تعرف على أفضل موقع لكسب المال من الإنترنت

يبحث الكثير عن أفضل موقع لكسب المال، حيث تتعدد طرق كسب المال من الإنترنت، كما تتعدد المواقع التي يمكنك ربح المال من خلالها، وذلك بعد أن أصبحنا في عصر التكنولوجيا، وأصبح الإنترنت هو لغة العصر.

إذا كيف يمكنك جني المال من خلال الإنترنت؟ ما هو أفضل موقع لكسب المال من الإنترنت؟ وما هي الطريقة التي يمكنك استخدامها لربح المال من المواقع؟ تابع هذا المقال لتعرف كل ما يخص هذا الموضوع بالتفصيل.

١- موقع مستقل أفضل موقع لكسب المال

موقع مستقل هو موقع خاص بالربح من كتابة المقالات، حيث يمكنك من خلاله كتابة مقالات باحتراف دون وجود أي أخطاء، ثم ربح المال على المقالات التي قمت بكتابتها.

ويعتبر موقع مستقل هو الوسيط بين العميل وصاحب المشروع، حيث ينشر العميل الخدمات الخاصة به في الموقع، ثم يقوم صاحب العمل بتقديم عرض مناسب له؛ ولذلك يعتبر موقع مستقل أفضل موقع لكسب المال من خلال كتابة المقالات.

وبالتالي يسلم الموقع الخدمات المطلوبة والتي تم تنفيذها للعميل، وفي حالة إعجاب العميل بالخدمات التي تم تسليمها، حينها يتواصل الموقع معك، ومن ثم يمكنك بعد ذلك إنجاز المهام التي يتم طلبها في الموقع.

٢- موقع رقيم يعتبر من ضمن أفضل موقع لكسب المال

موقع رقيم هو منصة عربية خاصة بالتدوين وربح المال من كتابة المقالات، حيث يمكنك كتابة مقالات بشكل جيد في جميع المواضيع التي تفضل الكتابة بها، ومن ثم يمكنك أن تحصل على الأرباح من خلال المقالات التي تقوم بكتابتها.

كما يعتمد نظام الأرباح في موقع رقيم على استخدام الرقمات، وذلك بمعنى أن أي ربح ستحصل عليه من الموقع سيكون عبارة عن رقمات، وبعد ذلك بإمكانك أن تحول الرقمات إلى أموال عن طريق باي بال في حالة وصول عدد الرقمات الخاصة بك إلى 100.

ولكن كيف ستحصل على الرقمات؟ يمكنك بكل بساطة الحصول على الرقمات عن طريق المشاركة في موقع رقيم وكتابة المقالات، وكذلك أيضاً مشاهدتك للإعلانات، وعدد الإعجابات والتعليقات على المنشورات الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك بإمكانك عن طريق موقع رقيم أن تشترك في الدورات المقدمة من قبل الموقع، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بشراء الكتب الخاصة المقدمة من الموقع.

أفضل موقع لكسب المال
أفضل موقع لكسب المال

٣- موقع الأمنيات

موقع الأمنيات عبارة عن موقع ثقافي إخباري متنوع، كما يمكنك اعتباره أفضل مواقع لكسب المال عن طريق كتابة المقالات، حيث يمكنك ربح المال من خلال قيامك بكتابة المقالات في الموقع، وذلك بعد أن تقوم بإنشاء حسابك على الموقع، وذلك حتى يتم حفظ المقالات والكتابات التي ستكتبها بإسمك.

والجدير بالذكر أن الأرباح في موقع الأمنيات تصل إلى 80%، وذلك بواسطة حساب Google Adsense، ولكن يجب أن تعرف أنه من الضروري أن تقوم بإنشاء مدونة مستقلة، ثم بعد ذلك تقوم بربطها بحساب Google Adsense.

ومن ثم تقوم بعمل عمل عنوان دومين خاص، وعليك أيضاً أن تدفع تكاليف الترويج، كما يكون بإمكانك الربح بشكل مباشر، وذلك في مقابل الاستغناء عن 20% من الأرباح لموقع الأمنيات.

٤- موقع كلامكوا

تتعدد طرق كسب المال من الإنترنت، وإذا كنت تبحث عن أفضل موقع لكسب المال من خلال كتابتك للمقالات، فإن موقع كلامكوا هو الموقع الأنسب لك، حيث تم إنشاء الموقع من قبل فريق مصري، ويعتبر مجلة إلكترونية أو منصة تدوين، بإمكانك من خلال موقع كلامكوا أن تقوم بكتابة المقالات، ثم بعد ذلك تحصل على الأرباح من الموقع وفقاً لعدد الزيارات في الشهر للمقالات التي قمت بكتابتها في الموقع.

كما أنه بإمكانك من خلال موقع كلامكوا أن تقوم بكتابة المقالات في أي مجال ترغب به من المجالات الموجودة في الموقع، حيث أنه يحتوي على عدة مجالات مختلفة مثل المواضيع، والأخبار، والدروس التعليمية.

والجدير بالذكر أنك في حالة قيامك بدعوة أصدقائك، ستحصل حينها على 10% من أرباح أي صديق تقوم بدعوته لموقع كلامكوا.

كما ستحصل على الأرباح من خلال هذا الموقع بعد كتابتك للمقالات والحصول على الزيارات في الشهر عن طريق العديد من الطرق، ومنها البريد المصري وڤودافون كاش للمصريين، أما يتم تحويل بايبال أو نتلر، أو ويسترن يونيون، أو بيتكوين، وذلك للمصريين أو المواطنين من أي دولة أخرى.

٥- الفيسبوك

يمكنك الربح من الفيسبوك والذي يعتبر أفضل موقع لكسب المال من خلال العديد من الطرق، حيث لا يقتصر الفيسبوك على الترفيه أو معرفة الأخبار فقط، ولكن يمكنك ربح المال من خلاله أيضاً.

تتعدد طرق الربح من الفيسبوك، ولكننا سنتحدث اليوم عن 3 طرق وهما طرق الربح من خلال تكبير الصفحات وبيعها، والربح من خلال الفيديوهات، وكذلك أيضاً الربح من خلال البث المباشر.

أفضل موقع لكسب المال
أفضل موقع لكسب المال

الربح من خلال تكبير الصفحات وبيعها

بإمكانك الربح من خلال الفيسبوك عن طريق إنشاء صفحة فيسبوك في أي مجال ترغب به، ثم تقوم بتكبيرها للحصول على عدد كبير من المتابعين، وبعد وصولك لعدد كبير جداً من المتابعين، حينها يمكنك بيع الصفحة بأسعار هائلة.

ثم بعد ذلك يكون بإمكانك إنشاء صفحة أخرى وتكبيرها، ثم بيعها وهكذا، وذلك إلى أن تحصل على أرباح هائلة في مدة زمنية قصيرة، حيث توجد بعض الشركات أو الأشخاص الذين يشترون الصفحات الكبيرة، ثم يغيرون اسمها، ومن ثم يبدأون في العمل عليها في أي مجال يرغبون به.

يمكنك بعد بيع صفحتك إنشاء صفحة أخرى ثم تقوم بتكبيرها وبيعها وهكذا، وبالتالي ستحصل على الكثير من الأرباح في فترة زمنية قصيرة.

الربح من الفيسبوك عن طريق الفيديوهات

عندما تشترك في برنامج Ad Breaks، سيكون لك الفرصة في الحصول على الأرباح من خلال الفيديوهات، حيث سيتم وضع إعلانات على الفيديوهات الخاصة بك، وسيتم مشاركة أرباح هذه الإعلانات معك، ولكن يجب أن تحتوي صفحة الفيسبوك الخاصة بك على 10 آلاف من المتابعين على الأقل.

هناك شروط معينة يفرضها فيسبوك حتى يكون بإمكانك ربح المال عن طريق لفيديوهات، كما أنه توجد معايير أهلية لابد من انطباقها عليك لربح المال من الفيديوهات الخاصة بك على الفيسبوك، حيث أنها شروط لها علاقة بالفيديوهات نفسها والمحتوى الخاص بهذه الفيديوهات.

الربح من الفيسبوك من خلال البث المباشر

يمكنك ربح المال من الإنترنت عن طريق البث المباشر على الفيسبوك، ولكن لتحقيق ذلك توجد عدة شروط وهي: أن يصل عدد المتابعين على الصفحة الخاصة بك إلى 10 آلاف متابع وليس أقل، كما يجب أن يستغرق البث المباشر أكثر من 3 دقائق، ولابد من أن تكون الفيديوهات حصرية وليس لها أي حقوق ملكية، كما يجب حصول الصفحة التي يُعرض البث المباشر عليها في خلال الشهرين الماضيين على 600 ألف مشاهدة.

٥- الربح من اليوتيوب

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لكسب المال من الإنترنت فإن اليوتيوب هو الحل، حيث يمكنك ربح المال من اليوتيوب من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها عليه، كما يمكنك الربح من الإعلانات التي سيتم إضافتها على فيديوهات.

عندما تقوم بنشر الفيديوهات الخاصة بك على اليوتيوب، وتحصد هذه الفيديوهات مشاهدات كثيرة، حينها يكون لك نسبة من أرباح مشاهدات الفيديوهات، والجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على الأرباح بعد أول ألف مشترك في القناة الخاصة بك على اليوتيوب.

وفي الختام تكون تعرفت على أفضل موقع لكسب المال، حيث يمكنك كسب المال من خلال موقع مستقل، وموقع رقيم، وموقع الأمنيات، وموقع كلامكوا، بالإضافة إلى طرق الربح من موقع الفيسبوك واليوتيوب، وبالتالي يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك لربح المال من خلالها.