منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

شركة المتحدة للتأمين بأرخص الأسعار 2024

تعتبر شركة المتحدة للتأمين من أفضل شركات تأمين السيارات على مستوى المملكة السعودية، والمميز فى هذة الشركة أن سعر التأمين في هذه الشركة موحد على جميع أنواع السيارات.

لذلك هذا بنا لنتعرف على شركة المتحدة للتأمين بشئ من التفصيل.

ما هى شركة المتحدة للتأمين: 

شركة المتحدة للتأمين

هى شركة تأمين سعودية مقرها الأساسى فى مدينة الرياض،  ومساهمة برأس مال 400 مليون ريال سعودى،  مرخصة و خاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي.

وأهم ما يميز شركة التأمين هذة إنه يمكنك التأمين على أى نوع سيارة بسعر موحد؛  وهذا ما يجعلها من أهم شركات التأمين على السيارات.

 

إندماج جديد فى قطاع التأمين السعودى: 

وهو إندماج شركة المتحدة للتأمين مع شركة عناية وهو الذى تم بتاريخ ديسمبر 2022 واتفق الطرفان على دراسة عملية الاندماج إلى أن تم تحقيق ذلك الاندماج بتوقيت 31 مايو 2023.

وسوف يكون معامل تبادل الأسهام مقابل كل سهم فى عناية،  سوف يحصل المساهمون فى عناية مقابل كل سهم على 0.837 سهم فى المتحدة فى التأمين التعاونى.

سوف تقوم شركة المتحدة للتأمين بزيادة رأس مالها بحوالى 48٪ لتصدر أكثر من 19 مليون سهم بقيمة اسمية للسهم تبلغ 10 ريالات للسهم الواحد.

شركة المتحدة للتأمين

على أن يكون رأس مال الشركة بعد هذة الزيادة قربت 592.6 مليون ريال ويكون نصيب المساهمه المتحدة 67.5٪  من أسهم الشركة الجديدة.

وسوف يكون الرئيس التنفيذى محمد بن محمد بصراوى، وعلى أن يكون ورئيس مجلس الإدارة خالد بن حسين على رضا وهو رئيس مجلس الادارة الحالى للشركة المتحدة.

 

كيفية الوصول إلى الموقع الإلكتروني ل شركة المتحدة للتأمين:  

يمكنك الدخول إلى موقع شركة المتحدة للتأمين بكل سهولة وذلك من خلال هذا الرابط المباشر، والذى سوف ينقلك مباشرة إلى موقع الشركة.

وبعدها قم بتصفح الموقع والذى سوف تجد فيه كافة المعلومات التى تبى معرفتها عن هذة الشركة.

شركة المتحدة للتأمين

وايضاً الموقع متوفر به جميع الخدمات التى تقدمها الشركة،  وايضاً جميع الإعلانات والشراكات التى ثامت بها شركة المتحدة للتأمين.

وفى حالة إذا قابلتك مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم الذى يوجد أعلى الصفحة او الايميل الذى يوجد أيضا بأعلى يمين الصفحة الرئيسية للموقع.

وها هنا أنتهينا من مقال اليوم والذى تحدثنا فيه عن شركة المتحدة للتأمين والتى يمكنك التأمين فيها على جميع أنواع السيارات وبسعر موحد على كل السيارات.

 

دمتم بخير وصحة وسعادة دائمة.