منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

تعرف على أفضل التطبيقات لاجتياز اختبار الآيلتس

Sponserd Ads

آيلتس هو إختصار للكلمات International English Language Testing Service، حيث أنه من أهم الاختبارات لقياس الكفاءة في اللغة الإنجليزية لكل من يريد السفر للخارج سواء للدراسة أو العمل، كما أن اختبار الآيلتس يقيس قدرة الاشخاص على الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية؛ ولذلك نجد الكثير يرغبون في معرفة أفضل التطبيقات لاجتياز اختبار الآيلتس، حيث ستساعدهم هذه التطبيقات في المذاكرة والتحضير الجيد للاختبار؛ ولذلك وفرنا لك أفضل التطبيقات التي ستساعدك في ذلك، تابع هذا المقال لتعرف أفضل التطبيقات لاجتياز اختبار الآيلتس.

تطبيق Lessons & Study Guide IELTS Exam Preparation لاجتياز اختبار الآيلتس

يمكنك من خلال تطبيق Lessons & Study Guide IELTS Exam Preparation المذاكرة والتحضير لاختبار الآيلتس من خلال العديد من الدروس التي يعرضها التطبيق عبر مجموعة من الفيديوهات المقدمة من قبل خبراء متخصصين، كما سيساعدك في تقوية اللغة الانجليزية لديك وتطوير المهارات الخاصة بها، بالإضافة إلى ذلك سيتابع التطبيق مدى تقدمك أثناء فترة التعلم.

تطبيق IELTS Full لاجتياز اختبار الآيلتس

تطبيق IELTS Full من أفضل التطبيقات الهامة التي ستساعدك في اجتياز اختبار الآيلتس، حيث يتميز بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من المستخدمين يقبلون على التعلم والتحضير للاختبار من خلاله، يحتوي على خاصية توفر لك إمكانية البحث عن أي كلمة تريدها في اللغة الإنجليزية، كما أنه يساعدك على التدريب على جميع المهارات في اللغة الإنجليزية، حيث ستدرب على مهارة الاستماع، القراءة، الكتابة، والتحدث.

بالإضافة إلى ذلك فإن به العديد من النصائح والإرشادات التي سترشدك على طريقة الإجابة على أسئلة الاختبار بطريقة صحيحة، كما يمكنك الاستماع لبعض الدروس الموجودة داخل التطبيق دون الحاجة إلى الإنترنت، ويوفر لك أيضًا إمكانية التدريب على مهارة القراءة من خلال الكثير من المعلومات المعرفية التي يقدمها، والتي تساعدك في معرفة جميع المكونات الخاصة باختبار القراءة.

كما أن التطبيق يوفر لك الكثير من المقالات والمعلومات للتدريب على مهارة الكتابة، وتوجد أيضًا نماذج تدريبية للتأكد من مدى فهم واستيعاب المتعلمين وتدريبهم على مهارة الكتابة لاجتياز الجزء الخاص بالكتابة في اختبار الآيلتس، بالإضافة إلى ذلك فهو يتيح لك العديد من النماذج التدريبية لضمان اجتيازك لاختبار التحدث، حيث يدربك على تطوير مهارة التحدث لديك للتأكد من قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، كما أن التطبيق مقسم إلى مستويات، وبالتالي سيكون سهل للتعلم من خلاله.

تطبيق Official Cambridge Guide IELTS

سيساعدك تطبيق Official Cambridge Guide IELTS في تطوير اللغة الإنجليزية لديك والمهارات الخاصة بها، وبالتالي ستتمكن من اجتياز اختبار الآيلتس بكل سهولة، كما أن من ضمن مميزات التطبيق أنه سهل الاستخدام وعملي، كما يأتي معه كتاب سيساعدك في التدريب على مهارتي القراءة والاستماع، بالإضافة إلى ذلك فهو من أفضل التطبيقات التي تقدم لك الكثير من الإرشادات والنصائح التي ستساعدك في التحضير لاختبار الآيلتس واجتيازه.

تطبيق IELTS English Listening

بإمكانك من خلال تطبيق IELTS English Listening تحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديك، حيث يقوم التطبيق لتدريبك وإعدادك لاجتياز الجزء الخاص بالاستماع في اختبار الآيلتس،

يوفر التطبيق العديد من الدروس التعليمية التفاعلية والتي يصل عددها إلى 800‪ درس تعليمي لمساعدتك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية، حيث على الرغم من أنه متخصص في التدريب على مهارة الاستماع إلا أنه يهتم بالمهارات الأخرى في اللغة الإنجليزية، وبالتالي سيتم تدريبك على مهارات الاستماع، القراءة، الكتابة، والتحدث باللغة الإنجليزية.

Sponserd Ads

كما أن التطبيق يوفر لك أهم العبارات والاصطلاحات في اللغة الإنجليزية والمستخدمة في الحياة الواقعية، بالإضافة إلى ذلك فهو مقسم إلى 3 مستويات مختلفة، وكل مستوى مقسم إلى دروس ليساعدك على التعلم بكل سهولة، حيث يساعدك على التدريب على جميع مهارات اللغة الإنجليزية واجتياز اختبار الآيلتس بكل سهولة.

تطبيق IELTS Prep App

يمكنك من خلال تطبيق IELTS Prep App التحضير لاختبار الآيلتس من خلال الكثير من النصائح التي يقدمها للمستخدمين، بالإضافة إلى التمارين والاختبارات القصيرة التي تساعدك على تحسين مهارات اللغة الإنجليزية، كما أنه يوفر الكثير من التمارين ومقاطع الفيديو التي تساعدك على تطوير مستواك في اللغة الإنجليزية واجتياز اختبار الآيلتس.

تطبيق IELTS Word Power

تطبيق IELTS Word Power من أكثر التطبيقات الهامة التي ستساعدك على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لديك وزيادة حصيلتك اللغوية ومعرفة أهم المفردات اللغوية في اللغة الإنجليزية، كما يوجد به العديد من الأسئلة التدريبية والتي يصل عددها إلى 100‪ سؤال مع إجابتهم التفصيلية والتي تساعدك على المذاكرة والتحضير لاختبار الآيلتس، وبالتالي يمكنك اجتيازه والحصول على درجة عالية فيه.

كما أن التطبيق يوفر لك العديد من الأسئلة التي ستساعدك على معرفة نقاط ضعفك والعمل على تقويتها وتعزيزها، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات المعرفية الخاصة باختبار الآيلتس والتي ستساعدك على التعرف أكثر على الاختبار وأقسامه وكيفية اجتيازه، والجدير بالذكر أن التطبيق يتيح لك خاصية البحث عن أقرب مقر تابع للمركز الثقافي البريطاني حتى تتمكن من إجراء اختبار الآيلتس فيه.

 

تطبيق Vocab24 Vocabulary Builder App لاجتياز اختبار الآيلتس

تطبيق Vocab24 Vocabulary Builder App من أفضل التطبيقات التي ستمكنك من اجتياز اختبار الآيلتس، حيث أنه تطبيق شهير يفضله العديد من المستخدمين بسبب تمتعه بالكثير من المميزات، والتي منها توفير كلمات جديدة بشكل يومي، بالإضافة إلى معانيها، كما يقدم العديد من العبارات الاصطلاحية ومقاطع الفيديو التي ستساعدك في التحضير للاختبار، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق اختبارات تدريب وامتحانات قصيرة لتدريبك على المذاكرة والتحضير لاختبار الآيلتس واجتيازه.

تطبيق IELTS speaking

إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات التي ستساعدك في اجتياز اختبار الآيلتس فتطبيق IELTS speaking هو الأنسب لك، سيساعدك التطبيق في التعلم والتحضير للاختبار من خلال التعليم والطرق التفاعلية، كما يمكنك من خلاله أن تقوم بإعداد خطة دراسية للتحضير للاختبار، بالإضافة إلى ذلك سيساعدك في معرفة أهم نقاط الضعف لديك والعمل على تحسينها وتطويرها.

ورغم أن التطبيق يهتم بتعزيز مهارة التحدث باللغة الإنجليزية إلا أنه سيساعدك أيضًا في تطوير مهارات اللغة الإنجليزية الأخرى من خلال الكثير من الطرق التفاعلية، كما أن به العديد من النماذج التدريبية للتدريب والتحضير لاختبار التحدث، بالإضافة إلى ذلك يوفر رسوم بيانية توضيحية تمكنك من معرفة مدى تقدمك.

والجدير بالذكر أن التطبيق يفضله الكثير من المستخدمين ويوصون باستخدامه في التحضير والمذاكرة لاختبار الآيلتس وخصوصًا لاجتياز الاختبار الخاص بمهارة التحدث، بالإضافة إلى ذلك رشح العديد منهم التطبيق لبعض المستخدمين الآخرين قائلين أن التطبيق ساعدهم في اجتياز الاختبار، حيث أنهم وجدوا بعض الأسئلة الموجودة في التطبيق هي نفسها الموجودة في اختبار الآيلتس في دولتهم.

ولذلك بعد أن تعرفت على أفضل التطبيقات لاجتياز اختبار الآيلتس، بإمكانك تحميل ما يناسبك منهم والبدء في التحضير والمذاكرة للاختبار.