منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022

 

يبحث الكثير عن أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022، حيث أن الشاشات الكبيرة تجعل الاستمتاع بمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب أفضل بكثير من الشاشات الصغيرة.

وبالتالي يمكنك استخدامها كشاشة تليفزيون، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر عليها، بالإضافة إلى ذلك توجد العديد من أجهزة التليفزيون بشاشات سمارات تدعم الدخول على الإنترنت والصفحات المختلفة.

ولذلك عند رغبتك في شراء جهاز تليفزيون يجب عليك أن تعير الاهتمام للعديد من المزايا والخدمات الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها، تابع هذا المقال لتعرف أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022.

١- تليفزيون سامسونج Q80T QLED من ضمن أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022

يتميز تليفزيون سامسونج Q80T QLED ببروسيسور كوانتوم 4K، بالإضافة إلى ذلك يتحسن التباين فردياً عبر الصورة، وتصل منطقة التباين بين المناطق الساطعة والمظلمة إلى 240‪

كما أن زاوية الرؤية به فائقة Quantum HDR 12X، وهو مدى ديناميكي عالٍ، ويوجد أيضاً به 4 منافذ HDML، أما دقة العرض تدعم الإتصال الذكي بالوايفاي.

٢- تليفزيون LG G1 Gallery Series OLED يعتبر من أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022

يتميز التليفزيون بجودة الصور عالية الدقة، كما أن الشاشة تعتمد على المعالج الزائد a9 Gen 4، وبالطبع هذا المعالج يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ وذلك لمعالجة صور الكائنات التي يتم ظهورها على الشاشة.

كما أن الشاشة توفر الدعم لتقنية Dolby vision و +HHDR10، بالإضافة إلى ذلك فإنها تعتمد على التقنية الحديثة لشركة LG، وهي تقنية OLED Evo.

وبالتالي يتم حماية الشاشة من جميع المشاكل مثل الاحتراق أو التطبيع، والحفاظ على العمر الافتراضي لها.

وكذلك أيضاً يوجد به نسبة تباين رائعة، كما أنه مصمم بشكل أنيق، ولكن يجب التنبيه أن تليفزيون LG G1 Gallery Series OLED بدون حامل؛ وذلك لأنه يتم تثبيته على الحائط فقط.

أما إذا كنت تريد وضعه على مكتب أو منضدة وتقوم بتثبيته عليهم، عليك أن تقوم بشراء حامل حتى يمكنك تثبيته.

ورغم تعدد مزاياه إلا أنه يوجد به بعض البسيطة، حيث أن نظام الصوت به سيء إلى حد ما، كما أنه لا يأتي مع الشاشة أي حوامل، في حال كنت تريد أن تثبتها على المنضدة أو المكتب.

 

أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022
أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022

٣- تليفزيون Sony Bravia X900H Series

يعتبر تليفزيون Sony Bravia X900H Series من أجهزة التليفزيون التي تتمتع بصوت نقي وقوي جداً، بالإضافة إلى أن الشاشة تدعم 4K HDR، كما أن الشاشة متوفرة بإصدارات وأحجام مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك الشاشة سهلة جداً في الاستخدام وتدعم تقنية Android TV، وتأتي بسعر مناسب، بالإضافة إلى ذلك فإن جودة الصور بها عالية الدقة وذات أداء رائع.

وكذلك أيضاً تدعم الشاشة ألعاب الفيديو، كما تدعم تطبيق Apple، وبالتالي بإمكانك أن تقوم بتشغيل قنوات Apple TV، والبث من خلال Apple TV Plus.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشاشة مخرج رقمي وبصري، ومخرج لسماعة الرأس، كما أن بها أربعة منافذ من نوع HDML في HDCB2,3.

ولذلك إذا كنت ترغب في شراء أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022، فإن تليفزيون Sony Bravia X900H Series يعتبر من ضمن أحد الخيارات الرائعة لك.

ولكن يوجد به بعض العيوب البسيطة، وهي أن زوايا المشاهدة محدودة، كما أن الشاشة لا تدعم +HDR10

٤- تليفزيون Hisense H8G Quantum Series

يوجد بتليفزيون Hisense H8G Quantum Series العديد من الإمكانيات، حيث يأتي بمختلف الإصدارات، وهي 50 بوصة، 55 بوصة، 65 بوصة، 75 بوصة، وبالتالي إذا كنت تريد شراء أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022، فهذا التليفزيون يعتبر الخيار الأمثل.

كما أنه يدعم مساعد جوجل، وبالنسبة للصور، فهو ذو جودة فائقة الدقة في الصور والألوان، بالإضافة إلى أنه يدعم Doby Atmos and Dobly Vision HDR.

وكذلك أيضاً يمكنك من خلاله أن تقوم بتسجيل الحساب الخاص بك على Gmail على الشاشة، ثم تقوم بإضافة العديد من التطبيقات المتنوعة من Play Store، بالإضافة إلى ذلك بإمكانك أن تمارس جميع الألعاب التي تريدها على الأندرويد.

اقرأ أيضاً: أفضل VBN لمتصفح كروم

٥- تليفزيون Vizio P-Series Quantum X

إذا كنت تبحث عن أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022، فإن تليفزيون Vizio P-Series Quantum X هو الخيار المناسب لك؛ وذلك لأنه يتميز بالعديد من المزايا الرائعة، حيث أنه مدعوم بجودة صور فائقة الدقة.

كما أن الشاشة تعتبر من أذكى الشاشات، وتأتي مع واجهة مستخدم SmartCast، بالإضافة إلى ذلك فهي متاحة بمقاس 65 بوصة، وكذلك أيضاً يتوفر التليفزيون بأسعار مناسبة تناسب جميع الفئات.

بالإضافة إلى ذلك يدعم تليفزيون Vizio P-Series Quantum X  مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات، ويدعم أيضاً HDR10، كما يدعم HLG، ولكن توجد بعض العيوب به، حيث أن قفل وتشغيل الشاشة بطيء، كما أن واجهة SmartCast لا تقوم بتقديم الأداء المطلوب.

٦- تليفزيون LG CX Series OLED TV

يتميز تليفزيون LG CX Series OLED TV بالعديد من المزايا الرائعة، كما أنه تفوق على جميع الشاشات التي تم إصدارها من سلسلة LG C9.

توجد شاشات هذا التليفزيون بمختلف الأحجام، وهي 48 بوصة، و 65 بوصة، و77 بوصة، كما بإمكانه أن يعمل بمنصة webOS، ولديه معالج a9 Gen 3، ومنفذ HDML 2,1.

بالإضافة إلى ذلك تتميز الشاشة بتصميم أنيق وصورة ذات جودة فائقة، كما أنها تدعم خاصية الصوت المدمج وخاصية Atoms و Dolby Vision.

وإذا أردت أن تمارس الألعاب عليها، وخاصةً ألعاب الفيديو، ستجد بها خاصية Navidia G-Sync، كما تتوفر بالعديد من الإصدارات والأحجام المختلفة.

وبالتالي إذا كانت لديك الرغبة في شراء أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022، يعتبر تليفزيون LG CX Series OLED TV من ضمن أفضل الخيارات المناسبة.

ولكن رغم تعدد مزايا تليفزيون LG CX Series OLED TV، يوجد به بعض العيوب، وهي أن الشاشة تقوم بإصدار أصوات مشوشة، كما أنها لا تدعم +HDR10.

أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022
أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022

ما هي أفضل مواصفات شاشة تليفزيون

عند رغبتك في شراء أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022، عليك أولاً أن تعرف ما هي أفضل مواصفات شاشة تليفزيون، سنعرض لكم خلال السطور القادمة العديد من المواصفات التي يجب أن توجد في شاشة التلفزيون، وهي كالتالي:

  • اختار الشاشة التي تتناسب مع مساحة الغرفة التي ستضعها فيها.
  • كما عليك أن تختار شاشة بمواصفات عالية الدقة، وتتميز بصور ذات جودة عالية للفيديوهات.
  • بالإضافة إلى ذلك اختار شاشة ذات ميزات عديدة وبسعر مناسب، حيث يمكنك أن تختار شاشة بتقنية LED، وهي مناسبة للعديد من المشتريين من حيث جودتها العالية وسعرها المناسب
  • وكذلك أيضاً يجب عليك أن تختار شاشة ثلاثية الأبعاد وتدعم الألعاب المنزلية وبصورة واضحة، وبالتالي يمكنك الاستفادة منها في الألعاب وعرض الفيديوهات المختلفة بشكل دقيق وواضح وعالي الجودة.
  • كما يجب عليك اختيار شاشة smart، وبالتالي سيكون بإمكانك توصيل الإنترنت بها والاستفادة من عرض الفيديوهات والالعاب المختلفة والتطبيقات.

ولذلك بعد أن تعرفت على أفضل تليفزيون مقاس 75 بوصة لعام 2022، بالإضافة إلى أفضل مواصفات شاشة تليفزيون، قم بشراء التليفزيون الذي أعجبك مواصفاته، وترغب في شرائه، مع مراعاة اختيار شاشة مناسبة وفقاً لما تم ذكره في هذا المقال.