منح مجانية | كورسات مجانية | كورسات لغات | وظائف

10 نصائح تستخدم بيهم Siri بإحترافية

استخدامك لسيري يمكن أن يسهل عليك الكثير في حياتك ومهامك اليومية، ولذلك إليك أهم وأفضل 10 نصائح تستخدم بيهم Siri بإحترافية.

يمكنك أيضًا قراءة أشهر 10 أسرار للآيفون عليك تجربتها.

10 نصائح تستخدم بيهم Siri بإحترافية.

1 – كن محددًا في أوامرك. كلما كنت أكثر تحديدًا في أوامرك، كان سيري أكثر قدرة على فهمك وإكمال طلباتك. على سبيل المثال، بدلاً من قول “اضبط منبهًا”، يمكنك القول “اضبط منبهًا في الساعة 7 صباحًا”.

2 – استخدم لغة طبيعية. لا داعي لاستخدام لغة رسمية أو تقنية عند التحدث إلى Siri. يمكنك استخدام لغة طبيعية مثلما تتحدث مع شخص آخر. على سبيل المثال، يمكنك القول “ما الطقس اليوم؟” بدلاً من قول “أريد معرفة حالة الطقس اليوم”.

3 – استخدم اختصارات Siri. اختصارات Siri هي طريقة سريعة وسهلة لطلب Siri القيام بأشياء معينة. يمكنك العثور على قائمة باختصارات Siri على موقع أبل الإلكتروني.

4 – تعلم كيفية استخدام Siri مع أجهزتك الأخرى. سيري متوافق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple Watch. يمكنك استخدام Siri للتحكم في هذه الأجهزة من جهاز واحد.

5 – استخدم Siri للبحث عن المعلومات. سيري يمكنه الوصول إلى المعلومات من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الويب وموسوعة بريتانيكا وكتاب جينيس للأرقام القياسية. يمكنك استخدام Siri للبحث عن معلومات حول أي موضوع تقريبًا.

6 – استخدم Siri لإعداد المنبهات والتذكيرات. سيري يمكنه مساعدتك على البقاء منظمًا من خلال إعداد المنبهات والتذكيرات.

7 – يمكنك استخدام Siri لإعداد منبه لوقت معين أو لتذكيرك بشيء ما.

8 – استخدم Siri لتشغيل الموسيقى. سيري يمكنه الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الموسيقية، بما في ذلك Apple Music و Spotify و Pandora. يمكنك استخدام Siri لتشغيل الموسيقى التي تحبها أو لاكتشاف موسيقى جديدة.

9 – استخدم Siri لضبط وتشغيل المؤقتات. سيري يمكنه مساعدتك على البقاء على المسار الصحيح من خلال ضبط وتشغيل المؤقتات. يمكنك استخدام Siri لضبط مؤقت للطهي أو لتذكر شيء ما.

10 – استخدم Siri للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. إذا كان لديك أجهزة منزلية ذكية، مثل المصابيح الذكية أو المصابيح الذكية أو مكيف الهواء الذكي، فيمكنك استخدام Siri للتحكم فيها. يمكنك استخدام Siri لتشغيل وإيقاف تشغيل الأجهزة أو لضبط إعداداتها.

يمكنك أيضًا قراءة حل مشكلة إرتفاع درجة الحرارة في أجهزة الآيفون.