منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

أقوى أداة لكتابة أنواع المحتوى التسويقى بإستخدام الذكاء الاصطناعي2024

إليك أقوى أداة لكتابة أنواع المحتوى التسويقى بإستخدام الذكاء الاصطناعي2024. حيث أن الذكاء الاصطناعي تحدى كبير يتعرض له كل من يعمل فى مجال الإعلانات. فى البداية التحدى هو صياغة المحتوى الإعلانى، أو صياغة محتوى إعلانى مميز يضمن من خلاله تحقيق هدفه الإعلانى. 

الذكاء الاصطناعي

سواء كان مبيعات أو إنتشار، أو تفاعل أو غيره، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتقنون كافة الفنيات المتلعقة بنشر وإطلاق حملات إعلانية ناجحة. 

أقرأ ايضاً/ بديل ChatGpt المجانى

ولكن المشكلة تكون فى كتابة الإعلان أو وصف المنتج او الخدمة التى تقوم بتقديمها وتحقق من خلالها الكثير من المبيعات والتفاعل. 

ولكن هذة المشكلة قام بحلها الذكاء الاصطناعي. حيث أن الطفرة التى حدثت فى الذكاء الإصطناعى فى الفترة الأخيرة جعلتنا نرى تطور كبير فى المحتوى التى تقدمه لنا المواقع. 

الذكاء الاصطناعي

ولكن تظل المشكلة الكبرى فى مواقع الذكاء الاصطناعي هى الدعم الكامل للغة العربية والمحتوى العربى وأمتاج محتوى عربى يعتمد عليه. وهنا يأتى دور موقع Katteb. 

أقوى أداة لكتابة أنواع المحتوى التسويقى بإستخدام الذكاء الاصطناعي.

 موقع كاتب وهو موقع متخصص فى صياغة محتوى عربى يعتمد عليه فى كتابة المحتوى الإعلانى والمقالات والتقارير وحتى اسكريبتات الفيديوهات. 

وأهم ما يفرق هذا الموقع عن غيره من مواقع الذكاء الإصطناعى إن المعلومات Data المتوفرة فى هذا الموقع يتم تحديثها كل ثانيه. وهذا بخلاف موقع ChatGpt. 

موقع Katteb متوفر به العديد من الخدمات. على سبيل المثال، كتابة الإعلانات وبوستات السوشيال ميديا، صياغة عناوين جذابة.

الذكاء الاصطناعيبالإضافه إنه يمكنه إعادة صياغة أى مقالة أو تلخيصها بأسلوب مختلف من إختيارك من مجموعة أساليب مختلفة. بالإضافة بإنه بإمكانه أن يعطيك مواصفات وإهتمامات جمهورك المستهدف فى حملة إعلانية لمنتج او خدمة معينة. بحيث يساعدك فى الأستهداف الدقيق فى حملاتك الإعلانية،  ويوفر عليك مرحلة الاختبار. 

طريقة الدخول إلى موقع كاتب Katteb.

طريقة الدخول إلى موقع كاتب مرة يهلة وبسيطة فقك كل ما غليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى هذا الموقع من خلال هذا الرابط المباشر

وبعد الدخول إلى موقع كاتب قم بالضغط على أنشئ حساب. وذلك حتى تتمكن من أستخدام كافة الادوات التى توجد بالموقع،  ولكن لا تقلق الموقع مجانى تماماً. 

وبعدها سوف سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للموقع والتى سوف تجد بها كافة الخدمات التى يقدمها موقع كاتب ومنها: 

الذكاء الاصطناعي

  • كاتب بلس: وهذة الخدمة سوف تمكنك من إنشاء محتوى مميز جداً بالإضافة إلى إنه يمكنك من تحديد الجمهور المستهدف بكل سهولة. وايضاً إذا كنت تبى صورة مع المحتوى سوف يوفر لك كاتب صورة مميزة ومناسب للمحتوى. 
  • يمكنك من خلال Katteb  كتابة عناوين جذابة وإحترافية وسوف تمكنك من جذب الكثير من الأفراد للمحتوى الذى تقدمه. 
  • صياغة إعلانات فيسبوك حيث يمكنك موقع كاتب صياغة إعلان احترافى وفعال. فقط كل ما عليك هو ان تقوم بكتابة كافة المعلومات التى يبها من وصف المنتج،  والجمهور المستهدف.  

 وغيرها من الخدمات المميزة التى يقدمها موقع Katteb والذى يعتمد أعتماد كلى على الذكاء الاصطناعي. 

في النهاية، لقد تحدثنا عن أقوى أدتاة لكتابة أنواع المحتوى التسويقى بإستخدام الذكاء الاصطناعي. أتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.

دمتم بخير وصحة وسعادة. 

يمكنك قراءة بديل ChatGpt المجانى بدون أرقام وبدون VPN لعام 2024.