منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

شهادة ielts/ دليلك لإجتياز اختبار الايلتس والحصول على أعلى الدرجات2024

Sponserd Ads

شهادة ielts/يعتبر أختبار الايلتس من الاختبارات العالمية المنتشرة فى جميع أنحاء العالم؛ وذلك لأهميتها فى جميع البلدان؛ لذلك فى هذا المقال سوف نتحدث عن هذا الامتحان بشئ من التفصيل.

هيا بنا لنبدأ؛

معلومات لابد معرفتها قبل التقديم على اختبار الايلتس/شهادة ielts: 

شهادة ielts

الايلتس بشكل عام هو عبارة عن اختبار يقوم به الأفراد الذين يريدون السفر للخارج سواء للعمل أو الدراسة،  او حتى الهجرة لبلد معين،

 

وإذا كنت تريد إستخراج فيزا فلابد من التقديم على هذا الإختبار.

فهذا الإختبار شائع ومنتشر فى جميع بلاد العالم، حيث أن بعد إجتيازك لهذا الإختبار يمكنك التقديم على اى منحة انت تبيها،

أو حتى التقديم على وظيفة فى شركة مالتي إنترناشيونال بكل سهولة؛  وذلك لأن من ضمن شروط التقديم على أى منحة دراسية فى بلد أجنبية،

يمكنك الاطلاع على هذا لتتعرف على نصائح مرة مهمة سوف تساعدك على إجتياز الإختبار بكل سهولة.

  أو حتى التقديم على طلب للهجرة أو للعمل فى الخارج هو ان يكون لديك شهادة ielts لتأكد لهم إنك بالفعل لديك القدرة على التحدث والتواصل مع الأفراد بطلاقة.

مدة الإختبار ثلاث ساعات وكل مهارة من مهارات اللغة سوف يتم إختبارك عليها فى وقت يتراوح ما بين 30 دقيقة إلى 45 دقيقة؛  وبعد الاختبار سوف تحصل على شهادة ielts خلال 15 يوم.

شهادة ielts

لذلك هذا الاختبار مرة مهم جداً لدى الكثير من الأفراد  حول العالم بشكل عام؛  لذلك لا تقلق إذا كنت تبى الاستعداد لهذا الإختبار،

 

Sponserd Ads

ولكن لا تعرف كيف تستعد له بشكل صحبح وجدى،  ففى هذا الجزء سوف نتتاول قناة مرة حلوة سوف تساعدك على إجتياز الاختبار بكل سهولة ويسر.

لذلك هيا بنا لنتعرف على هذة القناة بشئ من التفصيل.

 

نبذة عن قناة English Speaking Success للتحدث الانجليزية بطلاقة:

شهادة ielts

تعتبر قناة English Speaking Success من أفضل قنوات تعلم اللغة الانجليزية وذلك لإن من خلالها سوف تتمكن من التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة.

كما إنه من خلالها يمكنك الإستعداد لإجتياز أختبار الايلتس بكل سهولة؛ وذلك لإنه يقدم تريكات ونصائح سوف تساعدك على إجتياز الإختبار بكل سهولة ويسر.

حيث ان القناة متوفر به اكثر من 2 مليوم مشترك من حول العالم،  كما أن بها اكثر من 330 فيديو،  وكل فيديو بتناول وموضوع معين باللغة الانجليزية.

شهادة ielts

المميز فى هذة القناة أن أسلوبها مرة بسيط ومميز فى تقديم المعلومة؛ حيث أنها تتميز بالصدق فى توصيل المعلومة، كما إنها تتميز بجودة الفيديوهات المقدمة.

لذلك تعتبر هذة القناة من أفضل القنوات التى تساعدك على التأهيل للايلتس فى وقت مرة قليل؛ وذلك من خلال الكثير من الفيديوهات التى تقدمها القناة.

يمكنك الإشتراك فى هذة القناة والإطلاع على كافة الفيديوهات الخاصة بالايلتس من خلال هذا الرابط.

وها هنا أنتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن شهادة ielts وكيفية التحضير والإستعداد لهذا الاختبار من خلال قناة English Speaking Success المعروفة.

دمتم بخير وصحة وسعادة دائمة.