منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

بودكاست نتكلم بيزنس2024

بودكاست نتكلم بيزنس2023

بودكاست نتكلم بيزنس2023

 

هو بودكاست عربي يقدمه أحمد الطيب، وهو رائد أعمال مصري.

 

عن مقدم بودكاست نتكلم بيزنس 

مقدم بودكاست نتكلم بيزنس هو أحمد الطيب، وهو رائد أعمال مصري. يتمتع الطيب بخبرة واسعة في مجال الأعمال، حيث عمل في العديد من الشركات الناشئة، كما أسس وقاد عدة شركات. وهو أيضًا مؤلف كتاب “البداية”، الذي يتناول تجربته في ريادة الأعمال.

 

يتميز الطيب بأسلوبه الرائع في التقديم، حيث يتميز بأسلوبه السلس والبسيط، مما يجعل الحلقات سهلة المتابعة والاستماع. كما يحرص الطيب على طرح أسئلة ذكية وهادفة للضيوف، مما يضمن الحصول على إجابات مفيدة ومفيدة للمستمعين.

 

يحظى الطيب بشعبية كبيرة بين المستمعين العرب، حيث يتابعه على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 100 ألف شخص.

 

يركز بودكاست نتكلم بيزنس على مناقشة القضايا والمواضيع المتعلقة بعالم الأعمال، مثل:

 

ريادة الأعمال
التسويق
المبيعات
التمويل
الإدارة

يستضيف بودكاست نتكلم بيزنس مجموعة متنوعة من الضيوف، من رواد الأعمال والمستثمرين والخبراء في مجال الأعمال.

 

تشمل بعض الضيوف البارزين الذين ظهروا في بودكاست نتكلم بيزنس:

 

عمر لطفي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة سويفل.
محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية.
ناصف ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للإنشاءات.
رمسيس لويس، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أوبر مصر.
شريف نجيب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جوميا.

يتوفر بودكاست نتكلم بيزنس على معظم منصات البودكاست، بما في ذلك Apple Podcasts و Spotify و Google Podcasts. يحظى بودكاست نتكلم بيزنس بشعبية كبيرة بين المستمعين العرب، حيث يتجاوز عدد متابعيه على منصات البودكاست 100 ألف متابع.

 

 بعض الأمثلة على الحلقات التي تم بثها على بودكاست نتكلم بيزنس:

بودكاست نتكلم بيزنس
بودكاست نتكلم بيزنس

حلقة مع عمر لطفي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة سويفل، للحديث عن تجربته في ريادة الأعمال.

حلقة مع محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، للحديث عن رؤيته لمستقبل قطاع العقارات في مصر.

حلقة مع ناصف ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للإنشاءات، للحديث عن تجربته في الاستثمار في التكنولوجيا.

حلقة مع رمسيس لويس، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أوبر مصر، للحديث عن تحديات العمل في مجال التكنولوجيا في مصر.

حلقة مع شريف نجيب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جوميا، للحديث عن تجربته في إنشاء شركة ناجحة في مجال التجارة الإلكترونية.

يقدم بودكاست نتكلم بيزنس معلومات قيمة ومفيدة لأي شخص مهتم بعالم الأعمال. يوفر البودكاست نظرة ثاقبة على تجارب ورؤى رواد الأعمال والمستثمرين والخبراء في مجال الأعمال.

 

يسعى بودكاست نتكلم بيزنس إلى مساعدة المستمعين على تحسين مهاراتهم في مجال الأعمال، واكتساب المعرفة اللازمة للبدء في مشروعهم الخاص، أو للتقدم في حياتهم المهنية.

 

و إذا كنت مهتمًا بعالم الأعمال، فإن بودكاست نتكلم بيزنس هو البودكاست المناسب لك. يقدم البودكاست معلومات قيمة ومفيدة، ويساعدك على اكتساب المعرفة اللازمة للنجاح في عالم الأعمال.

 

 

هناك عدة عوامل ساهمت في شهرة بودكاست نتكلم بيزنس، منها:

بودكاست نتكلم بيزنس
بودكاست نتكلم بيزنس

اختيار الموضوعات المهمة: يركز بودكاست نتكلم بيزنس على مناقشة القضايا والمواضيع المهمة التي تهم شريحة واسعة من المستمعين العرب، مثل ريادة الأعمال والتسويق والمبيعات والتمويل والإدارة.

اختيار ضيوف ذوي خبرة ومعرفة: يستضيف بودكاست نتكلم بيزنس مجموعة متنوعة من الضيوف، من رواد الأعمال والمستثمرين والخبراء في مجال الأعمال، مما يضمن تقديم معلومات قيمة ومفيدة للمستمعين.

أسلوب التقديم المميز: يتميز أحمد الطيب، مقدم بودكاست نتكلم بيزنس، بأسلوبه المميز في التقديم، حيث يتميز بأسلوبه السلس والبسيط، مما يجعل الحلقات سهلة المتابعة والاستماع. كما يحرص الطيب على طرح أسئلة ذكية وهادفة للضيوف، مما يضمن الحصول على إجابات مفيدة ومفيدة للمستمعين.

التسويق الفعال: تم الترويج لبودكاست نتكلم بيزنس بشكل فعال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية الأخرى، مما ساهم في زيادة قاعدة المتابعين.

 

فيما يلي بعض التفاصيل حول هذه العوامل:

 

اختيار الموضوعات المهمة: يهتم المستمعين العرب بشكل كبير بالقضايا والمواضيع المهمة، حيث تؤثر هذه القضايا على حياتهم اليومية. لذلك، فإن بودكاست نتكلم بيزنس، الذي يركز على مناقشة هذه القضايا والمواضيع، يلبي اهتمامات شريحة واسعة من المستمعين.

اختيار ضيوف ذوي خبرة ومعرفة: يضيف ضيوف بودكاست نتكلم بيزنس قيمة كبيرة إلى الحلقات، من خلال مشاركة تجاربهم ورؤاهم في المجالات التي يتحدثون عنها. كما أن هؤلاء الضيوف هم من الشخصيات المعروفة في هذه المجالات، مما يمنح البودكاست مصداقية وتأثيرًا أكبر.

 

أسلوب التقديم المميز: يتميز الطيب بأسلوبه المميز في التقديم، حيث يتميز بأسلوبه السلس والبسيط، مما يجعل الحلقات سهلة المتابعة والاستماع. كما يحرص الطيب على طرح أسئلة ذكية وهادفة للضيوف، مما يضمن الحصول على إجابات مفيدة ومفيدة للمستمعين.

التسويق الفعال: تم الترويج لبودكاست نتكلم بيزنس بشكل فعال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية الأخرى، مما ساهم في زيادة قاعدة المتابعين. كما تم تنظيم العديد من الفعاليات والأحداث الترويجية للبودكاست، مما ساهم في زيادة الوعي به.

بشكل عام، يتمتع بودكاست نتكلم بيزنس بمزايا عديدة جعلته يحقق شهرة كبيرة، من بينها اختيار الموضوعات المهمة، واختيار ضيوف ذوي خبرة ومعرفة، وأسلوب التقديم المميز، والتسويق الفعال.

 

بالإضافة إلى هذه العوامل، يتميز بودكاست نتكلم بيزنس ببعض الخصائص الفريدة، مثل:

بودكاست نتكلم بيزنس
بودكاست نتكلم بيزنس

التحديث المستمر: يسعى بودكاست نتكلم بيزنس إلى تقديم محتوى جديد ومحدث باستمرار، مما يضمن للمستمعين الحصول على أحدث المعلومات والأخبار.

التنوع في المواضيع: يتناول بودكاست نتكلم بيزنس مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بعالم الأعمال، مما يلبي اهتمامات شريحة واسعة من المستمعين.

التركيز على المحتوى العربي: يركز بودكاست نتكلم بيزنس على تقديم محتوى عربي باللغة العربية، مما يجعله أكثر سهولة ووضوحًا للمستمعين العرب.

هذه الخصائص الفريدة جعلت بودكاست نتكلم بيزنس البودكاست العربي الأكثر شهرة في مجال الأعمال.

 

 

رابط البودكاست مباشر من هنا

يمكنك أيضا القراءة عن بودكاست سقراط من هنا