لا يدفع لك نقداً، وبالتالي فإنك ستحصل على الأرباح الخاصة بك في صورة هدايا أو سلع مادية من المتاجر مثل متجر Amazon، كما لابد أن تعرف أن استخدام تطبيق Lifecoin لنظام تحديد الموقع العالمي GPS، قد يؤدي إلى استنزاف بطارية الهاتف الخاص بك بسرعة كبيرة.

٨- تطبيق Lympo

يمكنك ربح المال من خلال تطبيق Lympo، ويعتبر من أفضل تطبيقات كسب المال من الإنترنت، وهو عبارة عن تطبيق للمشي، حيث أن التطبيق يقوم بالدفع لك مقابل أن تكون نشطاً داخل التطبيق، حيث يكون بإمكانك أن تكمل التحديات اليومية الموجودة بداخله سواء كنت داخل منزلك أو خارجه.

بعد الانتهاء من كل تحدي، ستفوز ب LYM ، وهي العملة المشفرة ل Lympo، حيث بعد أن تحصل على على LYMs يمكنك بعد ذلك أن تستبدلها ببطاقات هدايا.

كما أن تطبيق Lympo بعد الانتهاء من كل تحدي، يقوم بتحويل نقاطك التي ربحتها إلى المحفظة الخاصة بك، وبذلك يمكنك استخدامها في أي وقت تريده.

وفي الختام تكون تعرفت على تطبيقات للربح من الإنترنت، بالإضافة إلى كيف تقوم باستخدام هذه التطبيقات لكسب أموال هائلة؛ ولذلك يمكنك استخدام أي تطبيق من التطبيقات التي تم عرضها في المقال، ومن ثم ربح المال من خلالها.