منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

متجر دكني 2024

تتميز موديلات دكني  بجودة عالية في الخامات والتصنيع، كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة مقارنةً بالمنافسين.

 

لذلك هيا بنا لنتعرف على هذة الماركة بشئ بالتفصيل

تاريخ  ماركة دكني:

متجر دكني

تأسست DKNY على يد دون ودانيال كير، وهما شقيقان من مدينة نيويورك. بدأوا في بيع الملابس النسائية في عام 1984، وسرعان ما أصبحت دكني واحدة من أشهر ماركات الأزياء في العالم.

 

الشعار

شعار DKNY هو “أنا دكني”، وهو شعار جريء وقوي يعكس أسلوب الماركة العصري والجريء.

 

القيم

تؤمن DKNY  بالتنوع والشمول، وهي ملتزمة بإنشاء منتجات تلبي احتياجات جميع النساء. تسعى دكني أيضًا إلى أن تكون شركة مستدامة، وتلتزم باستخدام مواد وممارسات صديقة للبيئة.

 

 

تعد موديلات DKNY من أشهر الماركات العالمية في مجال الأزياء الرجالية والنسائية، حيث تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة التي تتناسب مع جميع الأذواق. تُقدم دكني مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية، بما في ذلك القمصان، والسترات، والبناطلون، والبدلات، والأحذية، والإكسسوارات.

مميزات متجر دكني

 دكني

تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات الملابس التي تتناسب مع جميع المناسبات، سواءً كانت المناسبات الرسمية أو الكاجوال.

فيما يلي بعض من أشهر موديلات دكني:

دكنى

  • موديلات القمصان:تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات القمصان الرجالية والنسائية، بما في ذلك القمصان الكلاسيكية، والقمصان الكاجوال، والقمصان الرياضية. تتميز قمصان دكني بجودة عالية في الخامات والتصنيع، كما أنها تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة.
  • موديلات السترات: تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات السترات الرجالية والنسائية، بما في ذلك السترات الكلاسيكية، والسترات الكاجوال، والسترات الرياضية. تتميز سترات دكني بجودة عالية في الخامات والتصنيع، كما أنها تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة.
  • موديلات البنطلونات: تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات البنطلونات الرجالية والنسائية، بما في ذلك البنطلونات الكلاسيكية، والبنطلونات الكاجوال، والبنطلونات الرياضية. تتميز بنطلونات DKNY بجودة عالية في الخامات والتصنيع، كما أنها تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة.
  • موديلات البدلات: تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات البدلات الرجالية والنسائية، بما في ذلك البدلات الكلاسيكية، والبدلة الكاجوال. تتميز بدلات دكني بجودة عالية في الخامات والتصنيع، كما أنها تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة.
  • موديلات الأحذية: تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات الأحذية الرجالية والنسائية، بما في ذلك الأحذية الرياضية، والأحذية الرسمية، والأحذية الكاجوال. تتميز أحذية دكني بجودة عالية في الخامات والتصنيع، كما أنها تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة.
  • موديلات الإكسسوارات: تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات الإكسسوارات الرجالية والنسائية، بما في ذلك الساعات، والنظارات، والمحافظ، والأحزمة. تتميز إكسسوارات دكني بجودة عالية في الخامات والتصنيع، كما أنها تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة.

يمكن العثور على موديلات DKNY في العديد من المتاجر حول العالم، كما يمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة.

فيما يلي بعض من أبرز ميزات موديلات دكني:

دكنى

  • التصميم العصري والأنيق: تتميز موديلات DKNY بتصميماتها العصرية والأنيقة التي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • الجودة العالية في الخامات والتصنيع: تصنع موديلات DKNY  من مواد عالية الجودة، مما يضمن لها عمرًا أطول.
  • الأسعار المعقولة:تقدم DKNY مجموعة متنوعة من موديلات الملابس بأسعار معقولة مقارنةً بالمنافسين.

تعد موديلات DKNY خيارا رائعًا للرجال والنساء الذين يبحثون عن ملابس عصرية وأنيقة ذات جودة عالية وأسعار معقولة.

 

الانتشار

تمتلك دكني أكثر من 1000 متجر في أكثر من 90 دولة حول العالم. كما تتوفر منتجات DKNY عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني وفي متاجر التجزئة الكبرى.

دكني

الجوائز

فازت دكني بالعديد من الجوائز، بما في ذلك:

جائزة أفضل ماركة ملابس نسائية في العالم من مجلة فوربس
وجائزة أفضل ماركة ملابس نسائية في الولايات المتحدة من مجلة GQ
جائزة أفضل ماركة ملابس نسائية في آسيا من مجلة Harper’s Bazaar

 

DKNY أكثر من 100 متجر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك متاجر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والصين. كما تبيع DKNY منتجاتها عبر الإنترنت.

 

  تعد DKNY واحدة من أشهر ماركات الأزياء في العالم، وتشتهر بتصاميمها العصرية والمتنوعة. تلتزم DKNY بتقديم أحدث صيحات الموضة، كما تحرص على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع النساء.

 

رابط الموقع مباشر من هنا

كتب: نوف