منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

cutout pro : أداة إزالة خلفية الصور والفيديو الذكية

cutout pro : أداة إزالة خلفية الصور والفيديو الذكية

cutout pro : أداة إزالة خلفية الصور والفيديو الذكية

 

 

اداة cutout pro هي أداة إزالة خلفية الصور والفيديو الذكية التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء حدود دقيقة وطبيعية للعناصر التي تريد قصها، يمكن استخدام cutout pro من قبل المصممين والفنانين والمستخدمين العاديين لإنشاء صور ومقاطع فيديو احترافية دون الحاجة إلى مهارات التصميم أو التحرير المتقدمة.

 

 

استخدامات cutout pro

 

 

يمكن استخدام cutout pro لمجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك:

 

  • التصميم الجرافيكي

 

يمكن استخدام cutout pro لإنشاء صور ورسومات وصور توضيحية وشعارات وعلامات تجارية احترافية، يمكن أن يساعد Cutout.Pro المصممين في إنشاء مشاريع أكثر كفاءة وسهولة، خاصة عند العمل مع صور ذات خلفيات معقدة أو مزعجة.

 

  • التحرير

 

يمكن استخدام Cutout.Pro لتحرير الصور ومقاطع الفيديو بسرعة وسهولة، يمكن أن يساعد الاداه المستخدمين العاديين في إنشاء صور ومقاطع فيديو أكثر احترافية دون الحاجة إلى مهارات التصميم أو التحرير المتقدمة.

 

  • التسويق

 

يمكن استخدامه لإنشاء إعلانات وصور منتج ومواد تسويقية أخرى، يمكن أن يساعد الاداة الشركات في إنشاء محتوى تسويقي أكثر جاذبية وفعالية.

 

  • التعلم الإلكتروني

 

يمكن استخدام الاداة لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية وصور توضيحية ومواد تعليمية أخرى، يمكن أن يساعد المؤسسات التعليمية في إنشاء محتوى تعليمي أكثر تفاعلية وإمتاعًا.

 

 

ميزات cutout pro

 

تقدم cutout pro مجموعة من الميزات المتقدمة التي تجعلها أداة إزالة خلفية قوية وسهلة الاستخدام، تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

 

 

  1. إزالة خلفية الصور والفيديو

 

يمكن لـ cutout pro إزالة خلفيات الصور والفيديو بدقة عالية، حتى للصور ذات الخلفيات المعقدة أو المزعجة، تستخدم cutout pro تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء حدود دقيقة وطبيعية للعناصر التي تريد قصها.

 

 

  1. تجزئة العناصر

 

يمكن لـ cutout pro تجزئة العناصر الفردية من الصورة، مثل الأشخاص والحيوانات والأشياء، يمكن استخدام هذه الميزة لإنشاء تأثيرات فنية معقدة أو لتحرير الصور بسرعة وسهولة.

 

 

  1. تحسين الصور

 

يمكن لـ Cutout.Pro تحسين الصور التي تم إزالتها الخلفية منها. يمكن أن يشمل ذلك تحسين الحواف وإزالة الشوائب وإضافة تأثيرات فنية.

 

 

فيما يلي شرح أكثر تفصيلاً لكل من هذه الميزات:

 

  1. إزالة خلفية الصور والفيديو

 

تستخدم cutout pro تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء حدود دقيقة وطبيعية للعناصر التي تريد قصها، حيث يتم ذلك باستخدام خوارزمية تعلم الآلة التي تدربت على مجموعة بيانات كبيرة من الصور، يمكن لـه إزالة خلفيات الصور والفيديو بدقة عالية، حتى للصور ذات الخلفيات المعقدة أو المزعجة.

 

  1. تجزئة العناصر

 

تسمح لك ميزة تجزئة العناصر في Cutout.Pro بتجزئة العناصر الفردية من الصورة، مثل الأشخاص والحيوانات والأشياء، يمكن استخدام هذه الميزة لإنشاء تأثيرات فنية معقدة أو لتحرير الصور بسرعة وسهولة، على سبيل المثال، يمكنك استخدام ميزة تجزئة العناصر لإنشاء صورة كاريكاتورية أو لإزالة الخلفية من صورة لشخص ما ووضعه في صورة أخرى.

 

  1. تحسين الصور

 

تسمح لك ميزة تحسين الصور في Cutout.Pro بتحسين الصور التي تم إزالتها الخلفية منها، يمكن أن يشمل ذلك تحسين الحواف وإزالة الشوائب وإضافة تأثيرات فنية، على سبيل المثال، يمكنك استخدام ميزة تحسين الصور لإزالة أي شوائب أو آثار من عملية إزالة الخلفية.

 

بالإضافة إلى هذه الميزات الرئيسية، تقدم Cutout.Pro أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى، بما في ذلك:

 

  • دعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات
  • إمكانية تصدير الصور بدقة عالية
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام

 

 

سلبيات cutout pro

 

 

على الرغم من مزاياه cutout pro العديدة، لا انه لا يخلوا من بعض العيوب، بما في ذلك:

 

  • التكلفة

 

قد تكون الأداة مدفوعة، وتختلف الأسعار حسب خطة الاشتراك، حيث تقدم خطة مجانية تسمح لك بإزالة خلفية 50 صورة شهريًا بتكلفه  49 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وتسمح لك بإزالة خلفية 800 صورة شهريًا بتكلفة 588 دولارًا أمريكيًا سنويًا.

 

  • التحكم

 

تستخدم الاداة تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء حدود حول العناصر التي تريد قصها، يمكن أن تكون هذه الحدود دقيقة للغاية، ولكن قد لا تكون دقيقة تمامًا، إذا كنت بحاجة إلى تحكم أكثر في عملية إزالة الخلفية، فقد ترغب في استخدام أداة إزالة الخلفية اليدوية، ومع ذلك، يمكن أن تكون إزالة الخلفية اليدوية صعبة ووقتًا طويلاً، خاصة بالنسبة للصور ذات الخلفيات المعقدة.

 

إذا كنت بحاجة فقط إلى إزالة الخلفية من عدد قليل من الصور، فقد تكون الاداة خيارًا غير مكلف، ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى إزالة الخلفية من عدد كبير من الصور، فقد تكون التكلفة باهظة الثمن.

 

كيفية استخدام cutout pro؟

 

لاستخدام cutout pro، اتبع الخطوات التالية:

 

  1. قم بتحميل الصورة أو الفيديو الذي تريد إزالة خلفيته، يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب الصورة أو الفيديو إلى منطقة تحميل الملفات أو عن طريق النقر فوق الزر “تحميل”.

 

  1. اختر طريقة إزالة الخلفية التي تريد استخدامها، يمكنك اختيار إزالة الخلفية تلقائيًا أو استخدام أداة تحديد اليدوية.

 

 

  1. إذا اخترت إزالة الخلفية تلقائيًا، فستقوم cutout pro بإنشاء حدود حول العناصر التي تريد قصها، يمكنك ضبط هذه الحدود باستخدام أداة التحديد.

 

  1. إذا اخترت استخدام أداة تحديد اليدوية، فستحتاج إلى تحديد العناصر التي تريد قصها يدويًا، يمكنك استخدام أداة التحديد لتحديد حدود العناصر.

 

  1. ضغط على زر “إزالة الخلفية”.

 

 

ستؤدي هذه الخطوات إلى إزالة الخلفية من الصورة أو الفيديو، يمكنك بعد ذلك تصدير الصورة أو الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

فيما يلي شرح أكثر تفصيلاً لكل خطوة:

 

  • تحميل الصورة أو الفيديو

 

أولاً، تحتاج إلى تحميل الصورة أو الفيديو الذي تريد إزالة خلفيته، يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب الصورة أو الفيديو إلى منطقة تحميل الملفات أو عن طريق النقر فوق الزر “تحميل”.

 

  • اختيار طريقة إزالة الخلفية

 

بمجرد تحميل الصورة أو الفيديو، يمكنك اختيار طريقة إزالة الخلفية التي تريد استخدامها، يمكنك اختيار إزالة الخلفية تلقائيًا أو استخدام أداة تحديد اليدوية.

 

  • إزالة الخلفية تلقائيًا

 

 

إذا اخترت إزالة الخلفية تلقائيًا، فستستخدم cutout pro تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء حدود حول العناصر التي تريد قصها، يمكن لـ للاداة إزالة خلفيات الصور والفيديو بدقة عالية.

 

  • ضبط حدود الخلفية

 

إذا اخترت إزالة الخلفية تلقائيًا، فستتمكن من ضبط حدود الخلفية باستخدام أداة التحديد، يمكنك استخدام أداة التحديد لزيادة أو تقليل حجم الحدود أو لتغيير شكلها.

 

  • استخدام أداة تحديد اليدوية

 

إذا اخترت استخدام أداة تحديد اليدوية، فستحتاج إلى تحديد العناصر التي تريد قصها يدويًا، يمكنك استخدام أداة التحديد لتحديد حدود العناصر.

 

  • تصدير الصورة أو الفيديو

 

بمجرد إزالة الخلفية من الصورة أو الفيديو، يمكنك تصديرها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق الزر “تصدير” لحفظ الصورة أو الفيديو في مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

نصائح لاستخدام cutout pro

 

فيما يلي بعض من النصائح لاستخدام Cutout.Pro:

 

  1. إذا كانت الصورة تحتوي على خلفية معقدة، فقد ترغب في تجربة طرق مختلفة لإزالة الخلفية، يمكنك محاولة استخدام إزالة الخلفية تلقائيًا أو أداة تحديد اليدوية أو مزيج من الاثنين.

 

  1. إذا كانت الصورة تحتوي على أشخاص أو حيوانات، فقد ترغب في استخدام أداة تجزئة العناصر لتجزئة العناصر الفردية من الصورة، يمكن أن يساعدك ذلك في إنشاء تأثيرات فنية معقدة أو لتحرير الصور بسرعة وسهولة.

 

 

  1. إذا كنت تريد تحسين جودة الصورة التي تم إزالتها الخلفية منها، يمكنك استخدام أداة تحسين الصور، يمكن أن يساعدك ذلك في إزالة أي شوائب أو آثار من عملية إزالة الخلفية.

 

 

ختاماً، إذا كنت تبحث عن أداة يمكن أن تساعدك في إنشاء صور ومقاطع فيديو احترافية، فإن cutout pro هي خيارك الأمثل ومع ذلك، من المهم أن تأخذ في الاعتبار مزاياها وعيوبها قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت مناسبة لك.

 

رابط الاداة من هنا

 

يمكنك ايضا قراءة Janitor ai : بوابة لعالم من الفن والإبداع من هنا