منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

موقع landsend/ شرح موقع لاندز اند الأمريكية لملابس الاطفال 2024

يعتبر موقع landsend من المواقع المميزة جداً والمختلفة وذلك لإنها توفر كافة أنواع الملابس لكافة الأعمار والأجناس؛  وذلك لأنها متوفر بها مجموعة أقسام مختلفة سوف نتعرف عليها بالتفصيل فى هذة المقالة. 

هيا بنا لنبدأ. 

ما هو موقع landsend لبيع ملابس الأطفال: 

موقع landsend

 موقع لاندز اند الأمريكية من أهم مواقع بيع الملابس بالعالم؛  وذلك لإنك لن تضطر إلى الذهاب إلى أى مكان لأشراء اى ملابس أنت تبيها لنفسك أو لأطفالك. 

وذلك لإنه يتكون من مجموعة من الأقسام وهى: 

  • قسم المرأة:  حيث إنه يتوفر به كافة أنواع الملابس التى تخص المرأة بأسعار وخصومات تصل إلى 70٪ من ملابس للسباحة وملابس للخروج وملابس للبيت او المنزل. 
  • وقسم الرجال:  وهو يشتمل على ملابس الرجال من ملابس رياضية أو ملابس مريخة للمنزل از ملابس للعمل،  وحتى مكملات الملابس الرجالية توجد فى هذا الموقع. 

موقع landsend

  • ملابس الأطفال:  متوفر فى هذا الموقع مجموعة مميزة ومختلفة من ملابس الاطفال حيث يشتمل على ملابس اولاد وملابس للبنات وحقائب للظهر،  وملابس مدرسية بمختلف الاشكال والخامات المميزة والتى لن تجدها فى أى مكان آخر. 
  • وقسم خاص بملابس السباحة حيث إنه يتوفر به ملابس سباحه للنساء والرجال وحتى الأطفال وبخصومات تصل إلى 85٪. 

أهم ما يميز هذا الموقع هو كثرة الخصومات والعروض التى توجد بموقع لاندز اند الأمريكية فالأسعار مرة رهيبة ورخيصة مقارنة بغيرها من المواقع الآخرى. 

 

كيفية الوصول إلى موقع landsend: 

موقع landsend

يمكنك الوصول إلى موقع landsend والتسوق منه والحصول على ملابس لأطفالك بأسعار وبخصومات مميزة جداً يمكنك فعل ذلك عن طريق: 

فتح محرك البحث جوجل ومن ثم قم بكتابة اسم الموقع فى حقل البحث وبعدها قم بالضغط على علامة search. 

ومن ثم سوف تظهر لك مجموعة نتائج قم بالضغط على النتيجة الأولى والتى سوف تنقلك إلى الموقع مباشرة. 

وبمجرد دخولك الموقع قم بتسجل الدخول اولاّ وذلك حتى تتمكن من اجراء اى عملية شراء انت تبيها فى هذا الموقع بكل سهولة. 

 

ولكى تقوم بعملية تسجيل الدخول قم بالضغط على sign in  وبمجرد الضغط عليها سوف يعطيك الموقع مجموعة إختيارات منها تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. 

قم بالضغط على إنشاء حساب جديد وذلك فى حالة إذا كنت زائر جديد لموقع landsend ويمكنك التسجيل بواسطة جوجل،  أو بالطريقة التقليدية التى يطلب فيها الاسم والايميل والباسورد وعد كتابتها قم بالضغط على تسجيل. 

ومن ثم قم بتصفح الموقع وشراء أى شئ أنت تبيه من هذا الموقع، وللوصول إلى قسم ملابس الاطفال فى هذا الموقع قم بالضغط على Menu ومن ثم قم بالضغط على ملابس الاطفال. 

وبعدها حدد هل هى ملابس للبنات أم الذكور أم ملابس للمدرسة؟  ومن ثم قم بالضغط على الاختيار الذى تبيه. 

كيفية الطلب من موقع لاندز اند الأمريكية: 

موقع landsend

بعد الدخول إلى القسم الذى تبى الشراء منه قم بتصفحه جيداً وإذا أعجبتك قطعة معينة قم بالضغط عليها وبعدها سوف ينقلك الموقع إلى صفحة تفاصيل هذة القطعة. 

قم بقراءة كافة التفاصيل من نوع الخامه والمقاس والسعر جيداً،  وإذا أعجبتك القطعة قم بالضغط على أضف إلى الحقيبة. 

وبعد إختيار كافة الملابس التى تبيها قم بالذهاب إلى حقيبة المشتريات والتى سوف تجد فيهل كافة المنتجات التى قمت بإضافتها مؤخراً. 

 ومن ثم قم بتأكيد عملية الشراء والشحن وخلال ايام من الطلب سوف يصلك المنتج إلى باب منزلك،  وذا اهم ما يتميز به هذا الموقع هو الشحن المباشر وبأسعار مرة رخيصة  . 

يمكنك تصفح موقع landsend والحصول على خصومات تصل إلى 85٪  من هنا

دمتم بخير وصحة وسعادة دائمة.